Chapter 14

12.5K 739 265
                                    

**Jade's Pov**

جايد : انتضر ... ماذا قلت؟

نظرت في عينيه الغامقتان ..

هاري : لقد سمعتني.

غمز لي ..

جايد : هه.

ضحكت ضحكة مزيفة ..

جايد : هذا ليس مضحكا.

هاري : اوووه وستكونين غير قادرة علی الابتعاد عني، وكل مايحدث لك سيحدث لي ... وسوف نحتاج بعضنا للأبد ... نشعر بالضياع بدون بعضنا ... نفكر ببعضنا طوال الوقت.

نظر الی الاسفل وتنهد بسعادة ..

هاري : يبدو الامر رائعاً .. اليس كذلك؟

نظرت اليه نظرة قرف ..

جايد : لاء.

هاري : حسنا، سيبدأ هذا الشعور قريباً .. هذا اذا لم يبدأ لتوه.

فكرت في كلامه وعندما تذكرت ذلك الحلم في رأسي ... هل بدأ الامر فعلاً؟ هل هو جاد؟ هل كان جاداً عندما قال بأن الامر بدأ بالنسبة له؟ هل سأنجذب أكثر فأكثر لرأس النودلز المشهورة؟ لا يا الهي .. هذا لا يمكن ان يحدث او ... يمكن!

*****************************************************************

لحظة ... هل نسي بأنني لازلت غير قادرة على الحركة! استطيع فقط ان احرك عنقي ... كأن ذلك سيساعدني!

حاولت ان اتحرك بكل قوتي ... لكنني فشلت، نظرت الی الابرة بذراعي وتسألت ... لماذا؟ لماذا خدرني؟ اقصد نعم ... لقد حاولت الهروب، لكن هل حقاً كان عليهم ان يخدروني؟ ليام قال بأنها الطريقة الوحيدة لأيقاظي ... لكن هل هذا ماكان ينقصني؟

لقد مررت بالكثير، لقد خطفت من قبل 5 شباب، والذي يصغب تصديقه انهم ... مصاصين دماء، قصة مجنونة .. هاه؟ هذا ان استطعت ان اخبرها لأحد.

مممم هل انا احبه؟ ولماذا احبه؟ انا لا اعرفه اصلا، ويجب علي ان اكرهه ... اليس كذلك؟

كنت متعبة وجائعة ... وضعيفة، كنت بحاجة للنوم، لكنني لم استطع، هذه الابرة التي في يدي لا تسمح لي بذلك ..

جايد : هيييييييي!

صرخت ..

جايد : رجاءاً هل يستطيع احدكم اخراج هذا الشيء مت يدي؟

صرخت وانا اعلم انهم يستطيعون سماعي ... لكن احزروا ماذا؟ لاشيء.

جايد : هييييي نايل! ليام! زين! لويس!

صرخت ... مرة اخری، لاشيء، حقاً!؟

بعدها تنهدت قبل ان يخرج اسمه من بين شفتاي ..

جايد : هاري ...

قلت بصوت منخفض جداً، اشبه بالهمس، بعدها ... انفتح الباب بقوة فدخل رأس النودلز ..

هل انتِ خائفة؟ [قيد التعديل]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن