للتذكير!!!
.
.
.
تاي. ماذا تقولين اسمك (بحزن و قلق)(يمسك يدكي بندم)
اسمك. (تبعدين يدكي بغضب)سنرحل و سترى ذالككك (بغضب و بكاء)(تقفين و تأخذين تايون و تذهبين لمعالجته و جعله ينام)تاي. ا.اسمك (بحزن)(صوت طرق على الباب)(يقف بحزن و يفتح الباب )مرح...ماذا تفعل هنااا ايهااا اللعين (بغضب)
لنكمل!!!
.
.
هيو. تشه ما هاذا التعامل الن تدخلني و تقول مرحبا (ببرود)تاي. اغرب عن وجهي لست متفرغ لك و خصوصا الاننن(بغضب عارم)
هيو. لما هل تم ع....(يقاطعه تاي)تاي. اصمتتتتتتت(يتجه لهيو و يضربه بعضوه ثم بوجهه ضربات متتاليه بدون رحمه )
هيو. ت.توقففف س.ستندم اااااااه توقففففف(بألم و غضب)تاي(مستمر بضربه الى ان فقد هيو وعيه)(يتصل بأحد حراسه )
*تعال و خذه حالاا*
*نعم بسرعه قبل ان اهشم وجهك ايضااا*
*حسنا *
(يغلق الخط و يعود للداخل)تاي. (يتجه لكي و يدخل الغرفه)جينا لا تعاندي همممم (بهدوء)
اسمك. نعم لا زلت مصر انني انا المخطئه (ببكاء و غضب)
تاي. نعم انتي المخطئه (بهدوء)اسمك.كان بأمكانك فعل شيء اخر غير ضربي بتلك القسوهه (ببكاء و صراخ)
تاي. اخبرتك اسف اسف لما لا تفهمين انا اسففف (بصراخ و غضب عارم)اسمك. لا اريد لا اريد لا اريد (ببكاء و خوف)
تاي. اسمك انا بأقصى حالات غضبي تحدثي و تعاملي معي جيدا كي لا اعيد ضربك (بغضب)
اسمك. لن افعل نننن غبي احمق طويل (بتذمر باكي)تاي. اااه~ (يتجاهلك)
اسمك. حيوان لعين معوق(بتذمر ظريف و بكاء).تاي. اسمككك (بحده)
اسمك. اسمككككك(تقلديه بظرافه و بكاء)تاي. (يقترب منكي بينما ينظر لكي بحده)
اسمك. ماذااا لم افعل شيء (ببكاء و تذمر)تاي. اقتربي مني (يقف و ينظر لكي بحده)
اسمك. لن افعل (شهقه)(ببكاء ظريف)
تاي. بسرعهههه (بحده)اسمك. افف حسنا (ببكاء و تذمر)(تقتربين منه و تقفين امامه)(تنظرين له بعيون ظريفه و باكيه)
تاي. (يضع يديه بخصرك و يقبلك بعمق و قسوه)اسمك. (تبادليه بألم و عمق و بكاء)
تاي. (يحملك بهدوء و يتجه لي الاريكه و يسطحكي عليها).(مستمر بتقبيلك)(يخلع بنطالك و لباسك الداخلي)اسمك. (تفصلين القبله)ابتعد لن افعلها (شهقه)معك (ببكاء ظريف)
تاي. منذ متى انا اخذ رئيك ؟ (بهدوء)
اسمك. منذ الان (بتذمر ظريف و بكاء)تاي. هه لطيفه (بهدوء)(يقبلك مجددا و يضع يديه بعضوك بلطف و يحرك اصبعه بخفه على عضوك)(بينما يمتص حلمتك و الاخرى يعبث بها بيده بشكل يخدركي)
أنت تقرأ
تملكني ابن عمي القاسي
Randomتتحدث القصه عن شاب يدعى تاي بعمر ٢١ شاب قاسي و بارد مع الجميع في بعض الاحيان قد يظهر لطفه و طيبته اي بمعنى اخر (منفصم) يعشق ابنت عمه اسمك عشق قاتل او لنقل جنون لا احد يتجراء من الاقتراب منها او سيراء نفسه في الجحيم المؤبد لنتابع القصه متابعه طيبه و...