45

394 38 24
                                    

التحكم ب أكتاغاوا ضد فايلوت ليس سيئًا بعض الخدوش حصلت عليها .. فقط

علي أي حال لا اعرف الي متي ستظل قدرتي تعمل  .. لذا يجدر بي الخروج من هنا بأسرع وقت ممكن لكن ما لم ألاحظه ان تحكمي بأكتاغاوا أصحب أضعف قليلًا مما كشف عن ثغرة سمحت له بطعني بالراشومون في صدري .. هذا سيء .

اشعر بالدوار .. الألم يعتصرني .. لا أستطيع التنفس ..إدراكي يتلاشي بسرعة.. سأفقد وعي قريبًا لكن بطريقة غريبة أشعر و كأنني أتحرك .. ألا يفترض ان أكون ميتة الآن ؟

اختفي الظلام ليكشف عن فراغ .. لم يفرق كثيرًا الأمر .. لقد كان فراغًا بين عالم اللعبة و عالمي ..علي أي حال ظللت في ذلك الفراغ لمدة اظن انها ثلاثة اشهر علي ما اعتقد .. كل ما كنت أفعله هو مشاهدة ذكريات قديمة سواء لي أو لإيانور لم أدري سبب هذا حقًا .

لكن أظنني فهمت ، كانت حيلة من اللعبة لمحاولة جعلي اتقبل الحقيقة و أسير حسب النظام.. لكنني و للمرة الأولي أشكر حماقتي لأنني لم أفهم ما الذي كانت تعنيه في ذلك الوقت ..

عندها أظهر روديون عن نفسه .. بصراحة لم أعلم من هو في البداية لكن من اسلوب حديثه الوقح .. أدركت انك من صنعته .. بصراحة و بدون إهانة .

" اليانور او ميرا لا تفرق .."

بدي حقًا غاضبًا من غبائي ..

" أجل ؟"

" أنتِ حقًا لا تفهمين سبب جذبكِ للعبة صحيح ؟ "

وجدت ان الصراحة هي افضل حل في ذلك الوقت .

" صراحة أجل . "

" أولًا هو ليس عالم لعبة بل عالم موازي ، ثانيًا تم جذبكِ إليه لإكمال النهاية المتوقفة .. خصوصًا أنكِ شخص يائس بائس تافه لا فائدة منه و لا يشكل أي فارق في عالمكِ . "

اشعر بالإهانة الآن .

" لكن بما أنكِ مازلتي غير متقبلة الوضع .. فأنتِ لا تسيرين علي حسب خوارزمية اللعبة او العالم الذي تم وضعه .. و هذا ما يجعل العالم غير قادر علي الإستمرار .. تفهمين ..؟"

" ربما . "

حديثه معقد .. جدًا في النهاية  اختفي و تلاشي في الظلام... ظننت وقتها انني سأخرج لكنني لم أفعل.. إلي أن عاد مجددًا إلي ..

" أنتِ مازلتِ هنا ؟"

كان متفاجئًا لذا توقعت انه ظن انني خرجت ..

" اجل لا أفهم لما ؟"

تنهد بينما ضرب رأسه كفه..

" هنالك شيء يجدر بكِ معرفته.. أنا تم صنعي بواسطة فيودور.. و أنتِ كذلك كلانا لدينا الصانع ذاته لا اهتم ان كان في عالم موازي ام لا كلاهما الشخص ذاته.. لذا فإن كلانا صنع من الشخص ذاته .. علي العكس منكِ تمامًا أنا متقبل للوضع الذي انا فيه رغم انه لا يطاق ابدًا .. اما انتِ فجبانة أنتِ حقًا غير قادرة علي تقبل الوضع الحالي رغم انكِ لا تستطيعين تغيره.. "

كما هي العادة أشعر بالإهانة ..

" ما الذي يجدر بي فعله اذن ؟"

" تقبلي حقيقة انكِ إليانور الآن ، حقيقة انه لم تعد هنالك إليانور الخاصة باللعبة و ميرا بل فقط اليانور .. فلتنسي عالمكِ السابق لانه لم يعد كذلك .. بل هذا هو ما اصبح عالمكِ الآن .. و يجدر بكِ تقبل هذا اليانور . "

حسنًا بدي الأمر منطقيًا .. و لقد اقتنعت .. حسنًا استطعت الخروج من الفراغ بعدها ، قد يبدو الأمر بسيطًا لكنه استغرق فعلا الكثير من الوقت لأدركه..

لأدرك شيء واحد لا أكثر .. انني أنا...

♢إليانور♢

°•~~~•°

انتهي♢

Eleanor - إليانور حيث تعيش القصص. اكتشف الآن