.
.
للتذكير!!
.
.(عند كوك و تاي)
كوك. الا تنوي ترك المافياا تعلم ان اسمك لو علمت بالامر ستنفصل عنك حالا (ببرود)تاي. لا تهذي كي لا اقتلع فمك هيه لن تنفصل عني ابدا (ببرود)
كوك. بلى ستنفصل انها اختي و انا اكثر الاشخاص معرفة انها تكرهه المافياا (ببرود)
تاي. اخبرتك لن تنفصل هي لي و ستظل لي و ايضا هيه لا تعلم بالمافياا (ببرود)اسمك. لكني علمت الان (بحزن و بكاء).....
.
.
.
لنكمل !!
.
.
اسمك. لكني علمت الان (بحزن و بكاء)
تاي. ا.اسمك (بصدمه) (يقف و يتجه لكي)صغيرتي انا ...(تقاطعيه)
اسمك. توقف (شهقه)لا تقتربب لا تقترببب افهمت (شهقه)اذن تكذب عليي كل هذه المده (شهقه)يالهيي انا اكرهككك(ببكاء)كوك. تفاهم معها (بخفوت)(يخرج من الغرفه)
تاي. (ينظر لكوك ثم لكي)صغيرتيي استمعي لي فقطط (بحزن و ترجي)
اسمك. لا اريد لا اريد (ببكاء و صراخ)تاي. و اللعنه توقفي عن البكاء و دعيني ابرر (بغضب و حزن)
اسمك. لا اريد لا اريد لا اريد طلقنيي حالاااا هيااااااا (بصراخ و بكاء)
تاي. (يفتح عينيه بصدمه)و اللعنه هل تعين على ما تقولييييهههه (بصراخ و غضب)اسمك. نعم واعيه هيا طلقني لا اريد البقاء معككك ابدا ابدااااا (ببكاء شديد)
تاي. و اللعنه فل تنسي فكرة الطلاق حالا و دعيني ابرر (بغضب و صراخ)
اسمم. لا احتاج لتبرير لعنتككككك و اللعنه على حبي لك لقد بداءت امقتك و امقت وجودككككك هيا اذهب و احضر اوراق الطلاق (ببكاء و صراخ)تاي. لا لا لا لا لا لا و الف لااااااااااااا لن يحدث هاذاااا ابدا انتي لي و ستظلين ليييي و لن يفرقنااا شيء ابداااا هيا عودي لوعيككككك و دعيني ابرر لكيي ما يحدث (بصراخ عارم و غضب شديد)
اسمك. (تصفعيه بقوه شديده على وجهه)(ترفعين اصبعكي نحوه) لازلت لن و لن تتغير اناني بكل شيء كل ما تريده تتملكه (بغضب)تاي. (ينظر للجه الاخرى بصدمه و غضب بينما يمسك وجهه)(ينظر لكي بحده) نعم اناني بكل ما يتعلق بك و بكل ما يخصك لاني مجنون بك لا بل مختل عقليا بك فكرت ان تتركيني تجعلني اصااب بالجنون لذالك استمعي لي قبل ان اقسم لكي انني افقد السيطره و افعل ما لا يجب عليي فعلهه (بغضب عارم)
اسمك. لا اريد سماع لعنة صوتك ايها المخنث ارسل لي اوراق طلاقي قبل ان افعل ما قد يدمرك (بغضب)
تاي. (يشد شعركي بقوه و يقرب وجهكي منه)الزمي الفاظك قبل ان اقص لسانك عزيزتي و احذريني كي لا ادمرك هممم و توقفي عن تهديدي فأنتي مجرد حشره صغيره لستي قادره على شيء فأنا اعلم انني لو عضضتك بخفه ستبكين بشده بسبب حبسكي لدموعك لذالك لا تتقاوي عليي و استمعي ليي(بغضب و برود)اسمك. (تنظرين له بألم) لن استمع لك و لن استمع افهمتتتت ستبداء بسرد بعض الاكاذيب و تقول اووه هل رئيتي كم انا مسكين تشه لا تحاول ابتعد عنييي حالا و اتركنييي (بغضب و إلم)
أنت تقرأ
تملكني ابن عمي القاسي
Randomتتحدث القصه عن شاب يدعى تاي بعمر ٢١ شاب قاسي و بارد مع الجميع في بعض الاحيان قد يظهر لطفه و طيبته اي بمعنى اخر (منفصم) يعشق ابنت عمه اسمك عشق قاتل او لنقل جنون لا احد يتجراء من الاقتراب منها او سيراء نفسه في الجحيم المؤبد لنتابع القصه متابعه طيبه و...