مضاجعات 🔞🔞🔞

40.1K 602 54
                                    

للتذكير :
اسمك. هل تريد مني تخليصك ؟؟ (بلطف)
تاي. اهه انتي تقتليني بلطافتك (يسحب خدها) حسناا هيا خلصيني )
اسمك. حاضرر (تفتحين بنطاله من الاسفل للمرة الثانيه لتخرجي قض......)

لنكمل:
اسمك. حاضرر (تفتحين بنطاله من الاسفل للمرة الثانيه لتخرجي قضيبه )يالهييي انه ضخم لقد غيرت رائيي تاي انا لا اريد (تدخلين قضيبه لبنطاله)(ترفعين عيناك لتنظري لتاي و قد اقسمتي انه سينفجر غضباا في ذالك الوقت)
تاي. اسمكك (بينما يرص على اسنانه من شدة غضبه)هيااا انزعي ملابسك الان و بدئي بعملك قبل ان افعلهاا بوحشيه (بغضب عارم)
اسمك. ح.حسنا س.سسأفعل (بخوف)(تنزعين ملابسك بينما وجهك اصبح احمر من شدة حرجك 🍅🍅 )(تنتهين من نزع ملابسك لتبقي عاريه تمام بينما تنظرين للاسفل متجنبه النظر لتاي )
تاي. (يبتسم على خجلك فهو حقا يحب رؤيتكي محرجه و خاصة منه)(يخفي ابتسامته بقناع البرود)هياا بسرعه (ببرود و غضب)
اسمك. ا.اممم (تساعديه بنزع ملابسه ليبقى عاري ايضاا ) ه.هل ا.افعلها ا.الان (بحرج شديد و توتر)
تاي. نعم هيا (ببرود بينما ينظر لكي مطولا)
اسمك. ح.حسنا (تصعدين على عضوه ليصبح قضيبه بعضوك لتبدئي بتحرك بينما تتأوهان)
تااي. ااه امم ا.اكملي. اهه اممم (بنشوه )(يضع يديه على خصرك العاريه ليشد جسدك نحو جسده اكثر)
اسمك. (تقبلين شفتا تاي بقسوه بينما تشعرين ان قضيب تاي يكبر اسفلك )(تنتقلين من شفتيه لعنقه لتبدئي بوضع العلامات الملكيه على تاي ، تنتقلين من جسده الى المكان المطلوب (تنظرين لقضيبه بتوتر)
اسمك. ت.تااي ارجوك ا.انا خائفه (بخوف و توتر)
تاي. هيا عزيزتي لا تخافي اعدك اني لن اؤلمك هيااا (بلطف و حنيه)
اسمك. ح.حسناا (تمسك قضيبه لتدخله بفتحها) اا.ااي تاي م.مؤلم ااي ااه اممم (تخرجين قضيبه)
تاي. (يحاول كتم اعصابه كي لا يخيفك بغضبه)(يسحبك و يحتضنك بخفه) لا تخافي طفلتي كل شيء سيكون بعد قليل ممتع (بلطف)
اسمك. حقا اي اننا انتهينا من فعل....(لم تشعري الا بشيء اخترقك من الاسفل)(يرتعش جسدك بسبب الالم ) ااااااااااااااه ت.تاااااي مؤلم مؤلم مؤلم اااااه اممم اخرجه هيااا ارجوك اخرجه اااااه لا تتحرك تاي هذا مؤل...(يقاطعك بتقبيله لك بلطف كي يخفف الالم بينما يحرك قضيبه داخلك حتى تتعودين على حجم قضيبه و بالفعل نجح الامر)
اسمك. امم اه تاي اسرع اممم اه اههه هياا اسرع داديي اااه
تاي. لكي ذالك (ليبداء بالاسراع حتى قذف داخلك )
(تتسطحان على السرير بينما تحتضنان بعضكما )
تاي. هل انتي بخير (يقبل جبهتك)
اسمك. نعم بخير (بلطف)





يتبععععععععععععع

اعرف انه البارت قصيرر مرههه بس والله تعب انجيب افكار و نكتب وبس لا تخافوا ان شاء الله البارت الجاي يكون اطول
اتمنى تعطوني رايكم بالقصهههه 😘😘
احبكممممممممممممممم
❤🧡💛💚🤍🖤🤎💜💙

تملكني ابن عمي القاسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن