عار

143 12 14
                                    

أمسكت القوس والسهم خاصتها تنظر لهما بحيرة ..لماذا تشعر أنها مخطئة بما قررت أن تفعل ..

لقد مرت أشهر بالفعل..

قلبها يخبرها ان خطبًا ما ليس صحيح ..

بعد لحظات طرق أحدهم الباب ..قامت بإخفاء القوس والسهم بسرعة

" تفضل " قالت

طلت الخادمة بإحترام وقالت " آنستي "

وقفت ناتاسيا على عجل وقالت " هل أرسل سموه رسالة من أجلي ؟ "

هزت الخادمة رأسها بالنفي وقالت " إنها الدوقة كاسندرا تنتظركِ "

تنهدت ناتاسيا وتبعت الخادمة ..

كانت كاسندرا جالسة تتذوق من طبق الحلوى بتأفف ..

" دوقة كاسندرا " قالت ناتاسيا .

ابتسمت كاسندرا ساخرة وقالت " فلنرفع الألقاب عزيزتي "

أومأت ناتاسيا ..

" إذًا .. هل أنتِ مستعدة ؟ " قالت كاسندرا

زاغت عيني ناتاسيا وهي تقول بتلعثم " لا أدري .. لا استطيع التصديق أن قتل أختي سيكون من مصلحة البلاد "

زفرت كاسندرا بضيق وقالت " سأعيد علي مسامعكِ هذا مجددًا .. لماذا أنتِ هنا برأيك ناتاسيا ؟ "

توترت ناتاسيا وقالت " لأكون مع سمو الأمير نايرس "

وضعت كاسندرا يدها على جبينها وقالت بضيق " لماذا لم يزركِ إلى الآن آذًا ؟ "

لمعت عيني ناتاسيا بالدموع وقالت " لا .. لا أدري .. "

قالت كاسندرا " أنتِ هنا كجزء من صفقة كبيرة .. وإلا لكان الأمير نايرس هنا من أجلك "

مسحت ناتاسيا دموعها وقالت " ربما كان منشغلًا فقط "

ضحكت كاسندرا وقالت " لا يا عزيزتي إنه غير منشغل .. أنتِ هنا بالاتفاق مع الأمير إلياس .. سيعطونكِ لمملكة تاي قريبًا .. وبالمقابل سيدعون مملكة كورونيث وشأنها .. أفهمتي الآن ؟ "

" لكن ما شأن نيفادا بذلك ؟ هي ليست جزءًا من هذا !! " قالت ناتاسيا مستفهمه ..

ضحت كاسندرا وبيدها عنقود من العنب رفعته عاليًا ثم تناولت حبه منه

وقالت " نيفادا ..اه تلك النيفادا .. إنها من تسببت بكل هذة الجلبة .. إنها تخفي الكثير من اللعنة يا حلوتي "

وقفت ناتاسيا بعصبية وصرخت بكاسندرا قائلة " أنتِ تكذبين عليّ أختي !! لا يمكنها أن تفعل هذا بنا !! "

قامت كاسندرا وقفت بوجه ناتاسيا بهدوء بينما ناتاسيا مازالت تصرخ بوجهها ..

لتجد كاسندرا صفعتها بقوة فوقعت ناتاسيا أرضًا ويدها على وجهها ..

جندي الجبلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن