للتذكير :::
تاي. اذن ملهى هااا ملهى سأريك (يدخل عضوه بك بقوه و يبداء بالاسراع )
اسمك. تاااااااااااااااي مؤلم مؤلمممم اااااااااااه (تصرخين بألم و بكاء)
تاي. سأعلمكككك كيف تستمعين ليييي (بصراخ و غضب و شهوه)
تاي. (يقذف داخلك لخامس مره ثم يبتعد و يتسطح جانبك بتعب)
اسمك. (تغطين نفسك بالفراش بينما تبكين بألم شديد)
تاي. (يسحبكي لحضنه)هذا عقاب لكي تستمعي لي (بتعب و برود)
اسمك. (تضريين صدره)اكرهككك اكرهككك اللعنه عليككك اقسم اني لن ابقى معكك ايهاااا الكريهه تاااي دعنا ننفصل (ببكاء شديد).......لنكمل :::
تاي.( يمسك فكك بقوه ) لا تذكري هذه اللعنه افهمتييييي افهمتييييي لا يوجد انفصاالللل انتي ملكي فقط ملكي وحدييي لا احد اخر سيأخذكي منيييي (يقبلك بقسوه شديده الى ان استطعم دماء شفتيك)
اسمك. (تضربين صدره بقوه بينما تبكين بشده بسبب الالم )
تاي. (يبتعد عنك بينما يلهث )فل تنامي (ببرود)
اسمك. فل (شهقه)تحلم افهمتتت هياااا (شهقه)لي ننفصلل لي ننفصل لا اريد البقاء معككك ابداا ابدااااااا(بصراخ هستيري و بكاء شديد)
تاي. (يصفعك بقوه بينما برزت عروق يده و عيناه احمرت بشده )اظن انكي حقاا تريدين العذاب لنفسك (بغضب عارم و جنون)(يحملك من خصرك و يجلسكي بحضنه و يدخل قضيبه بمؤخرتك بقوه شديده جدا)
اسمك. توقفففففففف ااااااااه اممممم توقف توقف توقفففف اكرهكككك اكرهككك اقسم اني لن (شهقه) اسامحككك ابدا ابدااا (يغمى عليكي)
تاي. (بعد ساعه ينام بتعب بينما لا زال قضيبه بداخلك)
.......
...............
...........................
...............
.......
(في صباح اليوم التالي)
تاي. (يستيقظ اثر صوت بكاء و انين )مابك (ببرود و كسل)؟
اسمك. (تنظر له بحقد) و اللعنه فل تخرجه انا اموتت (شهقه)من الالم اسفليي اموتتت (ببكاء شديد و صراخ )
تاي. (ينظر لقضيبه) (يبداء بالدفع داخلك اكثر )هذا لكي لا تلعنيي (ببرود)
اسمك. (تغمضين عيناك بألم )ا.اتركنيي ااااه ااممم (شهقه) ارجوككك (بتعب و بكاء و إلم)
تاي. (يخرج قضيبه) (يقف و يذهب لي الاستحمام ثم يخرج بينما يلف المنشفه على خصره)
تاي. سأذهب للعمل (ببرود)
اسمك. فل تذهب للجحيم لا يهمنيي اقسم انك لن تراني ابداا ابدااا (ببكاء و حقد)
تاي. ان تخطيتي خطوه واحد خارج المنزل سيكون موتك على يدي (ببرود و تحذير)
اسمك. تشه و كأني مهتمه افضل الموت على ان اعيش هكذااا و معك ايضاا (بغضب و بكاء)
تاي. هممم حسناا (بلا مبالاه)(يخرج و يتجه لعمله)
.
.
.
.
.
.
(تقفين بعد محاولات عده لتدخلي الى الاستحمام )
(تضعين جسدك على الحوض بألم بينما تبكين )
اسمك. لما فعلت ذالك تاااي (شهقه)لما تجعلنييي احقد عليكك (شهقه)اقسم اني سأجعلك تندم (شهقه)اقسم لك (ببكاء و حقد)(تمسحين دموعك بخشونه)
.
.
(بعد مده تخرجين من الحمام بعد ان ارحتي جسدك قليلا و تبدئين بوضع المرهم على جسدك ثم ترتدين ملابسك)
(ترتدين ملابسك تسترك ثم تنزلين للاسفل و تفطرين و بعد مده تبدئين بمشاهدت التلفاز)
اسمك. ههههههه هههههههه غبييي حقااااا هههههههه لقد ضرب رئسههه ههههههههههه بطاولة الطعامم (تضحكين بلطف غير منتبه للذي يراقبك بهدوء و ندم)
اسمك. (تنظرين لي الساعه)ااووه لقد تأخرت يجب ان اعد الغداااء (بصراخ لطيف)
تاي. لا بأس لقد طلبت من الخارج (بهدوء)
اسمك. (تلتفتين بفزع) م.منذ متى و انت هناا (بتوتر)
تاي. (يقترب منك )منذ ان كنتي تضحكين على الشخص الذي ضرب رئسه (يقبلك بسطحيه على شفتيك)
اسمك. لا تقبلنيييي (بغضب)
تاي. لما؟؟ (ببرود)
اسمك. لم تعد تربطنا اي صله افهمتتتتت (بغضب)
تاي. من قال ذالك ؟ (ببرود)
اسمك. انا قلت ذالككك و الان ابتعد من امامي (بغضب)
.
.
.
. يتبعععععععععععع
أنت تقرأ
تملكني ابن عمي القاسي
Randomتتحدث القصه عن شاب يدعى تاي بعمر ٢١ شاب قاسي و بارد مع الجميع في بعض الاحيان قد يظهر لطفه و طيبته اي بمعنى اخر (منفصم) يعشق ابنت عمه اسمك عشق قاتل او لنقل جنون لا احد يتجراء من الاقتراب منها او سيراء نفسه في الجحيم المؤبد لنتابع القصه متابعه طيبه و...