قراءة سعيدة وممتعة اعزائي🌷
.
.
.مرَّ يومان و كان زياد مستمتعاً مع اصدقاءه وبينما كانوا في المساء يجلسون في حلقة على النار يتناولون اللحم المشوي الذي ينضج على تلك النار ويشربون مشروباً غازياً ويتحدثون بصراحة " زياد لم تجد لك فتاة تحبها " تسأل مروان وهو ينظر لزياد بشر الذي كان يمسك بعلبة من للمشروبات الغازية.
"لا لم اجد المناسبة تعلم ان جميع الفتيات يتقربون مننا لأننا المجموعة الاشهر والاجمل والاذكى "قالها بفخر مختلط بمزاح وهو يرتشف القليل من الشراب الذي بيده .
" اجل " قالها احمد بتنهد وهو يتمدد على ظهرة فوق العشب ويشرد في منظر النجوم .
" هيا ما هذه التنهيده هل هناك عاشقا بيننا ؟" صرخ بها جميل الذي ينظر الى احمد الذي كان مسترخياً على العشب .
لينهض احمد ويبتسم "سأقول لكم امراً ربما تظنونني رجعي لا اعلم لكن سأخبركم " قالها بعد ان التقط قطعة لحم قد نضجت .
اعتدل الجميع بأهتمام للاصغاء الى احمد " هيا تحدث لا تجعلنا ننتظر كثيراً " قالها زياد بأهتمام وحماس .
" انا لدي خطيبة " قالها احمد وهو يبتسم بأتساع.
قهقه الجميع مما سمع " هل تمزح معنا من سيصدقك احضر كذبة أخرى احمد" صرخ بها جميل بعد ان سقط من الضحك على الارض.
وبينما كان الجميع يضحك ويسخر من احمد كان هو ينظر اليهم رافعاً حاجبه الايسر بغضب ومكتف يديه على صدره وينتظر انتهائهم من نوبه الضحك التي لا مبرر لها.
"انتهيتم " قالها بتهجم بعد ان زفر بغضب ليتوقف الجميع عن الضحك وينظرون اليه بتعجب "لحظه انت لا تمزح " همس بها مروان وهو يقترب الى أُذن احمد لانه كان يجلس بالقرب منه .
" استمعوا اولاً ثم اضحكوا لا تجعلوني اندم انني تحدث " قالها بعصبيه وهو يرفع سبابته و ينظر اليهم بنظرات تحذيرية.
" انا لدي خطيبة منذ صغري والدي ووالدها اتفقوا على ارتباطنا اخر مرة رأيتها عندما كنت في التاسعة وهي كانت في السابعة كان بعيد ميلادها " قالها وهو يبتسم في حسرة فهو لم يراها بعد ذلك .
" وانت مستمر بهذه المهزله " قالها زياد وهو يرمي احمد بحصى صغيرة.
ابتسم احمد ومسح شعره بيديه " لا ادري ما الذي جعلني اتمسك بتلك الفكرة اعتقد حتى امي وابي نسوا ذلك فهم بعدها لم يتسقرا في البلاد " تحدث وهو ينزل رأسه بحزن .
" لماذا لم تبحث عنها بعد ان كبرت اذا انت متعلق بها الى هذا الحد " قالها مروان وهو يربت بخفه حتى كتف رفيقة .
" انا كنت طفل لم اعلم ما اسم عائلتها ذلك الوقت لكن ابي يعلم اين هي واهلها لكن..." تنهد بعد ان قالها ثم اكمل " لكنه يخفي شيءً عننا ولا يريدنا ان نعلمه " قالها وهو يرتشف جرعة من الشراب ليغلق الغضه الذي في حنجرته.
أنت تقرأ
دائماً أخوة (مكتملة)
Romantikالحب أنواع فهناك الحب الذي يأتي في الروايات الرومانسية و هناك حب الام لطفلها وحب الأب لأبنائه او حبك لأصدقائك وهناك ايضاً حب الاخوة فا دِمائك هي نفسها التي تجري في شرايين أخاك . هل ستكون لي اخً دائماً؟ ام ساتتركني بسبب هذه الحياة التي لن ترحمنا...