عدو سيئ ٢

16.3K 491 406
                                    

طبعا قبل لا تقرون القصه حبيتكم مرههههههه بموت والله انكم كيوت بصراحه توقعت انه راح تعصبون اذا ما نزلت البارت بس والله تفهمتوني و طلعتوا اكيت ناس بحياتي والله اني احبكم و من كثر حبي لكم يمكن راح اقتلكممممم لالا ههههه امزح المهم تابعوا البارت و ان شاء الله يعجبكم 🙂🙂

.
.
للتذكير!!
.
.
هيو. (يضع يديه بخصرك)اووه لماذا هل تشعرين بالخوف مني (بخبث)
اسمك. (تبعدين يديه بقسوه و خوف) م.ماذا تفعل فل تبتعد لا تقترب (بغضب و خوف)
هيو. (بينما يقترب منك)هههه بإحلامك عزيزتي (بخبث)(يمسك يدكي و يرميكي على السرير و .....)
.
.
لنكمل !!
.
.
هيو. (بينما يقترب منك)هههه بإحلامك عزيزتي (بخبث)(يمسك يدكي و يرميكي على السرير و يفتح سحاب بنطاله )سنستمتع اليوم صغيرتي (بخبث )(يقبلك بقسوه و عمق)
اسمك. (تبكين بألم بينما تحاولين دفعه)

هيو. (يكاد يخرج قضيبه ليغتصبك لكنه يسقط ارضا اثر طلق ناري على كتفه من قيبل تاي)
تاي. كيف تجرؤا على لمس ممتلكاتيييييي (بغضب و صراخ بينما يلكم هيو لكمات متتاليه بكل غضب على وجهه)

هيو. يسقط على الارض بألم بينما وجهه متشوهه بالكامل)
تاي. (يتصل بحارسه) فل تأتي بلعنتك و تأخذ هاذا العاهر قبل ان اقتلك الاننن (بغضب و صراخ)
الحارس. ح.حاضر سيدي (بخوف)
تاي. تشهه (يغلق الخط بغضب)
.
.
.
(بعد ان اخذ هيو للمقر لاكمال التعذيب نقف عند تاي و اسمك)
.
.
.
تاي. (يخرج بعد ان حممكي و البسكي ملابسك ثم ينزل لي الاسفل و يتجاهلك بغضب و انزعاج)

 (يخرج بعد ان حممكي و البسكي ملابسك ثم ينزل لي الاسفل و يتجاهلك بغضب و انزعاج)

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اسمك. (تنزلين و تجلسين بحضن تاي)تيتي (شهقه)انا اسفه (شهقه)اقسم لك لم (شهقه)اكن اقصد ادخاله لكنني (شهقه)ظننته انك انت (ببكاء شديد و ظريف)

تاي. اسمك ابتعدي و لا تتحدثي معي انتي معاقبه (ببرود)
اسمك. لا تيتي لا تعاقبنيي ارجوك انا اسفه (ببكاء و تذمر)
تاي. (يتجاهلك)
اسمك. تيتي (ببكاء و عبوس)
تاي. (لارد)
اسمك. (تضعين وجهكي بعنقه)تيتي لا تتجاهلني هاذا مؤلم (ببكاء)
تاي. (اسف يجب ان اعاقبك رغم اني اود تقبيلك و تشويه جسدك لكن العقاب يبقى عقاب)(بنفسه) (يتجاهلك)

اسمك. سأريك كيم تايهيونغ كيف ستحتاجني (ببكاء) (تدخلين يدكي ببنطاله و تمسكين قضيبه بخفه)
تاي. (يغمض عينيه بتخدر و نشوه)ااااه اممم اسمك ابتعدي قبل ان اغتصبككك (بحده و برود)

تملكني ابن عمي القاسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن