هل سأعيش هكذا ؟؟

34.1K 835 28
                                    

للتذكير ....
اسمك. يا الهي مالذي فعلته انا اعلم انه عندما يهدد سينفذ تهديده ولن يكذب (بخوف)
(اكملتم تحظير الطعام و قد اكلتم لتتجمعوا بعدها بغرفة الجلوس)
عمك. حسنا لدينا موضوع لكم وهو ...
لنكمل ....
عمك. سنزوج تاي لي اسمك (بجديه)
اسمك. م.ماذاا اتمزحون معي ههه اظن انكم اكثرتم من النكات يكفيكم الان لقد مللنا منها (بسخريه)
والدك. اسمك احترمي كلامنا نحن لا نمزح الان  ستتزوحين من ابن عمك تايي (بجدي)
اسمك. ابي هل تمزح معي انا لا اريد ذالك امي ارجوكي تحدثي انا لا اريد ذالك
والدتك. اسفه ابنتي (بحزن) و ايضا ابن عمك تاي سيهتم بك اليس كذالك تاي ؟؟
تاي. هههه نعم نعم كذالك (بخبث)
اسمك. امي لكن...
والدك. من دون لكن الزفاف سيكون بعد يومان (بجديه)
كوك. ابي لكن لماذا تجبروهاا ؟؟
والدك. (ينظر لكوك بحده) لا تتدخل بهته الامور (بحده)
كوك. اسف (بحزن)(كوك يحب السخريه منك لكن لا يحب ان يضايقكي احدا ما او يحزنك)
تاي. اوه حسنا اذن هيا  لنذهب لنتحدث الان لكي نعرف بعضنا اكثر (بخبث و برود)
اسمك. لا اريد. (بحزن)
والدتك. هيا اسمك عزيزتي اذهبي معه (بحنيه)
(تقفين ببرود و تتوجهين لغرفة تاي لكي يحدثك)(تدخلان الغرفه)
اسمك. اذن ماذا الان (ببرود)
تاي. اولا من احدى قراراتي يمنع منع باتا ارتدى القصير ثانيا عندما اطلب منكي شيء تفعليه وان لم تفعليه لن تمشيء لسنه كامله وايض....(تقاطعيه)
اسمك. مالذي تهذي به الان هل انت مجنون يستحيل ان استمع لكلامك ابدا و ايضا زواجنا اجباري اي لن تلمسني ولن تتحكم بي ابدا افهمت (ببرودو جديه)
تاي. (يقترب منك لتتراجعين للخلف لتسقطين على السرير بينما هو استغل الفرصه ليعتليك)
تاي. اولا انا لم استأذن منك كي تخبريني ان كنتي تريديني او لا انا أمرك افهمتي انا أمرك (بحده و غضب)
اسمك. لا لن افعل حتى لو كلفني الامر حيا....(يقاطعك بقبله جامحه و بقسوه بينما يداه تعبث بجسدك)
اسمك. امم اه ت.تاي اممم ا.ابت..(يقاطعك بأدخال لسانه بجوفك مستكشفا ما بداخلك )
(بعد ٧ دقائق يفصلها لي حاجتكما للهواء)
تاي. (وهو يلهث بأثاره) من الان انتي ملكي ستستمعين لما اقوله لك افهمتيي (بحده)
اسمك. لا لم افهم و سنرى من الذي سيفوز بيننا (بتحدي)
تاي. سنرى عزيزتي (بخبث ) وايضا لا تظنين انني نسيت الموضوع
اسمك. اي موضوع ؟؟
تاي. الذي بأسفلي (بحده و برود)
اسمك. ه.هاااا ه.هيا ابتعد اريد الذهاب (بتوتر و حرج)
تاي. يمكنكي الذهاب لكن في زفافنا لن يمكنكي الهروب مني و من عزيزي المخلص الذي سيمزقك (بغضب)
اسمك. (تركضين بسرعه للاسفل عند العائله و بالفعل انتهيتم الحديث و قد اتفقتم على بعض الامور للزفاف و تجهتم للمنزل لتناموا بعد يوو شاق و متعب)

يتبععععععععععععع
ههههه اتمنى عجبكم الفصل الثاني و اذا تريدوني اكمل تابعوني على حسابي لانه راح يكون هناك اثاره و انحرافات  في الاجزاء الغيرها
والحين  بايييييي
I love you so much❤🧡💛💚💙💜🤎🖤🤍

تملكني ابن عمي القاسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن