الفصل الثالث~
•°•°
« أوه هذا غير ممكن. »
قال نيكولاي مدمرًا حماسي، نظرت له نظرة ذات معني ثم قلت.
« هيه أريد فقط زيارة دوس- كن ما المشكلة في هذا ؟ »
« هذه مشكلة بحد ذاتها. »
أردف بابتسامة كبيرة بدى مستمتعًا بالعبث معي في النهاية نيكولاي هو نيكولاي، أسندت يدي على خصري ثم قلت.
« ولما هي مشكلة؟ »
« ببساطة لا قدرة لكِ على مغادرة المدرسة، هذه هي الحدود لا يمكن تخطيها. »
مهلًا، انتظر لحظه.. هذا يبدو غريبًا..
« حدود ؟ »
نظر نيكولاي لي باستغراب جلي لكنه قال مبدلًا مضمون الحوار.
« على كل انتظري للغد فقد يأتي دوس- كن، اه ولا تدعي كلاب الصيد تمسك بك. »
« لما قد تمسك بي كلاب الصيد ؟ »
تساءلت بينما أطال نيكولاي النظر من النافذة.
« هم شرطة المدرسة، بلا شك هم يبحثون عنكِ حاليًا فقد ارتكبتي مشاكل عدة وخرقتي قوانين عدة، أنتِ هدفهم الحالي. »
اغغغ حتى هنا هؤلاء الكلاب ورائي!! هل اكلت ورث والدهم ما بالهم!! لما لا يتركوني في حالي، همف.
لحظات من الصمت قد مرت كسرها نيكولاي بقوله.« يبدو أن دوس-كن قد وصل أخيرًا! »
سرعان ما أبعدته مبصرةً النافذة، وأجل قد كان هناك!
بطلته المعهودة وزي مدرسي بدى جميلًا عليه حقًا لم ألاحظ إلا ونيكولاي أمسكني عندما كنت على وشك سحب المزلاج.« احترسي من كلاب الصيد! »
لسبب ما بدى نيكولاي جادًا على العكس من المعتاد، لذا هذا جعلني أخذ كلامه بجدية تامه لا أملك أي فكرة ما قد يحدث لي أن امسكتني كلاب الصيد حقًا ولا أرغب في المعرفة.
« حسنًا سأكون حذرة. »
قلت لكن لم يبدو أن هذا ما امتلكه نيكولاي فقط.. صمت لفترة لكنه قال بينما ترك كتفي .
« لا تنسي وعدك، لي خدمة عندك بغض النظر عن ماهيته. »
اكتفيت بإيماءة غير عالمه بسبب هذا التشديد على الوعد السخيف، لكنني سرعان ما غادرت الغرفة تاركةً نيكولاي هناك..
أنت تقرأ
Eleanor - إليانور
Fanfictionخَلف الوُّجوه الخَّشبية تَظهر الحَّقيقة المُّرة، لَكن رُغم ذَلك مَازالت الوُّجوه تتَابع و الطَّريق لتَحطيمها يَزداد صعوبة وتعقيدًا ويبدو انه سيكون طَويلا. رُبما قَد يَمتد للأبد.