44

408 40 23
                                    


بعدما تم طردي من قبل رانبو للذهاب لشراء بعض الحلوي .. متحجًا أنني كنت السبب في عدم قدرته علي شرائها .. لكن الجميع يدري ما السبب الحقيقي وراء هذا .

في طريقي لشرائها ، عرقل أكتاغاوا طريقي .. كان  مزعجًا حقًا التعامل معه..

" كريستيا إليانور ، ستأتين معي . "

أسلوب أمر بدون النظر حتي لرأي يال الوقاحة ، لكن إذا طلب مني بهذه الطريقة لن يكون أمامي خيار سوي الرفض..

لا أريد التورط مع مافيا الميناء حاليًا.

" أمم أكتاغاوا ، لا أستطيع الذهاب معك ، حاليًا علي الأقل . "

" لا أطلب رأيك .. هذه الأوامر ."

ناه سيكون الأمر مزعجًا .. هل يحاول خطفي أو ما شابه ..

" أنا حقًا لا أريد .. من المزعج الإستماع إليك .. "

هل أتخيل أم أنني قد بالغت .. علي الأقل أخبرني السبب ..

" يبدو أنه لا يوجد حل سوي بإستخدام القوة . "

ألا يوجد لديكم أي حلول سوي القوة جديّا ؟

قبل أن ألاحظ أي شيء كانت الأسلحة النارية تشير في وجهي ..

" يا رفاق إهدئوا .. علي الأقل أخبرني السبب . "

لا يبدو الأمر و كأننا يمكننا التفاهم .. رفعت يداي عاليًا بهدف الإستسلام .

" حسنًا حسنًا ، قادمة قادمة. "

في النهاية لم أدرك الأمر سوي و أنا داخل مبني المافيا ، أقف أمام غرفة اجتماعات مافيا الميناء مع أكتاغاوا منتظرة سماح موري لنا بالدخول .

هذا قمة في الملل ، إضافة إلي أنني مازلت لا أدري سبب إختطافي بين قوسين مرافقتي له ، هاه .

لم يمر الكثير من الوقت عندما ظهر الإذن من موري ، دفع أكتاغاوا الباب الأحمر ليكشف عن العجوز موري بينما تقف كتلة الجمال فايلوت بجانبه.. مهما نظرت لجمال فايلوت لا أستطيع أن أشبع منه .

لحظة أنا إمراة !!

رغم أنني أكره هذا لكن بطريقة ما كلاهما .. يبدوان مناسبين جدًا لبعضهما البعض .. و متفاهمين جدًا .

~~

" إليانور ، بكل تأكيد أنتِ تعرفين سبب إحضاركِ إلي هنا . "

تحدث موري بأسلوبه المعتاد بينما وجه فايلوت المتجمد لم يتغير إنش واحد .

Eleanor - إليانور حيث تعيش القصص. اكتشف الآن