كانت تجلس وحدها بغرفة كبيرة بها كل ما تحتاجه ..
عندما وجدت أحدهم يدفع النافذة ..
قامت ناتاسيا بسرعة ممسكة زجاجة لتدافع عن نفسها، وهي تقترب بحذر من النافذة ..
سقط أحدهم داخل الغرفة بقوة ..
" من أنت !! ماذا تريد مني !!!! " قالت ناتاسيا بخوف ..
كان شخصًا ملثمًا بالكامل ..
" إن لم تذهب .. سـ سسـ سأصرخ بأعلى صوتي !!!!! " قالت ناتاسيا والرعب قد دب بقلبها ..
نزع الشخص القماش الذي يخفي به وجهه ..
تركت ناتاسيا الزجاجة والدموع تسيل من عينيها وساقيها يأخذانها إلى هناك بلا تصديق ..
" نيفادا !!! " قالت وهي تضم أختها بقوة .
" شششش أخفضي صوتكِ " قالت نيفادا وهي تضع يدها على فم ناتاسيا ..
" أختي اشتقت إليك بحجم السماء .. " قالت ناتاسيا والدموع تترقرق بعينيها ..
" أنا أيضًا ناتاسيا " قال نيفادا بابتسامه حانية والدموع تلمع بعينيها ..
قالت ناتاسيا بعيون لامعة " نيفادا أريد أن أخبركِ شيئًا ! إنه عن الأمير إلياس ! عندما طلبني لديه ! أنا آسفة "
(عودة للماضي)
دخلت ناتاسيا الغرفة، لتجد إلياس واقفًا يداه خلف ظهره وهو ينظر إلى النافذة ..
انفجرت بالبكاء مباشرة وهي تتمسك بقدمه وتنتحب قائلة " أرجوك سموك ! سأفعل أي شيئ لكن لا تقتلني "
التفت إليها باستنكار وهي مازالت على ركبتيها أرضًا ..
" أرجوك سموك .. أنا لا أعرف ما الذي فعلته أختي لتختفي فجأة ! لتعاقبها جاعلًا منها رجلًا ! لكني سأفعل أي شيئ! " قالت وهي تبكي بحرقة ..
همس بصوت مخيف " أي شيئ .. "
ثم سحب سكينه ووضع طرفه بالنار حتة توهج باللون الأحمر ثم تحول إلى البرتقالي فالأصفر .. وهي ترتعب وتبكي ..
اقترب منها لتقف على ساقيها عائدة بخطوات بطيئة برعب وهو يوجه السكين نحوها حتى تعثرت وسقطت على الفراش فصرخت بقوة وهو مازال يقرب السكين نحوها ..
ثم عبس بشدة ووضع طرف السكين بقدر الماء لينطفئ التوهج وقال بصوت أجش " أكانت تعلم لمن كانت تقدم حياتها ؟ "
اتسعت عيني ناتاسيا برعب وهي لا تفهم أيًا مما يقول ..
" لمن أرادت أن تقاتل بكل ما تملك .. لبعض الحثالة الملكية .. انتِ لا تستحقين تضحيتها " قال إلياس باستخفاف ..
ثم أزال ستار عملاق يغطي الحائط وأخذ يضغط بخفه على بعض الحجارة المتفرقه فانفتح باب بالأرض له سلالم ..
أنت تقرأ
جندي الجبل
Fantasyرواية مليئة بالأحداث الملحمية، تقص حكاية شعب كورينيث الذي كاد أن يندثر تاريخًا وحضارة! وعن تحرك جماعات بأكملها وبنائها للأمة تحت قيادة إمرأة تصدرت المشهد بعصر لم يُحصد به القوة والسلطة غير الرجال ..