" وحش باحث عن المثالية ، هذا حقًا يبدو مثيرًا للإهتمام . "
تحدث فيودور بصوته الرتيب ، بينما كان يشرب بعض أكواب الشاي كما هي العادة ..
أنا متأكدة أن هذا الشخص يستخدم الشاي بدلًا عن الماء.. حقًا .
أعاد حديثه بعدما جذب إنتباهي .
" إذن أتودين العودة .. ما أعنيه شخص من عالم آخر حياة أخري ماضي آخر ، يصبح في ليلة و ضحاها شخصًا آخر مختلف تمامًا ، أنا متأكد أن شعوركِ بأنكِ سرقتِ حياة هذا الشخص يقتلك بالفعل. "
توقعت أن يتطرق لهذه النقطة.. لما ؟ لأنه و بكل بساطة١ فيودور .
" حسنًا كان هذا يقتلني .. لكنني تجاوزته منذ فترة .. إضافة إلي أنني لم أعد أمتلك أي شيء في ذلك العالم .. من غير المنطقي أبدًا أن أشتاق إليه .. "
إبتسامة غير مريحة أبدًا ظهر علي ثغره .. هذا الشخص .
" خصوصًا أن إليسا هنا .. في هذا العالم ..يبدو أنها تقبلته منذ فترة طويلة ، حتي يوكو .. لكن حقًا أشعر بخيبة أمل أنتِ الوحيدة التي إحتجتِ إلي حوالي سنتين للتعود علي الأمر .. "
هذا الشخص .. هل يحاول إغاظتي ؟ .. لن أتسائل عن كيفية معرفته بإليسا و يوكو .. عقلي الصغير لا يتحمل عقليته ، علي أي حال يجدر بي إخباره عن هذا .
" بالمناسبة فيودور قرأت الجريمة و العقاب ..صحيح ؟ "
" بكل تأكيد .. رواية فلسفية تتطرق نحو الجانب الغير مفهوم من البشر .. و تسردها بطريقة يستصيغها العقل .. حقًا نفسي الأدبية في عالمكِ مذهلة . "
هذا الشخص نرجسي.. هاه ،أنا أعاني حقًا .
" روديون راسكولينكوف ، الشخصية الرئيسية .. لقد قابلتها . "
وضع الكوب جانبًا ثم بدي و كأنه فعليًا لم يفهم.. لا يمكن أن ألومه ..
" في ذلك الوقت الذي إختفيت فيه لمدة سنة.. لم أعد لعالمي فعليًا.. "
علامات الإستفهام تدور حول حديثي و أنا أعرف .
" لما لا نعيد سرد ما حدث .. من وجهة نظري... "
°~~~~~~~°
انتهي ♢
أنت تقرأ
Eleanor - إليانور
أدب الهواةخَلف الوُّجوه الخَّشبية تَظهر الحَّقيقة المُّرة، لَكن رُغم ذَلك مَازالت الوُّجوه تتَابع و الطَّريق لتَحطيمها يَزداد صعوبة وتعقيدًا ويبدو انه سيكون طَويلا. رُبما قَد يَمتد للأبد.