(تكبر و خذلان) Part 10

1.2K 54 21
                                    

قراءة ممتعة اصدقائي🌷
.
.
.

بعد مرور اسبوع من تخرج زياد و في المساء عاد براء من عمله وجلس بأهمال على الاريكة وكان شارداً بالفراغ بسبب وحدته " لقد عدت" صرخ بها زياد لينهض براء بسرعة ويقف وينظر نحو الباب.

تقدم زياد نحو اخاه واحتضنه" لقد اشتقت لك كثيراً اخي " قالها وهو يشد على عناق براء ليرد اليه براء ذلك بأحتضانه بشده " انا كذلك لقد قتلتني الوحدة " قالها وهو يفتح ذلك العناق العميق.

"انا آسف لم اجعلك تستمتع معي بفرحه النجاح وذهبت مع اصدقائي في ذلك الوقت " قالها وهو يجلس على الاريكه بحزن .

"لا تقلق الأهم انك استمتعت مع اصدقائك " قالها وهو يجلس ايضاً على الاريكه ويبتسم بحزن.

" اجل استمتعنا " قالها وهو يهز رأسه بخفه ويفرك يداه .

"هي اذهب واستريح يبدو انك متعب من السفر "قالها براء وهو يقف ثم اكمل " سوف اعد لك العشاء " تحدث وهو يذهب نحو المطبخ .

استقام زياد بسرعه " لا لا لقد تناولنا العشاء بطريق لا تتعب نفسك سوف ادخل لأغتسال وانام انا متعب غداً لدي عمل " قالها وهو يلوح بيده بنفي .

استدار براء بعد ان استمع لما قاله زياد ورفع حاجبه بتسأل ليجيب زياد بسرعه " اجل لقد حصلت على عمل لدى صديق لي والده يملك شركه بناء وعقارات سوف اعمل لديهم " قالها زياد بتوتر وحرج .

" حقاً هذا جيد" قالها براء ثم اكمل بهمس " حتى هذا لم تخبرني به  يا زياد" تحدث براء الى نفسه ثم تحرك نحو غرفته بيأس .

"تصبح على خير براء " قالها زياد وهو يرئ أخاه يتوجهه نحو غرفتة ليهز رأسه الاخر بأيجابية.

"يا اللهي لا اصدق عيناي براء " صدى صوت زياد وهو يصرخ بها .

بينما كان براء قد ارتدى ملابس النوم سمع صراخ زياد ليتوجهه سريعاً نحو غرفته " ماذا حدث لماذا تصرخ "صرخ براء وهو يدخل غرفة أخاه بفزع ليجد زياد يقفز نحوه فرحاً .

" هل انت من فعل ذلك بغرفتي ياللهي لا اصدق انه كالحلم " قالها زياد وهو يدور من الفرح حلو الغرفة ويتفاقد اشيائها.

فقد دهن براء غرفه زياد باللون الازرق ووضع بها سرير ذو ادراج ومغطى بقماش ابيض ودولاب ومكتب للعمل عليه ورفوف للكتوب التي كان يجمعها زياد داخل احدى الحقائب بسبب انه لا يجد لها مكان جميعها باللون الازرق كانت الغرفه جميلة وبسيطة ودافئة تجعل الشخص يرتاح عند دخولها بسبب لونها وترتيبها العصري.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
دائماً أخوة (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن