للتذكير :
(في جهة تاي)
تاي. مالذي يحدث الان و اللعنه لقد بداءت افقد اعصابييي (بغضب) سنرى الى اين ستصلين انسه كيم اسمك (بغضب)
(يرتدي ملابسه ثم ينزل حيث انتي)
تاي. اسمكك (ببرود)....لنكمل:
تاي. اسمك (ببرود)
اسمك. (تتجاهليه)
تاي. اسمككككك (بصراخ عارم و غضب)
اسمك. (تفزعين من صوته)م.ماذا (بخوف و هدوء)
تاي. ما لعنتك هاااااا اخبرينيي ما لعنتكككك لما تتجاهلينييي ؟؟؟! (بغضب و صراخ)
اسمك. ا.انت تعلم ما فعلت (بخوف و هدوء بينما تنظرين له)
تاي. لا لا اعلم اخبريني ماذا فعلتتت(بغضب)
اسمك. وهل تسأل ايضاااا (بحزن) كنت كل يوم استيقظ على قبلاتك و احتضانك و ابتسامتككك اما الان فأنا استيقظ ولا اجدك و عندما اسألك اين تذهب تقول للعمل هل لديك عمل كل يوم حتى بمنتصف اليل تخرج انا حقا بداءت اشك بك (ببكاء)
تاي. اخبرتكي عمل عمل عمل لمالا تفهميين هااااا لما (بغضب)(بينما يمسك يدك بقوه)
اسمك. (تغمضين عيناك بألم) و ما هاذا العمل الذي بمنتصف اليلللل هل تعمل بالمافياااا ام ماذاااا (ببكاء و ألم)
تاي. و ان كنت اعمل بالمافيااا ماذا ستفعلين (بغضب)
اسمك. سأنفصل عنك (ببكاء)تاي. اسمك استمعي لي ارجوكي فل تنسي فكرة الانفصال (يسحبكي و يجلسكي بحضنه ) اقسم لكي ان لدي بعض الاعماللل انا حقا مشغول (بغضب هادئ)
اسمك. ماذا عن اصابتك هااا ؟ هل تظن انني سأصدق ما قلته (ببكاء)
تاي. صدقي او لا تصدقي انا اقول الحقيقه (ببرود و هدوء)
اسمك. اممم لا انا لم اعد احبكك (ببكاء)
تاي. لماذاا هااا لماذااا (بغضب و انزعاج)
اسمك. لانك زوجي و لا تخبرني بما يحصل معك (ببكاء)
تاي. اسمك لقد اخبرتكي حقاا بكل شيء لكنكي لا تصدقينيي ايي ماذا تريدين مني ان افعل حتى تصدقيني (بحزن و غضب)
اسمك. فقط ابتعد عنيي (شهقه)انت سيء و انا لا احبك (شهقه)انا لا اح...(يقاطعك تاي)
تاي. بلى تحبيني فقط انتي غاضبه (بغضب و حزن)(يقبلك بهدوء و عمق بينما يتلمس جسدك)
اسمك. (تبعديه عنك) لا تلمسني (ببكاء)(تقفين و تذهبين لغرفتك)
تاي. اااه~ (يتنهد بحزن)
.
.
.
(بعد ٣ ايام )
(خلال هذه ٣ ايام بقيتي تتجاهلين تاي و تاي يحاول مصالحتك فهو حقا لم يعد يفهمك فأنتي تتجاهليه لي سبب تافه بالنسبة له و بالنسبة لكي شيء مهم لنرى ما سيحدث..
.
.
(في صباح اليوم التالي تستيقظين بنشاط ثم تذهبين لي الاستحمام و بعدها ترتدين ملابسك ثم تذهبين لتحضير الفطور)
اسمك. اااه~ يجب ان اوقظه كي يذهب لعمله (تضعين الطعام على الطاوله ثم تذهبين لغرفة تاي)...(تاي و اسمك ينامان بغرف منفصله الان بسبب الشجار)...
اسمك. (تدخلين غرفة تاي و تنظرين له)(تبتلعين ريقكك بتوتر و حرج) اللعنه اسمك انتما متشاجران توقفي عن التوحم بأشياء سيئه (بنفسك)احم احم هييي تاي استيقظ (ببرود)
تاي. (يلتفت لجهه اخرى ليظهر جسده من الاعلى )(احم طبعا تاي ينام بدون ملابس يعني حبيت اخبركم 😂😈)
اسمك. ت.تااي هيا استيقظ (بينما تهزين جسده )(بتذمر و حرج)
تاي. (يجلس على السرير بأعين شبه مفتوحه) همم ؟ (ببرود )
اسمك. (تنظرين له بمطولا بدون ان تتحركي)
تاي. (ينظر لك)(يبتسم بخبث و جانبيه بعد ان رائاكي شارده بجسده)هييي انتي (ببرود)
اسمك. (لا رد فقط شارده به)
تاي. (يقف بينما يغطي جزءه السفلي بالفراش)(يقبلك بسطحيه)
اسمك. (تنظرين له بتفاجاء) م.ماذاا ماذا فعلت (بتذمر و انزعاج)
تاي. فل تسألي نفسك لما تنظرين لجسدي هكذا (ببرود)
اسمك. هااه ؟ ل.لا لم ا.اكن انظر لجسدك (بحرج) ف.فل تنزل بسرعه الطعام جاهز (بتوتر)(تخرجين بسرعه)
تاي. هه حمقاء غبيه تتوحم عليي هاذا مذهل سأريك اذن كيف سإجعلكي تأتين لي (بخبث)(يذهب ليستحم ثم يخرج بينما يرتدي شورت قصير لافخاذه فقط و يرش بعض العطر على صدره العاري ثم ينزل للاسفل)
.
.
(في جهتك)
أنت تقرأ
تملكني ابن عمي القاسي
Randomتتحدث القصه عن شاب يدعى تاي بعمر ٢١ شاب قاسي و بارد مع الجميع في بعض الاحيان قد يظهر لطفه و طيبته اي بمعنى اخر (منفصم) يعشق ابنت عمه اسمك عشق قاتل او لنقل جنون لا احد يتجراء من الاقتراب منها او سيراء نفسه في الجحيم المؤبد لنتابع القصه متابعه طيبه و...