Chapter 8

12.5K 737 126
                                    

**Jade's Pov**

وضع فمه علی تلك الكدمات علی عنقي، وبخفة خدش تلك الكدمات بوضع انيابه عليها، امسكني بقوة اكبر، سحبني بأتجاهه، ما الذي يفعله؟ لماذا لا يعضني فقط وينهي الأمر؟

فجأة توقف ونظر الی رقبتي وابتسم ابتسامته الجانبية، شعرت بألم فضيع، مثل لدغات تجري في عنقي، ما الذي فعله للتو؟

وضعت يدي علی مكان الالم ..

جايد : ما الذي فعلته؟

مشيت للخلف ببطیء لأبتعد عنه، توجهت نحو الباب، لم يمسح تلك الابتسامة اللعينة عن وجهه، اقسم بأن بأستطاعتي الذهاب وصفعه، لكنني تمالكت نفسي.

هاري : اغضبتك؟

لازال يبتسم ..

جايد : ماذا؟

هاري : استطيع سماع دقات قلبك.

جايد : ما الذي بحق الجحيم فعلته بي للتو؟

بدأت ارفع صوتي ..

هاري : تستطيعين الذهاب والقاء نظرة .. اذا اردتي!

اشار نحو الباب، ركضت الی الخارج، توجهت للحمام .. لكنني اضعت الطريق، وقفت ودرت في كل الاتجاهات، لكنني تراجعت حين رأيت هاري واقف امامي ..

هاري : ضائعة!

مازال يبتسم ...

جايد : حسناً .. نعم.

هاري : اتبعيني.

قادني الی الحمام، دفعني الی الداخل، نظرت الی نفسي في المرآة، وبتوتر رفعت شعري من علی عنقي، فتحت فمي علی شكل حرف O عندما رأيت هذا! كانت هناك عضة حب ... في مكان الكدمات.

جايد : لماذا فعلت هذا؟

سألته ونظرت بأتجاه الباب فوجدته قد اختفی ..

ضربت الباب بعنف، بعدها غطيت عنقي بشعري، حاولت نسيان الموقف الذي حدث والذي هو صعب نسيانه لأن الالم كان يزداد كل ثانية ..

وضعت يداي علی المغسلة واتكأت عليها، رفعت رأسي ونظرت في المرآة، يجب ان ارحل من هنا .. حالا! قبل لن يسوء الامر أكثر من هذا ..

فتحت صنبور الماء، اخذت القليل وغسلت وجهي به، اغلقت الصنبور واخذت منشفة من علی الرف، جففت وجهي، نظرت مجدداً في المرآة، كيف سأرحل؟ حينها! خطرت علی بالي فكرة ..

فتحت باب الحمام وخرجت، نظرت يمينا ويسارا، بما أنني اتيت من اليمين فمن الافضل ان اذهب يسارا ..

مشيت في الممر احاول ايجاد الباب الأمامي .. لكن لحظي السيء لم اجده، استدرت فرأيت ليام يقف عند الزاوية ..

ليام : ماذا تفعلين؟

جايد : لقد اضعت طريقي.

ليام : حسناً اذاً .. دعيني اساعدك لتعودي.

هل انتِ خائفة؟ [قيد التعديل]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن