قراءة ممتعة اعزائي 🌷
.
.
.اتصلت ديار فوراً بوسام اخبرته ان يلحق بها الى مركز الامراض النفسية ثم ذهبت هي وريم وخالها اليه حيث والدها.
وصلت ديار الى المبنى واخذت تركض متجاهلةً ريم وابيها الذين كانوا برفقتها ركضت بسرعة ولهفة نحو غرفة والدها وعيناها تنهمر من الدموع فهذا الشيء افرحها لقد انتظرت حركة طفيفة منه لكن ان يستيقض من سكونه الدائم وفجئةً هكذا وهذا الذي لم تتوقعة ابداً مهما رسمته بخيالها الواسع .
وصلت الى الغرفة المقصودة و وقفت حتى تلتقط انفاسها من شده توترها ونظرها قبل ان تدخل اليه ثم اغمضت عينيها وفتحت الباب ثم فتحت عيناها ونظرت بتمعاً نحو سرير والدها لتجد يجلس ويستند على وسائد من الخلف ويستمع لطبيب الذي يتفحص عضلات جسده ويتحدث معه وكان والدها يجيبه لكن بلسان ثقيل.
ادار رأسه عندما سمع بديار وهي تتقدم وتقول بصوت خافت "ابي لا اصدق هل هذا حلم؟" ليبتسم والدها ابتسامة خفيفة ويهز رأسه بفرح وكتمان فقد اطبق على شفتيه من شده عدم قدرته على التعبير لتركض ديار نحوه و تحتضنه بشوق شديد مما جعلها هذا الوضع تُجهش بالبكاء وتتمتم بكلمات متقطعة غير مفهمومه من شده بكائها و تقاطع أنفاسها .
وصل السيد محمد وريم الى الغرفة ليجد منظر مفرح ومحزن بالوقت نفسه لتحتضن ريم والدها بفرح من اجل ديار لا اكثر .
فتحت ديار العناق الذي دام مدة من الوقت " هل انت بخير هل تسمعني جيداً ؟" تسألت ديار بقلق وهي تتفاقد وجهه والدها بشوق.
هزر رأسه " اجل انا بخير لكن لا استطيع تحريك جسدي بشكل جيد" اجاب والدها بصوت متقطع وثقيل .
تقدمت ريم نحوهما " الحمدلله على سلامتك عمي" قالتها بابتسامة وهي تنظر اليه بتوتر.
" الحمدلله شكراً لكِ ريم "اجاب السيد عصام بأبتسامة ثم نظر الى والد ريم الذي نظراته كانت غير مفهومه وبارده نوعاً ما .
" عمي انتَ تعرفني اذاً ؟" قالتها ريم بتفاجئ ليهز رأسه بإيجابية " اجل لقد كنت ارك واسمعك عندما كنتي تأتين مع ديار "اجاب عليها ثم نظر الى السيد محمد " الن تقول لي الحمد لله على سلامتك؟ " تسأل السيد عصام لينظر اليه السيد محمد ببرود.
" الحمدلله على سلامتك لقد اطلت السبات "قالها السيد محمد بأستهزاء وجفاء مما جعل ديار تقطب حاجبيها .
" خالي لماذا انت قاسي المهم انه عاد اخيراً الينا ؟" قالتها ديار ابإمتعاض مم جعل خالها يهز رأسه بإيجابية.
" سوف انتظرك بالخارج ديار "قالها السيد محمد ثم توجه نحو الخارج لتلحق به ريم بتوتر "الى اللقاء "قالتها ريم ثم توجهت لتفتح الباب لترى وسام الذي وجهه لم يختلف عن وجه والدها لتتجنبه وتذهب خلف والدها ويدخل وسام الى الغرفة.
أنت تقرأ
دائماً أخوة (مكتملة)
Romansالحب أنواع فهناك الحب الذي يأتي في الروايات الرومانسية و هناك حب الام لطفلها وحب الأب لأبنائه او حبك لأصدقائك وهناك ايضاً حب الاخوة فا دِمائك هي نفسها التي تجري في شرايين أخاك . هل ستكون لي اخً دائماً؟ ام ساتتركني بسبب هذه الحياة التي لن ترحمنا...