صباح جديد مع حياه جديده

36.6K 702 198
                                    

(في صباح اليوم التالي تستيقظين بألم )
اسمك. اااه ~  جسدي ي.يؤلمني (تلتفت لي تاي الذي يعانقها بقوه و كأنها ستهرب منه)
اسمك. تاي هيا استيقظ (بألم و برود)(بينما تهز كتفه)
تاي. (يفتح عيناه بهدوء ليرى الملاك التي امامه) صباح الخير عزيزتي (بأبتسامه لطيفه)
اسمك. صباح النور هيا ابتعد عني انت تخنقني (ببرود)
تاي. (ينظر لنفسه) امم حسنا انتي زوجتي و يحق لي فعل ما اشاء بك (بثقه)
اسمك. زوجتك بالاجبار لذى انقلع عني لاني اختنقت منك (ببرود)
تاي. (يضع يده على صدرك العاري من اسفل الغطاء ليعتصره بقوه)
اسمك. ااااه ت.تاي هذا م.مؤلم (بألم شديد)(تحاولين ابعاد يده)
تاي. اذا سمعتكي تقولين لي انقلع او تشتميني اقسم بأني لن ارحمك افهمتي (بحده و غضب)(يبعد يده عن صدرك)(ليضع يده خلف مؤخرت رئسك ليسحبك في قبله قاسيه)
(بعد ١٠ دقائق يفصلها لاحاجتكما للهواء)اااااه~ (ينظر لك بينما يلهث بأثاره)
اسمك. (تنظرين له بغضب) لا تلمسني و لا تقبلني مثلما شئت افهمت
تاي. (يتجاهلك)هيا لنستحم (ببرود)
اسمك. اذهب بمفردك لن اتي معك (بعناد و برود)
تاي. عندما اقول ان نذهب معا اي ان نذهب معااا افهمتييي (بغضب و صراخ)(يقترب منك و يحملك مثل الاطفال لتدخلا الحمام)
اسمك. (تغطي جسدها بحرج)
تاي. لا يحتاج ان تغطي جسدك لقد رئيته بالفعل ( ببرود و خبث)
اسمك. ليس من شأنك (بتوتر)
تاي. (ينظر لكي بحده) ماذااا قلنا قبل قليل هااا (بغضب)
اسمك. ح.حسنا (بخوف)(تزيل يديها عن جسدها بحرج ليحملك تاي و يدخلك الحوض ليدخل معكي ايضا ليبداء بتحميمك مع انكي رفضتي لكنكي ندمتي فلقد مزق شفتيك لذى التزمتي الصمت)(بعد مده تنتهيان لتخرجا بعدما ارتديتما ثيابكما)
(ثيابك)

حسنا (بخوف)(تزيل يديها عن جسدها بحرج ليحملك تاي و يدخلك الحوض ليدخل معكي ايضا ليبداء بتحميمك مع انكي رفضتي لكنكي ندمتي فلقد مزق شفتيك لذى التزمتي الصمت)(بعد مده تنتهيان لتخرجا بعدما ارتديتما ثيابكما)(ثيابك)

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


(يحملك تاي الى الاسفل فأنتي غير قادره على المشيء بسبب ما حدث لك ليضعك على الطاوله ثم يتجه لتحظير الفطور لكما)(بعد فتره ينتهي ليحضر الفطور و يضعه على الطاوله ليجلس بجانبك)
اسمك. ش.شكرا لك (بهدوء)
تاي. العفو (ببرود)
تاي. هيا فل تأكلي جيدا  فل قد نفذت طاقتك (بخبث و برود)
اسمك. (تنظرين لتاي بخجل و حرج) ح.حسنا
تاي. ههههههه عزيزتي الخجوله (يسحبك ليجلسك بحضنه)(يمرر انفه على عنقك)(ينظرلك ليراك مخدره بسبب حركته ليبتسم بجانبيه) و كم اعشق رائحتكي يا فتاه (بأبتسامه)
(تنظرين للارض بخجل)
تاي. هههه هيا افتحي فمك (يقرب الملعقه من فمك)
اسمك. لكني استطيع ان اكل بمفردي (بهدوء و تذمر)
تاي. هياا لا تجعليني اغضب افتحي فمك (بحده)
اسمك. ح.حسناا (تفتحين فمك ليدخل الطعام بفمك)(و هكذا انتهى فطوركما تحت خجلك بسبب تاي الذي يقول لك الكلام الرومنسي وتذمرك بسبب غضب تاي على كل شيء)

..................
(اصلا عادي انا حتى زوجي ايكون رومنسي معي 😭😭💔💔 ما بس انتوا 
احم احم خلاص انكمل لا تقتلوني افففف بس خلاص خلونا انكمل تراني احب اتفلسف افف لازلت اتكلم خلاصصصص افف نكمل 😡)
..................

(تجلسان بالصاله تشاهدان مسلسل رومنسي بينما تاي يضعكي بحضنه اما انتي فقد ارخيتي جسدك على تاي )
اسمك. شتتت(بحرج كبير(تغلق عينيها بسبب ظهور لقطه بين الممثلان و هيه لقطه جنسيه)
تاي. (ينظر لكي بينما ينظر لي قضي** و الذي بالفعل بداء بالثوران )اللعنه تاي امسك نفسك ليس الان ليس الان (في نفسه) احم احم
اسمك. (تنظرين له بحرج)م.مابك ؟؟
تاي. لا شيء فقط اعطني كأس الماء الذي امامك (ببرود و نتصاب)
اسمك. اه حسنا (تعدلين جلستك ولسوء حظك انزلقت يدك لتسقط بالمكان الصحيح 🤦‍♀️🤦‍♀️)
(تنظرين ليدك ثم لي تاي و الذي تأوهه بألم) ا.انا اسفه ل.لم اقص...(يقاطعك بسحبك على الكرسي و عتلائك ليبداء بتقبيلك بعنف و قسوه بينما يمتص شفتاك العليا ثم السفليه)
اسمك. ت.تاي اممم اهه م.مؤلم امم ت.توقف ااهه امم (تحاولين دفعه)
تاي. امم اههه (يجلس على عضوك ليداء بالتحرك بينما لازال يقبلك )امم اه م.مؤلم ااه ا.اسمك اممم خ.خلصيني (بينما يستكشف جوفك و يهمس امام اذنك بأثاره)
اسمك. (تنظر له لي تستشعر الالم الذي يعاني منه لتقرر تخليصه)ح.حسنا اامم اه (تقلب الوض ليكون هو بل الاسفل و انتي فوقه)(تفتحين سحاب بنطاله لتخرجي قضي** و الذي بالفعل بقي القليل و سينفجر لتدخليه فمك لتبدئي بمصه بأثاره)
تاي. اممم اههه ا.اسرعي اممم اههه اهه (يمسك رئسك من الخلف ليحاول ادخال قضيبه اكثر بفمك )اممم اههه
اسمك. (تبتعدين عنه بعدما قذف )هل تشعر بتحسن (بينما تمسدين على قضيبه بخفه)
تاي. (يرخي رئسه على الكرسيه) ن.نعم ااه اممم و اللعنه اممم اه ا.انتي امم ستصيبيني امم اه اه بالجنون (بنشوه و تملك)
اسمك. (تدفن رئسها بصدره بسبب حرجها لتدخل قضيبه داخل بنطاله ثم تغلق السحاب )
تاي. اهه (يتنهد براحه) (ينظر لكي) عزيزتي
اسمك. امممم
تاي. غدا لدي عمل بالشركه لذالك ايقظيني باكرا ف لدي صفقه مهمه (ببرود)
اسمك. حسنا و انا سأذهب للجامعه (ملاحظه : انتي لازلتي تدرسين بي الجامعه سنه اخيره)
تاي. لن تذهبي (ببرود) (بينما يربت على شعرك بخفه)
اسمك. هاااا لماذا ؟؟ (بصدمه و استغراب)(تبعدين رئسك عن صدره)
تاي. لا تسألي قلت لن تذهبي و انتهى النقاش (بحده و برود)
اسمك. لا سأذهب انها سنتي الاخيره و لن اضيعها من اجلك (بعناد)
تاي. اسمككككك(بغضب و صراخ) قلت لن تذهبي افهمتتتييي (بغضب)
اسمك. لا لم افهممم لان هذاا مستقبلي لذى لا تتدخل بي مستقبلي افهمتتت (بغضب)
تاي.  لقد جنيتي على نفسك حقاا (بغضب)(يمسك فكك بقوه) قلت لن تذهبي ولن اعيد كلامي
اسمك. و انا ااه ق.قلت سأذهب (بألم بينما تحاولين ابعاد يديه)
تاي. (يسحبك من شعرك بقوه لي)......

يتبععععععع لولولولولولولولولييييي 😘😘😘😘
اتمنى عجبكم البارت هذااا كتبولي اذا تريدوني اكملل و اتمنى انكم تتابعوني بليززز لاني اتعب و ما ألقى تفاعل لهذاا بليززز شجعوني 🥺🥺🥺

و الحين باييي احبكم مرهههههه ❤❤❤❤

تملكني ابن عمي القاسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن