احم احم رجعت لفتره قصيره و راح اروح 🙂 المهم الكثير طلب مني اسوي جزء ثاني للقصه او اني اكملها ك عائله لذالك عشانكم راح اكمل ف يالله بسم الله ❤
.
.
للتذكير !!!
.
.
.
تايون. ابااا احملني ايضااا ليس كله امااا (بعبوس)
اسمك. اصمت ان تاي ملكي انا (بتذمر)تاي. (يضحك بلطف)
تايون. (يقبل تاي من فمه)اسمك. تاااااي لا تدعه يقبلكككك انت ملكي (ببكاء و غيره)
تاي. ياااااااا تايون انا ملك امااا حسنا (بهدوء و لطف)تايون. حاضر ابا (بعبوس)
تاي. و انتي توقفي عن البكاء (بضحك بينما يحتضنك)اسمك. اعلم (بعبوس بينما تمسحين دموعك)
(و هذه هيه كانت نهاية قصتنا بعيش البطل و البطله بسلام مع ثمرة حبهما المشاغب ) طبعا راح اكمل على هاذي النهايه !!!!
.
.
لنكمل!!
.
.
(بعد ايام)تايون. ابااا استيقظظ هيااا (بتذمر و برائه)(بينما يشاغب اسفل الفراش)
تاي. اههه تايون ابتعد هيااا اريد النوم (بأنزعاج)
تايون. ابااا استيقظ اما ليست هنااا (ببرائه)تاي. (يجلس بسرعه)(ينظر لجانبه بقلق)و اللعنه اين هيهه (بقلق و غضب)
تايون. ابا ان اما خرجت للخارج (يجلس بحضن تاي)
تاي. ماذااااا اللعنه سإريكيي اسمككك(بغضب عارم)(يحمل تايون بحضنه و ينزل لي الاسفل و يطعم تايون ثم يضعه بغرفة الالعاب و يبقى تاي ينتظرك)(بعد مده)
اسمك. لقد عدتتت (بلطف)(بينما تخلعين حذائك )(تدخلين لي الصاله و تريين تاي بشكله المخيف و الغاضب حد اللعنه)(تبتلعين ريقكك بتوتر) ت.تاي هل ف.فطرت ؟ (بتوتر)
تاي. اين كنتييي (بغضب)(يقف بغضب و يتجه لكي و يمسك فكك بقوه)
اسمك. ت.تاي ارجوك انت تؤلمنيي فل تدعنييي (بألم و خوف)
تاي. اين كنتيييي (بصراخ غاضب)اسمك. ل.لقد ذ.ذهبت لشراء (شهقه) بعض المستلزمات التي ت.تخصني (شهقه)لانك متعب و لم ارد ايقاظك (ببكاء ظريف و خوف)
تاي. (يرخي قبضة يده بهدوء)(يحتضنك بشده)لا تفعلي ذالك مجددا لقد قلقة عليكي بشده صغيرتي (بقلق)اسمك. اسفه (شهقه) لكني كنت احتاج بعض (شهقه)بعض تلك ..(تصمتين بخجل بينما تبكي)
تاي. (يبتسم بهدوء) لا بأس افهمكي صغيرتي هيا توقفي عن البكاء (بهدوء)اسمك. (تمسحين دموعك و تنظرين له)
تاي. هل تناولتي فطورك ؟ (بهدوء)
اسمك. لا (بظرافه)تاي. ااه لا اريد معاقبتكي الان فأنا اريدك ان تأكلي (بتعب منكي)(يحملكي و يتجه للمطبخ )(يجلس على الكرسي و يجلسكي بحضنه)
تاي. افتحي فمك (بينما يمد ملعقة الطعام نحوك) (بهدوء)
اسمك. (تفتحين فمك بحماس ظريف)تاي. (ينظر لكي بشرود)
اسمك. تيتي هيا اطعمني لما تنظر ليي (بعبوس)
تاي. لن اتحمل ذالك (بشرود)اسمك. هاه؟ ماهو (بأستغراب)
تاي. هاذا (بشرود)(يقبلكي بعمق و هدوء بينما يمتص شفتكي العليا ثم السفليه بينما يستكشف جوفك بمتعه)
اسمك. (تبادليه بعمق و خجل)(تفمضين عيناكي بهدوء)تايون. (و هينا كان لازم نتدخل 🙂) امزح امزح 😂
تايون. (يدخل لكما و يبعدكي عن تاي) اماااا اشتقت لكي (يقفز بحضنك بفرح)
اسمك. و انا كذالك صغيريي (بلطف)(تحتضنيه بينما تقبلين خديه)
.
.
ملاحظه :
طبعا بعد ما (اسمك) ولدت (تايون) صار (تاي) متملك كثيررررر و طبعا ليشششش؟ اكيد لانه (تايون)ولد فهاذا شيء طبيعي عند (تاي)المهم فهو منع (اسمك )من انها تقبل (تايون)من شفايفه او انها ترضعه و طبعا اكيد راح تقولون كيف (تايون )يرضع وهو كبير طبعا لا (تايون)مو كبير هوصغير لكن يحب الرضاعه و اذا بكى لازم (اسمك) ترضعه عشان يسكت او يهداء بس طبعا (اسمك) ما تقدر ترضعه الا اذا كان تاي مو بالبيت بس هيه غبيه و نست انه في كاميرات المهم انكمل 🙂 طولت بالموضوع اعرف هههه
.
.
تاي. (ينظر لكما بنزعاج)و اللعنه اسمك توقفي عن تقبيله (بغضب و غيره)
اسمك. تاي مابك انه صغير (بتذمر)
تاي. اسمكككك (بحده و غضب مخيف)اسمك. اسفه (بحزن) (تنظرين لي تايون بحزن )
تايون. (ينظر لكما بعدم فهم)🧒
تاي. هيا ضعيه على الارض كي اكمل تطعيمك (بحده)اسمك. حسنا (بحزن)(تضعين تايون على الارض و تعودين لحضن تاي كي لا يغضب)
تاي. (يطعمك بهدوء) كيف حال كوك الان الا زال بي المشفى ؟(ببرود و هدوء)اسمك. امم لكنه سيخرج غدا فهو تعرض لبعض الكسور و بعض الكدمات من ذالك الحادث اي انه بخير فقط يحتاج لي الراحه (بهدوء)
تاي. جيد (يغسل يديكي و فمك) هل تريدين مشاهدت فلم كي يذهب هاذا الملل ؟اسمك. نعم لا بأس فل تذهب لتجهيز الفلم و انا سأصعد لي الاعلى لي اخذ هاتفي
تاي. حسنا (بهدوء)(يذهب لتجهيز الفلم و بعض المإكولات)
.
(عند اسمك)
.
اسمك. (تصعدين لاحضار الهاتف لكن تجدين تايون يبكي)
تايون مابك صغيري (بقلق)(تحملينه و تجلسيه بحضنك بعد ان جلستي بالسرير)
تايون. اماا لقد اضعت لعبتي (ببكاء)اسمك. لا بأس صغيري سأحضر لك غيرهااا هيا اهداء
(بلطف)
تايون. ارضعيني امااا (ببكاء)
اسمك. هاه ؟ م.ماذا (بخوف و هدوء)ااه لا يهم ما سيحدث انا سأرضعك بسرعه قبل قدوم تاي(بتوتر) (تخرجين صدركي و تبدئين بأرضاع تايون)(بعد مده)
تاي. يالهييي اين ذهبت لقد تأخرت كثيراا (بتذمر)(يقف و يتجه لي الاعلى و يدخل الغرفه )اسمك هيا لقد تأخرت....(يصمت بغضب و صدمه)
اسمك. (تنظرين لتاي بخوف)يتبع !!
أنت تقرأ
تملكني ابن عمي القاسي
Randomتتحدث القصه عن شاب يدعى تاي بعمر ٢١ شاب قاسي و بارد مع الجميع في بعض الاحيان قد يظهر لطفه و طيبته اي بمعنى اخر (منفصم) يعشق ابنت عمه اسمك عشق قاتل او لنقل جنون لا احد يتجراء من الاقتراب منها او سيراء نفسه في الجحيم المؤبد لنتابع القصه متابعه طيبه و...