*** Jade's Pov ***
كانت ليلة شتاء باردة هنا في شمال كارولينا، كنت وقتها في العمل .. اعمل في مطعم صغير لا يزوره الكثيرين، عادة يزوره بعض الناس في العطل.
اعمل من الساعة 5:00 وحتی 10:00 مساءاً في أيام المدرسة، ومن الساعة 2:00 حتی 11:00 مساءاً في ايام العطلة .. انه امر مقرف، لكنني اتلقی المال مقابل ذلك لذا انا لا اتذمر كثيراً.
كنت انظف المكان حين شعرت بأن هناك أحداً ما يحدق بي، ادرت رأسي ... لم اری أحداً.
استدرت وعدت لأكمل التنظيف عندها شعرت بأن هنالك يدان علی كتفي وسمعت صوتاً يبدو مألوفا يقول "Booo" جعلني افزع واقفز من مكاني استدرت فرأيت رئيسي في العمل ..
"لقد اخفتني!" قلت
"آسف جايد .. كنت علی وشك الخروج، فقط لا تنسي ان تقفلي الباب عندما تنتهين."
"لن انسی."
غادر رئيسي في العمل وبقيت وحدي في هذا المطعم القديم والأنيق، انتهيت من تنظيف اخر طاولة واتجهت لأتفقد الابواب ان كانت مقفلة.
بعد ان تفقدتها ذهبت الی الباب الرئيسي، اطفأت جميع الأضواء ماعدا ضوء صغير أتركه عادة عند مغادرتي المطعم.
قلبت لافتة "مفتوح" الی "مغلق" وعندما فتحت الباب صدر صوت "DING" الذي ينتج من اصطدام الاجراس ببعضها.
اقفلت الباب ووضعت يدي في جيبي، اخرجت هاتفي لأتفقد الساعة .. 11:37 مساءاً، لم يكن لدي مال كافي لأستقل سيارة اجرة.
انا اعيش في مكان قريب لذلك لا مانع من ان امشي، كما انه تمرين جيد لي، لا افضل ان يكون جسمي جلداً علی عظم ولا أن أكون بدينة .. فقط ان يكون لدي قليلاً من اللحم ليكون لي انحناءات في جسدي .. لكنني لست بدينة.
يقولون لي بأنني اشبه "الي سيمبسون"، اعيش وحدي لأن والداي لم يستطيعا تحملي لذلك طرداني من المنزل عندما اصبح عمري 15 سنة ولم اراهما او اكلمهما منذ ذلك الحين، سيصبح عمري 17 سنة بعد ايام معدودة .. مرحی لي !!
كنت امشي للعودة الی منزلي في تلك الليلة الباردة، امسكت بمعطفي وربطته بشدة حول جسدي و وضعت يدي في جيبي.
كنت وحدي رسمياً في الشارع، الصوت الوحيد الذي كنت اسمعه هو صوت خطوات قدمي الی ان سمعت خطوات شخص ما غيري، توقفت ونظرت خلفي فلم اجد شيئاً او أحداً، تجاهلت افكاري بأن أحداً ما يجري خلفي واستمريت بالمشي ... مشيت الی ان قفزت من خوفي نتيجة الذي سمعته ..
سمعت صوت صراخ وكان مخيفاً جداً، نظرت حولي و واصلت طريقي بنفس سرعتي ولم يكن هناك غير الهدوء! ما الذي حدث؟ ربما انا اتخيل، لذلك واصلت المشي الی ان سمعت صرخة اخری كانت تدل علی اعتداء غير بشري علی احدهم ..
أنت تقرأ
هل انتِ خائفة؟ [قيد التعديل]
Mystery / Thrillerكل شخص له سر .. صحيح؟ سر لا يجب ان يعرف عنه احد! لكن ماذا لو حدث وعرف به احدهم؟ لنأخذ جايد كمثال .. في ليلة شتاء باردة حينما كانت تمشي عائدة للمنزل بعدما انتهت من عملها، سمعت صراخا. لم يكن هناك أحداً في الجوار، ليس في هذا الوقت من الليل. كانت وحدها...