كان ساميراما يشاهد ما يجري وهو يخشي مما يحدث هنا ..
إن ذهب إلياس الآن سيترك مملكة آل كورنيث بلا غطاء كافي .. ما زالت جيوشها لم تستعد كفائتها بعد !!
بينما كان الآكايشي هنا بالقاعة يريدون أن يعودوا لمملكتهم قبل أن تسقط !!
ماذا يجب أن يفعل إلياس ؟
يا له من مأذق لا يُحسد عليه ..
لكن الأخير إلتفت إليهم جميعًا وقال " قوموا بتجهيز العتاد للعودة لأرض الآكايشي "
انتهى الاجتماع وذهب كلًا بطريقة ليبقى إلياس فقط ..
بينما خرج الجميع بقيت باستت ..
كان إلياس متكأ على مكتبه بينما رأسه ساقطه بين كتفيه ..
تنهدت وإقتربت بهدوء وقالت "ماذا عن نيفادا؟"
إلتفت إليها إلياس وقال " لا يجب عليها أن تعرف أي شيئ من هذا .. هي بها ما يكفي "
ابتسمت باستت وقالت " سيكون كل شيئ على ما يرام إلياس .. إهدئ حتى لا تكتشف نيفادا أن هناك خطب ما"
" بشأن هذا ! هي بالفعل ترى كل شيئ غريب ومضجر عندما كان كل شيئ عاديًا " قال إلياس بضيق ..
" اوه أجل .. شعرت أنها ترغب بالشكوى من إنشغالك الدائم لكنها لم تصرح بهذا " قالت باستت ..
أخذت باستت تتذكر كل المرات التي كانت نيفادا تشكو من إنشغال إلياس وكم تكره هذا الوضع .. كانت تبكي كثيرًا بين ذراعيها دون أن تدري سبب انهيارها وضيقها الدائم هذا ..
لكنها يجب أن تختار الكلمات التي تقولها لأخيها الأصغر إلياس .. فهو سريع الغضب وأيضًا وضعه الحالي صعب ..
" ألا أنشغل عنها بأمور المملكة، كذلك منشغل بجنودي لا يجب أن أهمل تدريباتهم " قال إلياس بإنزعاج ..
" إلياس .. التقارب النفسي بين الزوجين، والتأكيد على دوام الحب الذي جمع بينهما يرفع معنويات الزوجة والتأكيد لها بأنها لا تزال جميلة مرغوبة وهذا له تأثير نفسي في الجنين بسبب سعادة الأم واستقرارها النفسي... " قالت باستت ثم تابعت
" أيضًا لا تنسَ أن نيفادا كانت جندية وكانت تحب تدريباتها وقتالها إلى جانبك .. لقد فقدت هذا كله فجأة كما صُدمت بما حدث مع أختها .. هي حقًا تحتاجك إلى جانبها وأعلم أنك منشغل .. لكن .. وقت ولادتها إقترب كثيرًا ربما ستلد بأي يوم .. أثق أنك ستفعل ما بوسعك من أجلها .."
" أجل .. سأفعل " قال إلياس لتربت باستت على كتفه بابتسامة قبل أن تخرج ..
.....................................
أنت تقرأ
جندي الجبل
Fantasyرواية مليئة بالأحداث الملحمية، تقص حكاية شعب كورينيث الذي كاد أن يندثر تاريخًا وحضارة! وعن تحرك جماعات بأكملها وبنائها للأمة تحت قيادة إمرأة تصدرت المشهد بعصر لم يُحصد به القوة والسلطة غير الرجال ..