chapter 6

13.2K 669 96
                                    

**Jade's Pov**

كان يقترب مني اكثر فاكثر، لم استطع فعل اي شيء حيال ذلك، حاصرني، وعندما كانت شفتاه علی وشك ان تلمس شفتاي ادرت رأسي للجهة الثانية، بدلاً من ان يلمس شفتاي شفتاه الباردتان لامست خدي، جعلني ارتجف، كانت ببرودة الجليد، سمعته يضحك ضحكة كتومة.

هاري : انتي لطيفة.

قال هذا مما جعلني محتارة، عينيه تحولت للون اغمق، مال أكثر بأتجاهي، حاولت الهروب منه لكنني فشلت، وعندما اوشك علی تقبيلي مرة اخرى رفعت رأسي .. لكن ما فعلته كان خطأً كبيراً! .. لقد اعطيته الطريق الی رقبتي!

هاري : اووووه .. اذاً انتي تريدين فعلها بهذه الطريقة، الست كذلك؟

قالها بنبرة جذابة، وضع رأسه علی رقبتي، كنت ارتعش من برودته، سمعته يضحك وشعرت بذلك من اهتزاز صدره.

حاولت ان ارجع رأسي الی الاسفل لكن رأسه كان يعيقني، كنت انظر الی السقف لا اعرف ماذا افعل او ماذا سيفعل هو!

بعدها امسك رأسي بيده التي كان يمسكني بها، وبيده الثانية امسك يدي وشبك اصابعنا، حاولت ان ابعد يدي لكنه ضغط عليها بقوة كأنه يريد ان يقول لي "توقفي! لن تستطيعي الابتعاد!!".

كنت الهث من الخوف وبدل ان يعضني كان يفكر بشيء اخر في رأسه، شعرت بلدغة علی عنقي، مثل قطع ما بدأ يتشافی بألم يشبه الحرق، رفع رأسه الی ان وصل الی فكي، وفجأة ... توقف ورماني بعيداً وتمتم ..

هاري : سحقا!

تراجع بعيداً عني وبعدها رحل مع ذلك الصوت *Swoosh* بغمضة عين، كنت وحيدة في الغرفة، كنت مصدومة من الذي حدث للتو، كانت انفاسي ثقيلة، جلست علی الارض واتكأت علی الحائط، جمعت ركبتا قدمي بأتجاه صدري ولففت يدي حول قدمي، انزلت رأسي واغمضت عيني فأذا بدموعي تنهمر ..

فتحت عيناي ورفعت رأسي حينما تذكرت شيئاً ما ... هاتفي! وقفت ببطیء لكن بصعوبة فتذكرت بأنني مقيدة، تبا!

فتح الباب بقوة فرأيت ليام مع زين ..

زين : لقد عدنا!

كان يحمل صينية طعام، جلبها امامي فجلست مجدداً ..

جايد : شكراً لك.

اخذت منه الصينية، أعطاني ليام زجاجة ماء، اخذتها وابتسمت، وهو ابتسم لي بالمقابل، بعد ذلك وقفا في مكانهما يراقبانني ..

نظرت الی الصينية فوجدت شطيرة و رقائق بطاطا، اخذت الشطيرة وقربتها من شفتاي، فتحت فمي ووضعتها بين اسناني وعضضتها، يجب علي ان اعترف ... انها لذيذة، مضغتها وابتلعتها بصعوبة عبر فمي الجاف، فتحت زجاجة الماء، شربتها وشعرت بذلك السائل البارد وهو ينزل، أكملت تناول شطيرتي، اكلت قليلاً من رقائق البطاطا لأن بطني كانت ممتلئة ..

هل انتِ خائفة؟ [قيد التعديل]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن