لنرى ما سيحدث

19.2K 515 101
                                    

للتذكير :::

(عند اسمك)
اسمك. اففف لقد تأخر (بتذمر) بحق اين هو انا قلقه عليه هو يعلم انني لا استطيع النوم الا بحضنه لماذا قد يت...
(صوت خطوات) ..
اسمك. لقد عاااااااد (بحماس)(تخرجين له بسرعه لكن ..)

لنكمل :

اسمك. تاااااي (بخوف) م.ما هاذاااااا (بصراخ و بكاء)(تتجهين نحوه و تمسكين وجههه بقلق)
تاي. (ينظر لكي بألم بينما يمسك كتفه)ااااه (بألم)
اسمك. مابك (شهقه)مالذي حدث (شهقه) (ببكاء شديد)
تاي. و اللعنه توقفي عن البكاء ستؤذين الطفللل (بغضب و ألم)
اسمك. لا انت (شهقه)س.ستتركني انا اع..(يقاطعك تاي)
تاي. (يحتضنك بقوه بينما يمسد على ظهرك)اهدئي لن اتركك هيا ساعديني بسرعه (بألم)
اسمك. حسنا (ببكاء خفيف)(تساعديه بالجلوس على السرير و تخلعين قميصه )

...(سوري على التكمله الغبيه بس فجاءه جيتني افكار كثيره فقلت اسويي هاذي التكمله و من يشفى تاي راح اسويي شيء يخلي احم احم ما راح اقلكم بس اسويي احداث ثانيه😂)

اسمك. م.ماذا افعلل (ببكاء و خوف)
تاي. فل تخرجي الرصاصه من كتفي (بألم)
اسمك. ل.لااالاااا لا استطيعع (شهقه) كيف حدث هاذاااا (شهقه) انا خائفه (ببكاء شديد و خوف)
تاي. (يحتضنك بهدوء و ألم) استمعي لي و اهدئي هيااا فل تحضري صندوق الاسعافاات و اخرجي الرصاصه انا سأكون بخير (بألم و تعب)
اسمك. لا يمكنني اشعر بالخوف (شهقه) ارجوككك لا استطيعع سأقتلك سأقتلك انا خائفه (ببكاء)
تاي. اسمك لن تقتلينيي انا بخير حقاا ان الرصاصه بكتفي اي لا تؤلم هيااا هل تريدين مني ان تسؤء حالتي هيا بسرعه انا بجانبك لا تقلقي هيا هيا (يقبلك بسطحيه بينما يمسد على شعرك)
اسمك. ا.امم (ببكاء)(تذهبين و تحضرين صندوق الاسعافات و تعودين لتاي)(تحملين ملقط مخرج لي الرصاصات)

..(والله ما اعرف اي شيء بإمور الطب يعني السموحه😂💔)

اسمك. (ترتجف يدك بخوف)لا ا.استطيع (ببكاء و خوف)
تاي. (يمسك يدك) هياا لا تخافي انا بخير هيا بسرعه (بألم)
اسمك. (تبدئين بأخراج الرصاصه تحت بكائك و تأوهات تاي المتألمه)(بعد مده تنتهين و تلفين الشاش على كتفه و ظهره من اجل يده )

(الشاش للي ما يعرف هو هاذا الي فراس الايموجي 🤕)

تاي. ارائيتي لقد انتهينا (بتعب و هدوء)
اسمك. هاذا مخيف لقد (شهقه)ألمتك انا خائفه من فعل لك هاذاا (ببكاء و خوف)
تاي. لا تقلقي انا بخير و ايضا هنالك فقط حرامي قد هرب و قد قابلته و عندما حاولت امساكه ضربني بكتفي كما تريين (بكذب بينما ينظر لك)
اسمك. حقاااا (ببكاء) لما لم تتركه هل انت غبيي هل تريد مني ان اموت ابتعد انا لا احبككك لا احبككك اتركنييي (ببكاء)(تحملين وسادتك و تخرجين من الغرفه و تذهبين للصاله و تنامين هنالك بينما تبكين)
تاي. اااه ~ هل هذه هرمونات الحملل اااه اظنني سأعاني يالهيي (يغمض عينيه بتعب)

(بعد نصف ساعه)

تاي. هل حقاا ستنام بالاسفل هيه تخاف (بهدوء)(يقف بصعوبه و ينزل للاسفل حيث انتي)
تاي. اسمكك (بهدوء)
اسمك. (لارد)
تاي. اسمك (بهدوء)
اسمك. (لا رد)
تاي. اظنها نائمه (يتجه لك و يجلس على ركبتيه و يبعد شعرك عن جبينك و يتإمل ملامحك)
تاي. اسف اسف لكذبي عليك و اخفاء الامر عنك انا لم استطع ان اخبرك انني اعمل بالمافيااا او بمعنى اخر زعيم مافياا لاني اعلم انكي تخافين من هذه الامور و اعلم ايضاا انكي تكرهين المافياا لذالك لم استطع اخبارك انا اسف سامحيني حقاا لكن اعدك اني سأنتهي من هاذا قريبا فقط اصبري قليلا من اجلي فقط (بهدوء)
تاي. اسمك استيقظي صغيرتي لا تنامي هنا هيااا لا بأس انا سأنام هنا فل تذهبي للغرفه اسمكك صغيرتي عزيزتيي ااه~ (يحملك بيد واحده و يتجه للغرفه ليضعكي بخفه على السرير و يحتضنك بتعب بينما يضع وجهه بعنقك )
تاي. ليله سعيده (بحزن و تعب)(يقبلك بعمق ثم ينام بجانبك)

يتبع ! (حاولت اكتب شويي عشانكم و ان شأء الله المره الجايه تكون التكمله اطول لاني بصراح هاذي التكمله منرفزتني لانها قصيره لاني تعودت اسويي تكملات طويله لذالك استحملوني شويه 😂)

تملكني ابن عمي القاسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن