الفصل الثاني ~
__
القزم البرتقالي!! حتى هو في هذا المكان وبزي طلاب الثانوية!! هذه صدمة فقط أتمنى لو كان بحوزتي كاميرا
لتوثيق ذا المشهد الذي لا يرى كل يوم!« انظري أمامك! هل أنتِ عمياء! »
صرخ تشويا كما هو المتوقع، تجاهلت حديثه وأردفت بعدما تشبثت في ذراعه.
« تشو تشو- تشان، أنا سعيدة لرؤيتك! »
تجمد تشويا لهنيهة قبيل أن يقول بغضب قد اعتراه بينما يحاول استعادة ذراعه التي تشبثت بها كعلقة.
« تشو تشو- تشان! ما هذا اللقب الغبي! لا تجرئي على مناداتي بهذه السخافة، إليانور الحمقاء! »
يبدو أن اللقب هو أكثر ما أزعجه، لكنه لم يحذر قد التصق هذا اللقب به، سيذهب معه حتى الي القبر!!
لكن كيف يجرؤ علي تلقيبي بالحمقاء!!« تشو تشو-تشان! »
قلت بعناد صريح لا أنوي كسره، بالنظر لاحمرار بشرته القاني توقعت منه استخدام قدرته علي لكنه لسبب ما يفعل واستمر في الحركة كقنفذ يحاول الهرب من مصيده، هذا غريب، هذا ليس تشويا الذي اعرفه.
« علي كل تشو تشو-تشان، اتعرف أين استطيع العثور علي جرذي الروسي اعني فيودور ؟ »
« توقفي عن مناداتي بهذا اللقب الغبي! »
لما يتجاهل سؤالي، تشو تشو الوقح، قلت مجددًا في محاولة لاستخراج إجابة منه.
« حسنًا، حسنًا لكن أين فيودور؟ »
هدأ قليلًا عندما استطاع استعاده ذراعه مني ثم قال باحتقار.
« لما تسأليني أنا؟ أساليي المهرج الذي يلازمه كقرينه. »
« إذن دلني على مكان وجود ذلك المهرج. »
رمقني تشويا بنظرة ذات معني ثم قال.
«ستعثرين عليه في ملعب المدرسة، لديهم حصه تربية بدنية الآن، ولا تذكري اسمي لاني بالكاد استطعت الهروب من ذلك الشيطان. »
مهلا كيف استطاع الهروب من فيودور؟ لديك مهارات عظيمه يا تشو تشو، قلت قبيل أن اغادر.
« وداعًا وشكرًا لك تشو-تشان!! »
--
اضطررت للإستعانه بالنافذة للوصول إلي ملعب المدرسة كوني لا أدري شيئًا عن الممرات، وفور وصولي استطعت تميز صوت طفلي الخائن واكتاغاوا، كان من- المفترض - أنها يشتركان في تدريب لكن مما أراه ما يحدث هنا هو تعذيب وربما أقرب لمحاولة قتل في طرف اتسوشي، الفتى سيموت صغيرًا.
أنت تقرأ
Eleanor - إليانور
Fanfictionخَلف الوُّجوه الخَّشبية تَظهر الحَّقيقة المُّرة، لَكن رُغم ذَلك مَازالت الوُّجوه تتَابع و الطَّريق لتَحطيمها يَزداد صعوبة وتعقيدًا ويبدو انه سيكون طَويلا. رُبما قَد يَمتد للأبد.