للتذكير:
(تصلان)
تاي. (ينزل من السياره و يدخل للمنزل متجاهلك)
اسمك. تاااي (تتبعيه) تاااي ارجوك توقف دعنا نتح...
تاي. كلمه اخرى و سأقطع لسانكك (ببرود)
اسمك. (تصمتين بخوف)
تاي. هه (يذهب لغرفته و يتسطح على السرير بغضب و برود)
اسمك. (تذهبين و تعدين العشاء لكمااا و .....
............................................
................................لنكملللللل:
اسمك. (تذهبين و تعدين العشاء لكمااا و بعد ان انتهيتي توجهتي لي تاي)
اسمك. تاي (بحزن و هدوء)
تاي. (يتجاهلك)
اسمك. تاااااي ارجوك لا تتجاهلنيي (بحزن)
تاي. (يتجاهلك)
اسمك. تااي انا احدثك (بتذمر و حزن)
تاي. ماذا تريدين (بحده و برود)
اسمك. لي نذهب للعشاء (بحزن)
تاي. اسبقيني سوف اتي بعد قليل (ببرود)
اسمك. فل تأتي الان كي نذهب معااا (بحزن)
تاي. الا تريي انني اعملل (بحده و غضب)لقد قلت لك اذهبي و سأتبعكك (ببرود و انزعاج)
اسمك. ح.حسناا (تتجمع الدموع بعينيك)
(تذهبين و تنزلين لتجلسي على الطاوله لتبدائي بالأكل بحزن)
اسمك. انا لا احب تجاهله لي لقد اشتقت له و لي لمساته و احتضاناته ااه ~ منذ ان عدنا للمنزل و هو لم يتحدث معي بتاتا (بحزن في نفسك)(يقاطع تفكيرك قدوم تاي)
تاي. (يجلس امام و يبداء بالاكل متجاهلك تمام بينما يعبث بهاتفه)
اسمك. تاااي توقف عن تجاهليي (بحزن)
تاي. (يتجاهلك)لقد شبعت (ببرود)(يقف و يذهب لغرفته ثم ينام)
اسمك. (تبدئين بالبكاء بخفوت)(بعد مده)(تمسحين دموعك تذهبي للغرفه و تستلقي ايضا ثم تنامين)
.
.
.
.
(بعد اسبوع)
(تجلسين و تشاهدين التلفاز بالصاله بحزن فقد مر اسبوع و تاي يتجاهلك تمام و قليل ما يتحدث معك فقط اذا كنت تحتاجين لشيء يتحدث معك ثم يتجاهلك طوال الوقت )
PovTaehyung
(في العمل)
(لقد اشتقت لها كثيرااا اشعر انني عاقبتها بما فيه الكفايه و ايضا لقد تعبت من رؤية دموعهاا التي تحاول اخفائها عني لكني اكشفها بالفعل ااه انا قلق حقاا هل هيه بخير الان هل هيه تبكي ثانيتاا اتمنى انهاا لا تبكيي فقط لان قلبي يؤلمنيي و انا نادم لما فعلته فقد عاقبتها كثيرا لكنها تعلم انني متملك لماذا تعاندني و ايضاا تذهب مع ذالك الغبي جالك و تعلم انني اكرهه اااه~ بحق انا سأجن )(الساعه ٨ مساءا)
(تعبثين بهاتفك بملل بينما قد انتهيتي الان من بكائك الذي لم يتوقف ابداا )(تضعين هاتفك جانبا)
اسمك. لماذاا يفعل ذالكك (شهقه) انه يؤلم قلبيي (شهقه) هل اصبح لا يحبنيي (ببكاء شديد و حزن)
(تتسطحين على بطنك على الكرسي لتبقي تبكين و قد كان شكلكي لطيف تماما)
تاي. (افتح الباب لادخل لاسمع صوت بكاء و قد شعرت بوخز على قلبي فقد علمت من صاحبة الصوت نعم انها طفلتي تبكي ثانيتاا اه يجب عليي انهاء الامر)
تاي. (يدخل و يتجهه نحوك و يجلس امامك)
اسمك. (تبكين بدون توقف و لم تنتبهي له حتى)
تاي. اسمك (بهدوء)
اسمك. (ترفع بنظرها له بينما وجهها ممتلئ بالدموع و خدها و انفهاا و عينهاا حمراء بسبب البكاء)
اسمك. تيتيي سامحنييي (شهقه) انا اسفه (شهقه) لقد تعبت اشعر بالضعف (شهقه) لا تفعل ذالك بي انت تؤلم قلبيي (ببكاء شديد بينما تنظرين له)
أنت تقرأ
تملكني ابن عمي القاسي
Randomتتحدث القصه عن شاب يدعى تاي بعمر ٢١ شاب قاسي و بارد مع الجميع في بعض الاحيان قد يظهر لطفه و طيبته اي بمعنى اخر (منفصم) يعشق ابنت عمه اسمك عشق قاتل او لنقل جنون لا احد يتجراء من الاقتراب منها او سيراء نفسه في الجحيم المؤبد لنتابع القصه متابعه طيبه و...