.
.
للتذكير !!
.
.
تاي. اممم (بلطف و هدوء)
اسمك. (ترفع المثلجات نحو فمه و تطعمه بكل لطف و ظرافه)كل بهدوء حتى لا تتسخ ملابسك (بينما تضع يدها اسفل فكه حتى لا تسقط المثلجات على ملابسه )(بلطف)
تاي. (يأكل بلطف بينما ينظر لكي بهدوء)
اسمك. حان دوري الان هيا اطعمنييي (بحماس لطيف)
تاي. (يأخذ المثلجات و يأكل منها ثم يقبلك بعمق ليدخل الطعام بفمك عبر لسانه)
اسمك. (تنظرين له بتفاجئ و خجل شديد)(تبتلعين المثلجات )
تاي. هكذا سأكل انا و تأكلين انتي (بهدوء بينما يبتسم بخفه على خجلك)
.
.
لنكمل!!
.
.
اسمك. توقف هاذا محرج (بحرج و خجل ظريف )
تاي. (يحتضنك بهدوء بينما يضع وجهه بعنقك )ااه~ (يتنهد بحزن)
اسمك. (تنظرين له بقلق و هدوء)تيتي مابك (بينما تمسكين وجهه بخفه)
تاي. اه ل.لاشيء (بهدوء)
اسمك. تيتي لا تكذب عليي اخبرني مابك (بحزن و قلق)
تاي. امم حزين (بحزن)
اسمك. لما ؟ (بقلق)
تاي. لانكي لم تسامحيني (بحزن و كذب) (اسف صغيرتي انا حقا لا اشعر اني سأعيش طويلا لذالك سامحيني)(بنفسه)اسمك. لا تحزن تيتي انا اسامحك (بلطف)
تاي. حقا (بحزن)؟؟
اسمك. امم امم فقط لا تحزن (بعبوس)
تاي. (يبتسم بحزن) امم اذن اريد قبله من شفتيكي اللطيفه (بهدوء و حزن)
اسمك. بالطبع (تقبليه بخجل و لطف بينما تحاوطين عنقه بحماس)
تاي. (يغمض عينيه بحزن و يبادلك بينما يضع يديه بخصرك بكل خفه)اسمك. (تفصليها و تحتضنيه بشده بينما تضعين وجهكي بصدره)تيتي انت لست حزين مني الان اليس كذالك (بعبوس و لطف)
تاي. امم (بهدوء)
اسمك. (تبتسمين بفرح )احبك تيتي خاصتي (بلطف)
تاي. اعشقكي صغيرتي المثيره (بلطف)(يعض خدك)
اسمك. اوووتش لا تعض ايها الفضائييي (بخجل و عبوس)
تاي. هل اصبحت فضائي الان ؟ (باستغراب و عبوس)اسمك. (تضحك بلطف) هههه اممم انت فضائيي اللطيف و الذي احبه (تقبلين خده)
تاي. (يقبل خدك ايضا ثم شفتيكي بسطحيه)اذن هل نذهب للبحر ؟
اسمك. بالطبع لكن... (تلعبين بقميص تاي بظرافه)
تاي. ماذا (بأستغراب)(يمسك يديكي و يمسد عليها بخفه)
اسمك. عندما تقود السياره اريد النوم بحضنك ريثما نصل للبحر (بعبوس)
تاي. (يضحك بلطف)بالطبع صغيرتي هيا فل تنامي (بلطف)اسمك. امم (بفرح)(تلفين ساقيك حول خصره و وجهكي بعنقه)
تاي. (يبتسم لظرافتك)(يلف يديه حول ظهرك حتى لا تسقطين ليبداء بالقياده بيده الاخرى)
.
.
(بعد مده ليست بطويله)...
تاي. (يوقف سيارته و ينظر لكي) صغيرتي عشيقتي هيا استيقظي لقد وصلنا (بهدوء)(بينما يمسد على وجنتيك بلطف)
اسمك. امم تيتي اريد النوم (بنعاس ظريف و تذمر خافت)(تبعدين يده)
تاي. (يقبل عينيك ثم انفك و بعدها خديك نزولا لشفتيك حتى تستيقظي)هيا هياا (بهدوء متذمر)
اسمك. تااااي لا تجعلني اصفعك اريد النوم لذالك توقف عن تقبيلي ايها المزعج (بنعاس)
تاي. من الذي ستصفعيه و من المزعج (بحده و برود)؟اسمك. (تستيقظين بفزع لطيف) اووه تيتي ك.كنت ا.امزح مابك لا ت.تتحمل المزاح (بتوتر ظريف)
تاي. (يبتسم بداخله بلطف على ظرافتك)(يقبلك بقسوه و عمق بينما يديه تعبث بجسدك)
اسمك. (تنظرين له بصدمه و حرج)😳(تغمضين عيناك بتخدر ثم تبادليه بهدوء بينما تحاوطين عنقه )(تدخلين اصابعك بين شعره مستشعره نعومته )
أنت تقرأ
تملكني ابن عمي القاسي
Randomتتحدث القصه عن شاب يدعى تاي بعمر ٢١ شاب قاسي و بارد مع الجميع في بعض الاحيان قد يظهر لطفه و طيبته اي بمعنى اخر (منفصم) يعشق ابنت عمه اسمك عشق قاتل او لنقل جنون لا احد يتجراء من الاقتراب منها او سيراء نفسه في الجحيم المؤبد لنتابع القصه متابعه طيبه و...