اشعر بالملل من الأحداث الحالية لذا في الغالب سأزعجكم بالون شوتس ؛-؛ .
°•~~~~~♢~~~~~•°
_ العاشقة المهجورة ، هذا سيكون لقبكِ من الآن .
_ هاه ؟لم تفهم كحلاء الأعين ، ما فائدة إطلاق نيكولاي هذا اللقب عليها .. رغم ذلك شعرت بوخزة عند أحد أطراف قلبها .
_ نيكولاي توقف .
دافع ساجيما عنها ، لكن شخص ك • نيكولاي • لن يصمت بسهولة .
_ لكنني أقول الحقيقة ، إنها عاشقة لكنها تم هجرها .
وخزة أخري أصابتها ، لا تدري السبب ، هذا نيكولاي و الجميع يعلم لكن.. هي لم تفهم لما تشعر بالحزن من أحد ألقابه ، هذا اللقب بالذات .
لمسة باردة إحتكرت كتفها ، صدر صوت تعرفه تمام المعرفة .
_ عن ماذا تتناقشون ؟
رعشة غير مبررة سرت في جسدها ، لحظات و دفعها نيكولاي بعيدًا ثم تحدث هو .
_ لقد كنا نناقش لقب دمية الخزف الجديد .
_ لقب جديد ، يبدو الأمر جميلًا .
و خزة أخري آلمتها ، انها تصبح اكثر قوة مع كل كلمة .
_ اعني لقد فكرت أليس لقب دمية الخزف أصلح مملًا جدًا ، لذا قررنا لقبًا جديدًا هو العاشقة المهجورة .. ما رأيك دوس - كن ؟
أسند أصابعه أسفل ذقنه بهدوء ، ثم وجه قزحيتيه الأورجوانية نحو بطلتنا ، التي تقف علي بعد مسافة بفضل دفعة نيكولاي .
كلماته التالية جعلت الوخزة أكثر قوة لم تكن واحدة بل وخزات كثيرة جدًا متتالية .
_ أعتقد انه لقب لطيف ، صحيح إليانور عزيزتي ؟
_ أه أجل .
بالكاد إستطاعت أخراج هذه الكلمات من فمها .. لم تفهم ما مشكلة قلبها .. بينما تتابع الكلمات بينهم ، شعور يجعل أطرافها ترتعد .
برودة غريبة أحتكرت جسدها ، لحظات و شعرت بسائل دافئ يتدفق من فمها متساقطًا علي كف يدها .. نظرت نحو فيودور الذي بدي أنه لم يلاحظ و كان مشغولًا بالحديث مع نيكولاي .
إنسحبت للخارج ثم توجهت لتنظيف يديها ، قطرات المياه تذحف علي ذراعها حاملةً دمائها معها .
شعورها بالحزن و الألم غير مفهوم بالنسبة لها ..
_ إليانور .
الصوت جعلها ترتعش ، إستدارت بهدوء لتقابل صاحب الجمال الخزفي .
_ إليانور ، هل أنتِ بخير ؟
_ اجل .. لا تقلق .
نظراته لم تكن مريحة أبدًا ، كلماته التالية جعلت الوخز اكثر ألمًا .
_ الحب ، شئ سيضعفكِ جدًا ، لذا إياكي و الوقوع في شباكه .. إدفني هذه المشاعر داخل أعمق نقطة في قلبك .
_ سأفعل .
في النهاية طوق ذراعية حول كتفها و دفن رأسه فر رقبتها .
_ انا واثق من هذا .
ما لم تكن تعلمه أنها بالفعل قد وقعت في شباكه بالفعل ..
لكن الأسوء أن تلك المشاعر المدفونه في يوم ما ستهشم النعش و تعود للحياة بأبشع طريقة ممكنة ..
و هذا ما سيثبته المستقبل .. لها .
لكن الأوان سيكون قد فات بالفعل .
°•~~~~~•°
انتهي ♢
أنت تقرأ
Eleanor - إليانور
Hayran Kurguخَلف الوُّجوه الخَّشبية تَظهر الحَّقيقة المُّرة، لَكن رُغم ذَلك مَازالت الوُّجوه تتَابع و الطَّريق لتَحطيمها يَزداد صعوبة وتعقيدًا ويبدو انه سيكون طَويلا. رُبما قَد يَمتد للأبد.