لا تتركني ٢

17.2K 402 35
                                    

للتذكير !!

تاي. (يستيقظ بهدوء ليراكي نائمه بصدره بشكل ظريف بينما فمك مفتوح بخفه)
تاي. (يحملكي و يجلسكي بحضنه) اشتقت لكي لحدد اللعنه صغيرتي (بهدوء)(يقبلكي بعمق بينما يدخل سانه بفمك يستكشف جوفك من الداخل مستمتع بتلك اللحظه و التي قد انسته كل ما حدث له فقط يحاول التركيز بتلك القبله التي جعلت من فراشات بطنه تدغدغه بلطف)
اسمك. (تفتحين عيناك بنزعاج) (تفصلين القبله)تاااي ماذا تفعل (بنعاس و كسل ظريف)
تاي. احاول تقبيلك و ايضا ... (يدفعك لي السرير و .....)
.
.
لنكمل !!

تاي. احاول تقبيلك و ايضاا ....(يدفعك لي السرير و يعتليك ثم ينظر لعيناك)و احاول جلب طفل صغير لنا (بهدوء و بعض التعب)
اسمك. ابتعد تاي ليس وقت غبائك لازلت لم اسامحك و ايضا قد اخبرتك سابقاا بأمر طلاقنا على ما اظن (بهدوء بينما تظرين لعيناه)
تاي. اولا قد اخبرتكي سابقاا لا يوجد طلاق و ثانياااا لقد اعتذرت منكي كثيراا لذالك سامحيني هاذا يكفي (ببرود و حزن)
اسمك. اخبرتك لن اسامحك افهمتت لن اسامحكك ابدااا (ببرود)
تاي. و اللعنه لما لمااا  لقد اعتذر منكككك هل اذهب و اقتلل نفسيي مثلااااا (بصراخ و غضب)
اسمك. نعم هيا اذهب (ببرود و بعض الخوف)
تاي. لكي ذالك (يذهب و يفتح النافذه لكي يقفز)(بغضب)
اسمك. (تمسكيه )ت.توقف هيااا كنت امزح لا تمت انا لم اسامحك بعد لكن سإبقى هنا من اجلك و ايضا لاني زوجتك و يجب ان اهتم بك (بهدوء)
تاي. (يحتضنك بقوه و يبكي بظرافه)عودي ليي (ببكاء)
اسمك. تاااي لا تغضبني لقد اخبرت سابقااا سأفكر بالامر و الان لندخل (بهدوء)
تاي. امم (ببكاء حزين و ظريف)
اسمك. هل انت جائع ؟ (بهدوء)
تاي. امم كثيرا (بينما يمسح دموعه )(بهدوء)
اسمك. حسنا انتظرني بالصاله (بهدوء)
تاي. امم (يذهب للصاله و ينتظرك)
.
.
.
(بالمطبخ)
.
.
اسمك. اااه ماذا احضر له الان لا بأس سيكتفي ببعض الراميون و المقبلات مع بعض الحساء من اجل صحته (بهدوء)
(تخرجين ادوات الطعام و تبدئين بتحضير الطعام)
(بعد مده)
بحق اين هو (بينما تبحثين بالادراج)اووه و اخير هذا هو سوف اضع الدواء بعصيره لانني اعلم انه لن يأكله هكذا فهو طفل بجسد رجل بالغ (بتذمر)
.
.
.
اسمك. (تضعين الطعام امامه)تاي هيا فل تأكل (بهدوء)
تاي. اجلسي (بهدوء بينما يؤشر لحضنه)
اسمك. لااريد (بهدوء)
تاي. هيااا (بحده)
اسمك. افف حسنا (بتذمر)(تجلسين بحضنه)
اسمك. لقد جلست هل ارتحت (بتذمر)
تاي. نعم (ببرود)(يكل من الطعام الى ان ....)
تاي. و اللعنه مالذي ااه امم يحدث اشعر بالحراره (بنفسه)

يتبع. !!!
اعرف انه قصير بس اليوم و بكره راح اكون مشغوله لاني اريد اشتري اغراض المدرسه لذالك لما افضى راح اكمل

تملكني ابن عمي القاسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن