Chapter 33

7K 455 76
                                    


**Jade's P.O.V**

هاري : انها قصة طويلة، انا حقا لا اريد تذكرها.

قال، تنهدت

جايد : حسناً لا بأس، لست مجبرا على ذلك.

قلت، على الرغم من فضولي، عم الصمت قبل ان قرر هاري كسره

هاري : عندما تحولت الى هذا ....

توقف عن الكلام، ثم اغمض عينيه

جايد : انا اعلم.

قلت وانا حقا اعلم بأن هذا صعبا عليه

جايد : أكمل.

اعاد فتح عينيه، لازالت حمراء قبل ان يكمل

هاري : لم تكن حقا لدي اي فكرة عن كيفية التحكم بعطشي ... لم تكن لدي فكرة عن ما كان يحدث الى ان ادركت الامر عندما ... عندما ادركت كل ما استطيع ان أفعله، وكيف أصبحت اشعر، كنت فضوليا جدا .. لم اكن اعرف ما انا عليه لذلك ... بحثت عن هذا الموضوع، في الواقع انا لم استطع تصديق الامر ... لم اصدقه ... لم يكن منطقيا! لكنني بعدها صدقته اخيرا عندما ...

توقف

جايد : عندما ماذا؟

سألته وانا اقترب قليلا منه

هاري : عندما حصلت على وجبة طعامي الاولى، شعرت بالقرف لمجرد التفكير في الامر، لكن حينها بدا هو الامر الصحيح لفعله، كانت فتاة .. فتاة بريئة، عمرها حوالي 30 سنة تقريبا، رأيتها تمشي ... كنت اتضور جوعا، كان يجب علي فعل ذلك والا سأموت .. اذا كان كلامي يبدو منطقيا لأنني لن اموت بسبب ذلك .. حسنا .. لأنني ميت بالفعل، لكن ..

جايد : انا اعلم.

قلت، كانت عينيه تحدق بالمحيط

هاري : وقتها كنت اكل اكثر من خمس مرات في اليوم ... كان الامر ادمانا، كان يبدو كما لو انني لا استطيع التوقف، لكنني كنت اعلم بأن ما افعله ليس صحيحا، شعرت بالذنب، لذلك .. جولتنا الفنية كانت امرا جيدا بالنسبه لنا، لأننا بهذا لن نقتل أشخاصا من مدينه واحدة فقط، اعلم ... اعلم بأن الامر يبدو غريبا ... اووه حسنا، الامر غريبا كما يبدو عليه، لكنه لم يكن موضوعا يشغل الأخبار في الصحافة والتلفاز، لان الامر لا يحدث في مدينة واحدة، بل هناك قتلى في عدة مدن، وبما ان جولتنا عالمية فهذا ساعدنا على إبقاء امرنا سرا، حاولنا انا والشبان امرا جديدا، ان لا نأكل كثيرا، وعندما نشعر بالجوع نأكل المرضى فقط .. هم سيموتون على اي حال، لكن هذا لم يكن جيدا لنا، دمائهم لم تكن لذيذة الطعم بقدر الاصحاء، بعدها .. جربنا فقط دماء الحيوانات، لكنها لا تقارن بدماء البشر، الان أصبحنا نستطيع التحكم بأنفسنا اكثر، بما اننا محاطون بأناس طوال الوقت هذا اجبرنا على التحكم بأنفسنا اكثر، لكن احيانا يكون الامر صعبا جدا، لان الجانب السيء منا لا يزال يتسطع التحكم بنا ... لا يزال ..

هل انتِ خائفة؟ [قيد التعديل]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن