قاسي 😔

54.6K 1K 67
                                    

(اقوم بكتابة دروسي التي لا تنتهي ابدا لقد مللت حقا من الدراسه انها متعبه بحق )
(اوه اعذروني دعوني اعرفكم عن نفسي ادعى (اسمك) عمري (١٩) ادرس بالجامعه  اعيش مع امي و ابي اللطيفان و اخي الكبير كوك ههه اسمه جونغكوك لكن القبه بكوك او الارنب فهوه يكره احد ان يناديه بهذا الاسم لكنني احب ذالك بسبب غضبه الذي اعتبره لطيف ههه )(تقاطعك و الدتك)
والدتك. عزيزتي اسمك دعك اان من الدروس لنخرج قليلا 
اسمك. اين تريدين الذهاب ؟؟
والدتك. سنذهب لمنزل عمك كيم
اسمك. حقا حسنا انا قادمه فقط اغير ملابسي (بحماس)
والدتك. حسنا عزيزتي (تذهب)
(في نفسك)
انا حقا احب عمي كيم و زوجته انهم لطفاء اما ذالك المغفل الذي يدعى بتاي او لنقل تايهيونغ فأنا حقا لا اعرف مابه يعاملني بقسوه و تشدد رغم اني لم افعل شيء له ابدا لكن لا انكر كثيرا فهوه جذبني بوسامته و اثارته التي تجعل من كل فتاه بمجرد ان تراه تموت )
(تنظرين لساعتك)
اسمك. اوه تأخرتتتتتت (بصراخ )(تذهبين لتغيير ثيابك لتخرجين بعد ان وضعتي بعض المساحيق فجمالك لا يحتاج لما يسمى بالمساحيق )🤩🤩
(ثيابك)

 اوه تأخرتتتتتت (بصراخ )(تذهبين لتغيير ثيابك لتخرجين بعد ان وضعتي بعض المساحيق فجمالك لا يحتاج لما يسمى بالمساحيق )🤩🤩(ثيابك)

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

(تخرجين و تتوجهين عند اهلك)
اسمك. هل نذهب الان ؟؟
كوك. نعم (بينما ينظر لكي بستفزاز)
اسمك. (تنظر له هكذا )😑😑😑
والداكما. هيا هيا بدون شجار
اسمك و كوك. حاضر (بينما ينظران لبعضهما بحقد)
(تركبون السياره و تتوجهون لبيت عمك )
(بعد نصف ساعه تصلون)
والدتك. اهههه و اخيرا وصلنا لقد سئمنا من الازعاج (تقصد كوك و اسمك)
والدك. نعم ههههههه
(يطرق كوك الباب)
(يخرج تاي)اسميه تاي لانه ما يخلصني اكتب تايهيونغ مره طويييييللللل ههههه🤣🤣
تاي. مرحبا عمي (بينما يحتظن والدك بلطف)
والدك. مرحبا بني لقد اشتقنا لكم كثيرا ههه(بأبتسامه)
تاي. ههه و نحن كذالك فلتتفضلوا (يدخل اهلك بعدما سلموا على تاي)
(كنتي تتبعيهم لتشعرين بيد احدهم تمسكك و من غيره انه ابن عمكي تاي)
تاي. ما هذا الذي ترتدينه (بينما بنظر لكي بحده و برود)
اسمك. و من انت كي تأتي و تخبرني بما ارتديه و ايصا ان كان لا يعحبك فغرب عن وجهيي (بحده)
تاي. هههههه انتي حقا مضحكه (ببرود)
اسمك. لماذا هل قلت شيء مضحك وانا لا اعلم (بسخريه)
تاي. لا لكنكي جنيتي على نفسك ستعلمين بعد قليل ما اقصده (ببرود و خبث)
(تبعدين يده و تدخلين عند عمك و زوجته لتسلمي عليهم و تجلسين معهم )
(يمر الوقت بينما لا زلتم تتحدثون و تضحكون بينزا انتي قد توترتي بنظرات تاي التي لا تفارقكي ابدا)
زوجة عمك. هيا بنا اسمك لنحظر العشاء الان (بلطف)
اسمك. اممم حسنا عمتي (بأبتسامه)
(تذهبين لتساعديها)
زوجة عمك. اه لقد نسيت شيء ما اسمك اكملي التحضير سأتي الان
اسمك. حسنا عمتي (تذهب عمتك)
(تكملين اعداد الطعام  فجاءه تشعرين بأنفاس تضرب رقبتك انفاس خدرتكي حقا لتشعري بتسلل يدين احدهم الى خصرك)
(تلتفتين بفزع)
اسمك. م.ماذا تفعل ا.ابتعد (بخوف و حرج)
تاي. امم واذا لم ابتعد (بتحدي و برود)
اسمك. سأضربك (بثقه)
تاي. حسنا افعلي ضربكي ضع....(لم يكمل لانه تلقى ضربه على قضيبه كانت قويه)
تاي. ااااااااااا(بصراخ بينما يضع يده على قضيبه)(ينظر لكي بحده و غضب عارم) سأريكي اسمك سأريكي انتظريني فقط (بتهديد)
(يذهب)
اسمك. يا الهي مالذي فعلته انا اعلم انه عندما يهدد سينفذ تهديده ولن يكذب (بخوف)
(اكملتم تحظير الطعام و قد اكلتم لتتجمعوا بعدها بغرفة الجلوس)
عمك. حسنا لدينا موضوع لكم وهو ...


يتبع ...
اتمنى يعجبكم الجزء الاول واذا حابين انزل الجزء الثاني تفاعلوا معي لو سمحتوا 🥺🥺
لانه راح يكون حماسي
وباي I love you once

❤🧡💛💚🤍🖤🤎💜💙

تملكني ابن عمي القاسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن