Chapter 22

9.5K 610 134
                                    

**Jade's P.O.V**

كنت مرتبكة، ماذا علي ان افعل؟ لا استطيع الركض، انا حقا لا استطيع ان افعل اي شي، انا اعني .. الن يلحق بي الشبان؟ بالأضافة الى زاك!

ماذا يجب ان افعل؟

جايد : امم ...

لا ادري ماذا يجب علي ان اقول

زاك : زاك، تتذكرينني؟ اوصلتك للمنزل ذات ليلة؟

قالها وكان الامل يبدو في عينيه على ان اتذكره ..

جايد : اوووه! صحيح.

ابتسم

زاك : اين كنتي؟ الجميع يبحث عنك! انت تتصدرين نشرات الاخبار، لذلك الكل قلق عليك جدا.

سألني .. مممم ... من الذي سيقلق علي؟ ربما رئيس عملي، او بعض زبائن المطعم، بما ان عائلتي تركتني فأنا ليس لدي احد على اي حال.

جايد : انا فعلا مشوشة ... انا لا استطيع تفسير الامر.

قلت بخجل

زاك : لماذا؟ ماذا تعنين؟

كان محتارا والقلق يبدو في نبرة صوته

زاك : الامر هو؟ ....

جايد : لا استطيع اخبارك.

زاك : حسنا ... لم-لما لا؟

سألني بقلق

جايد : انا فقط لا استطيع.

نظرت للأسفل، فجأة لم اعد اشعر بالجوع

زاك : هل انتي هنا بمفردك؟

سألني قبل ان يعم الصمت، فكرت قليلا قبل ان ارفع رأسي وانظر اليه، نظرت اليه ورأيته يحدق بي، لاحظت بأن لديه ثقب على شفته ... شي لم الاحظه تلك الليلة، ربما لأنه الآن لا يرتدي زي العمل

جايد : نعم.

كذبت، اعني يجب علي ذلك، لا استطيع ان ادعه يعلم بأنني هنا مع احدهم، احدهم اقصد 5 اشخاص، 5 اشخاص ليسوا بشريين، الذين رأيتهم في الليلة التي اوصلني فيها الى المنزل، الذين كنت شاهدة على جريمة القتل التي ارتكبوها، القتلة، مصاصي الدماء، وان دايركشن .

زاك : حسنا .. تعالي نأكل سويا، لأنني بمفردي ايضا.

وضع يده حولي، ارشدني في الاتجاه المعاكس لطاولتي، الطاولة التي يجب ان اجلس عليها، تبعته، ليس لدي خيار اخر، لأنني اذا تجاهلته سيلحق بي، واذا لحق بي فسيرى الشبان، واذا حصل ذلك ... من يدري ما الذي سيحصل بعدها، كل الذي اعرفه لن تمر الامور على خير .

هل انتِ خائفة؟ [قيد التعديل]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن