قام ساميراما بطلب العربة الخاصة به هو وماديرا، صعدت ماديرا وتبعها ساميراما الذي كان صامتا طوال الطريق.كانت ماديرا تثرثر عن المملكة بينما ساميراما لا يرد أبدا!
بمجرد ان وصلت الي المنزل وصعدا الي غرفتهما حتي أغلق الباب خلفه وقال " لماذا تفتعلين المشاكل؟"" عذرا! إلا يحق لي ان اعرف كل صغيرة وكبيرة بالمملكة؟" قالت ماديرا رافعة احدي حاجبيها باستنكار" بدي لي انكِ تغارين من توليها شؤون المملكة " قال ساميراما وهو يخلع حذاءه ويجلب ملابس النوم، لمعت عينا ماديرا غضبًا من جرأة سميراما في التشكيك في دوافعها وأخذت نفسًا عميقًا، وحوّلت ملامحها إلى قناع من اللامبالاة.
"اتخذت نيفادا خياراتها" أجابت ببرود، وأبقت صوتها منخفضًا حتى لا تجذب الانتباه غير المرغوب فيه." كان يجب ان أحكم انا هذه المملكة ملكًا فانا الاكبر، لكنني اخترت مشاركتها مع أخواتي. ولكن الآن يجب أن تظهر الحقيقة." نظرت إلى سميراما، وسمحت له برؤية النار المشتعلة بداخلها." منذ متي وانت تهتمين بشؤون المملكة الاقتصادية او غيرها؟ وايضا هذة المملكة ليست ملكا لك او لها. انما إلياس من كان يديرها مؤقتا وقد ترك ادارتها لزوجته" قال ساميراما وهو يرتدي ملابس نومه
عقدت ماديرا حاجبيها " أؤكد لك أن مخاوفي تمتد إلى ما هو أبعد من مصالحي الشخصية" أجابت بنبرة فاترة. ثم اضافت "لقد كانت رفاهية كورانيث دائمًا ذات أهمية قصوى بالنسبة لي. "توقفت وهي تتأمله من خلال عيون ضيقة. كان يغيظها وهو يتحدث بينما يستعد للنوم كأن كلماته ليست لاذعة كأنه يشك بقدرتها علي إدارة امور المملكة وعلى عدم احترامه لخطورة موقفهم.
انفجرت ماديرا بغضب عارم وهي تصرخ قائلة "قد تكون ملاحظاتك حول إلياس صحيحة، نيفادا تحكم البلاد بيد من حديد؟ وكل هذا بفضل قوة إلياس، هذا لان ألياس هو الأمير.. انه الرجل الأقوي بالمملكة الآن! هذا ما يجعل حقيقة أن نيفادا الآن لها تأثير على مصيرنا مأساوية للغاية!! هذا هو السبب انها من تحكم المملمكة علي الرغم من احقيتي انا بالحكم! "
ضحك ساميراما وقال " الحمدلله ان نيفادا هي من تؤثر علي مصير المملكة!"
انحنت إلى الأمام قليلًا، وهي تنظر لعينيه مباشرة مجبرة إياه علي الاهتمام بحديثها وقالت " يجب أن نعالج هذه المشكلة قبل أن تستهلكنا جميعًا."ربت ساميراما علي يد ماديرا وقال " ان كانت نيفادا من يدير الامور فالمملكة ستكون بخير! لا يسعنا الا ان نثق بذكاءها فقد اثبتت هذا مرات عديدة"
تصلبت ملامح ماديرا أمام نبرة ساميراما المتعالية، وقالت ردًا على كلماته الرافضة. "الذكاء ليس العامل الوحيد الذي يحدد قيمة الحاكم! هناك صفات أخرى ضرورية للحفاظ على النظام واستقرار المملكة. " صرخت، وقد صُبغ صوتها بالاستياء والتقت عيناها بعينيه المليئة بالتحدي. " لا تقلل من شأني أو من قدراتي ساميراما" سحبت يدها بعيدًا عن لمسته، وكان الرفض واضحًا في تصرفاتها.
أنت تقرأ
جندي الجبل
Fantasiرواية مليئة بالأحداث الملحمية، تقص حكاية شعب كورينيث الذي كاد أن يندثر تاريخًا وحضارة! وعن تحرك جماعات بأكملها وبنائها للأمة تحت قيادة إمرأة تصدرت المشهد بعصر لم يُحصد به القوة والسلطة غير الرجال ..