•1•

481 39 34
                                    

جائت لدي فكرة لطيفة و هي في بعض الأحيان سأكتب ون شوت إضافية لشرح كيف كانت علاقة فيودور بإليانور الأساسية .

~~~~~

المجرات و الأجرام السماوية تسبح داخل الفضاء الشاسع ، بينما تلتقي الكواكب مع أقمارها لتحدث مشهدًا لا ينسي ، إنسكبت الكثير من الألوان ثم لطخت السماء ؛ جعلتها تبدو كتحفة متقنة .

إنعكس المشهد علي عدستي بطلتنا الدعجاء* ، رغم ذلك لم تدري لما بدت جميلة جدًا ، إنها بالنسبة لها مجرد فراغ مثل فراغها لكن فراغها دائمًا أسود قاتم علي عكس السماء .. بينما هي غارقة داخل أفكارها ، صوت مخملي حرك حواسها السمعية .

_ إليانور ، ما الذي تفعلينه ؟

فورًا إستطاعت تميز الصوت ، أردفت بصوت ميت .

_ لا شئ فقط ، أتسائل لما الفراغ مختلف .. رغم أنهم كلهم ينتمون لأصل واحد .. الفراغ .

إبتسامة غريبة زينة ثغره ، إقترب ثم سحب ذراعها حاثها علي النهوض ، نظر نحو أعينها التي بدت كأجرام سمواية قاتمة .. لكنها فارغة .

_ الأمر سهل و بسيط ، الفراغ هو فراغ كما تقولين ، لكن ما يميز الفراغ عن الآخر هو .. انه يظهر علي حسب ما يمكن حشوه به ما يكمن داخله ، هو فراغ لذا يمكن ملئه بكل شئ .

نظراتها بدت مفاجئة و متعجبه ، كلمات فيودور كانت دائمًا مفتاحها ، ثقتها في كلماته رابطة لا يمكن كسرها ، رغم أنه في بعض الأحيان يسحبها للأسفل لكنها لا تمانع طالما هي معه فهي لا تمانع حتي الذهاب الي الجحيم معه .

_ إذا كان هكذا الأمر.. فأنها أود ملئها .. هل يمكنك مساعدتي ؟

_ بكل تأكيد عزيزتي اليانور .

♢~~~~♢

لم تدرك أي شئ سوي و هي يتم سحبها من قِبل فيودور بين الحشود نحو مكان ما ، لم تركز سوي بيدها المتشابكة مع يد فيودور البيضاء الباردة ، أصابعه الطويلة النحيلة بدت جميلة جدًا .

أخيرًا إستطاعت التنفس من بين كل الأشخاص المتكدسين ، توهجت الأضواء لتظهر عن مظهر فيودور الذي بدي رائعًا بطريقة تجذبك بدون ملاحظتك ، مظهره بالزي التقليدي للإحتفال جعله يبدو أكثر إثارة و وسامة .

في النهاية كانت ألعاب نارية إنطلقت نحو السماء مخترقةً طبقة التربوسفير ثم أظهرت عن ألوانها اللامعة بأناقة ، إلتقطت حدقتيها المظهر المثير للقشعريرة تمنت لو إستطاعت حفظه داخل عقلها للأبد.. ربما يمكنها فراغها موجود في الخدمة .

_ هل أعجبك ؟

نظرت نحو صاحب الصوت ، لأمول مرة رسمت إبتسامة صادقة بدت طفولية أخيرًا ، مشاعرها إستطاعت الخروج من القاع المظلم للمقبرة .. لكن يا فرحة لم تتم قاطع إندماجها صوت إنفجار عملاق دوي خلفهم  بسرعة خيم الظلام علي العالم كل شئ قد اختفي..

بحركة سريعة نقلتها هي و فيودور نحو فراغها ، كانت في حالة صدمة لم تتوقع هذا ، وجهت نظراتها نحو فيودور .. لكن علي عكس المتوقع بدي راضيًا .. ادركت ان هذه المسرحية كانت جزء من خطته الكاملة لإبادة الموهوبين في روسيا .

عادت نظراتها الميته و وجهها الخزفي الشاحب ، لم يكن يجدر بها توقع شئ كبير إطلاقًا ..

_ احسنتي في رد فعلك السريع اليانور .

_ ها .. اجل .. اشكرك .

مشاعر غريبة و رغبة في البكاء اجتاحتها لكنها تمالكت نفسها في النهاية لم تخسر الكثير اصبح لديها مشهد رائع بإمكنها ملئ فراغها به .

♢~~~~♢

*دعجاء

شديدة السواد و الإتساع .

شديدة السواد و الإتساع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


انتهي ♢

Eleanor - إليانور حيث تعيش القصص. اكتشف الآن