للتذكير :
اسمك. حسنا (بهدوء) اذن هل يمكنك ابعاد يديك اريد الوقوف
تاي. لا ستبقين هكذاا (يشدكي اكثر لحضنه)
اسمك. افف هيا ابتعد (بتذمر)
تاي. منذ متى و انتي تتأفأفين من كلامي و اوامري (بحده)
اسمك. اسفه (بحزن)
تاي. اه منك اهه (يلف جسدك ليصبح ظهرك يقابل صدره)
اسمك. ماذا تفعل ؟؟؟
تاي. اسف جينا لكني اشتهيت على عض....لنكمل :
تاي. اسف جينا لكني اشتهيت على عضوك (بينما يدخل يده داخل البنطال ليضعها على عضوك )
اسمك. ت.تاي توقف دعني اذهب لتحضير الغداء هيا ابتعد (بتهرب)(بينما تمسك يديه تحاول اخراجها من بنطالها)
تاي. هه لن تستطيعي اخراج يدي و بشأن الغداء لا بأس انا سأطلب من الخارج اي انكي متفرغه الان (يمسد على عضوك بخفه)
اسمك. اه امم ت.تاي ا.ارجوك امم اه ه.هذاا مؤلم هيا اه اممم ابتعد ااااي ارجوك توقف عن ألعب بعضوي اه اه امم تااي (تسري القشعريره على كامل جسدك بسبب لمساته)
تاي. عزيزتي انتي زوجتي و يحق لي فعل ما اريد لذالك ما عليك سوى اطاعتي (بينما يفرك عضوك بقوه)
اسمك. اه تاي اممم ت.توقف (تتحركين فوقه بسبب نشوتك) امم تاي اههه ارجوك ا.ابع....(يقاطعك تاي بقلقب الوضع لتكوني اسفله وهو فوقك ليخرج يده من عضوك و يبداء بنزع ملابسك)
اسمك. (تمسكين يده) تااي ارجوك قبل قليل خلصتك من انتصابك ارجوك دعني(بترجي)
تاي. و بسببك الان انا منتصب(بغضب)(يبتعد عنكي بغضب)(يحمل مفتاح سيارته ليهم بالخروج متوجهااا للخارج كي يريح اعصابه)Pov Your Name:
انا حقا اريد فعلهاا معه ولكن لا اريد ان اضعف امامه رغم اني اظهرت ضعفي امامه كثيرا بسبب تخدري من اي لمسة منه لكن كلما تذكرت ان زواجنا اجباريا اغضب رغم اني احب تاي لا بل اعشقه الا انه هو من اجبرني على الزواج منه نعم لا تستغربوا فهو من اخبر اباه انه يريد الزواج مني اي هذا قرار تاي و انا ظننت ان تاي ايضا مجبور على الزواج مني لكن انني الوحيده المجبوره هناا (محيت الافكار من رئسي و اتجهت كي لتحضير قهوه لي ثم هممت بالجلوس امام التلفاز اشاهد مسلسلي المفضل لكن حقا لا استطيع تفكير كله لتاي اين هو الان ؟؟ مالذي يفعله ؟؟ هل يفعلها الان مع احد العاهرات ؟؟ لالا يستحيل هو يحبني لذى لن يفعلها مع عاهره لكن بالطبع سيفعلها مع عاهره فهو منتصب و لم اخلصه من انتصابه و سيذهب للملهى وبعدها تغريه اي فتاه و حينها سيفعلها معهاا اي انه الان فوق تلك العاهره و قضيبه بداخلهااا لالالالا لن يحدث ذالك قضيبه لي انا مثلما هو يخبرني ان كل ما بي له انا ايضا كل ما يخصه لي لا بأس سأنتظر اتمنى انه لا يخونني مع عاهره اتمنى ذالك )Pov Kim Taehyung
امم عندما خرجت من المنزل لم تكن لديه وجهه محدده لكي اذهب لها لذى بقيت بسيارتي ادور بالشوارع بينما احاول تخليص نفسي لكن واللعنه هذا لا ينفع كلما تذكرت اسمك وهيه اسفلي يزيد انتصابي حاولت عدم تخيلها ولكن (يضرب مقود السياره بقوه) اللعنه اسمك اللعنه سأريك فقط اههه ~~ (يلف بسيارته عائدا للمنزل عند اسرة قلبه)(بعد ٣ ساعات)
Pov Your Name:
بقيت اعبث بهاتفي لمده طويله فأنا قد شعرت بالملل بغيابه لكن قاطعني تفكيري صوت فتح الباب لذى علمت حينهاا ان تاي قادم لا اعلم مالذي حدث لكن تفكيري اصبح مخربط تمام هل اسئله اين كان لكن يجب ان لا اهتم اهههه لا يهم (تقفين و تتوجهين نحوه)اسمك. اين كنت ؟؟
تاي. ولماذا انتي مهتمه فقط اذهبي من امامي (ببرود)
اسمك. اولا اجبني اين كنت (بعناد)
تاي. اسمككك لا تجعليني افقد اوتار اعصابي عليك هيا اذهبيي من اماميي (بغضب)
اسمك. لكني اريد ان اعلمم (بغضب)
تتي. لقد كنت اضاجع العاهرات هل ارتحتيي (بغضب عارم)(يدفعها من كتفها بخفه و يتجه لغرفته كي يرتاح)
اسمك. كنت اعلم انه سيخونني (تحاول كبح دموعها ) سأريك يا تاي ايهااا الغبييي (بحزن شديد)(تتجهين لي غرفتك فأنتي لا رغبت لكي بالغداء )(تفتحين الغرفه لتعطي الجالس بالسرير نظره سريعه ثم تتسطحين على السرير و تعطيه ظهرك)
(بعد مده من الصمت)
تاي. ماذا تريدين للغداء (ببرود شديد)
اسمك. لا اريد شيء (بحزن و هدوء)
تاي. اسمك ارجوكي لا تعاندي فأنا متعب هييا اخبريني ماذا تريدين يكفي انني لم اذهب للعمل بسبب تصرفك هيا مالذي تريدين اكل...(صمت لي لحظه عندما سمع بكاء الجالسه بجانبه)(ليلفها بسرعه نحوه و يمسك وجهها بكلتا يديه) عزيزتي مابك هل انتي بخير (بقلق واضح)
اسمك. (لا رد فقط تبكين)
تاي. عزيزتي تحدثي انت تقلقيني (يرفعه من خصرها ليضعها بحضنه و يعانقها بقوه مي تهداء)
اسمك. ألم تقل (شهقه) انك تحبني اذا (شهقه) لماذا ذهبت لمضاجعة (شهقه) العاهراتت (ببكاء شديد كالاطفال)
تاي. (يبتسم بهدوء و يمسح دموعها) وانتي يا غبيه هل تصدقين كل شيء هااا انا فقط بقيت بسيارتي و ايضا انضري اسفلك لا زلت منتصب اي اني لم افعلها مع احد العاهرات انا فقط افعلهاا معك لذالك توقفي عن البكاء لكن لماذا غضبتي فأنتي لا تحبيني اي لماذا انتي مهتمه بشأني هااا ؟؟ (بهدوء و بعض الحزن)
اسمك. حسنا فقط قوليها لن يحدث شيء ابدا هياا اسمك (بنفسك)
اسمك. هذا لاني احبك و غار عليك من ايي فتاه لذالك انا مهتمه فأ...(يقاطعك تاي بقبله قاسيه جدا على شفتيك اقسمتي حينها ان شفتاك اصبح غير موجوده بي هذه القبله لكن لن تضيعي هذه الفرصه فقد بادلتيه بكل رحابة صدر)
تاي. (بعده مده ابتعد عنك ليضع جبينه على جبينها)وكم اعشق هذه الكلمه من فمك هذا اقسم اني لو لم اكن احبك لجعلتكي تصرخين اسفلي بسبب هذه الكلمه (بخبث بينما يلهث)
اسمك. (تدفنين رئسك بعنقه بسبب حرجك ) توقف عن قول ذالك والان ...
تاي. ماذاا ؟؟
اسمك. هل تريد مني تخليصك ؟؟ (بلطف)
تاي. اهه انتي تقتليني بلطافتك (يسحب خدها) حسناا هيا خلصيني )
اسمك. حاضرر (تفتحين بنطاله من الاسفل للمرة الثانيه لتخرجي قض......)يتبعععععععععععععع لولولولولولولولولولولولييييي
طبعا القصه طويله يعني فيهاا احداث لذالك ما تظنوا انه انتهينااا المهمم
اتمنى التفاعل عشان أكمل
وبايي احبكم مرهههههههههه💙💜🤎🖤🤍❤🧡💛💚
أنت تقرأ
تملكني ابن عمي القاسي
Randomتتحدث القصه عن شاب يدعى تاي بعمر ٢١ شاب قاسي و بارد مع الجميع في بعض الاحيان قد يظهر لطفه و طيبته اي بمعنى اخر (منفصم) يعشق ابنت عمه اسمك عشق قاتل او لنقل جنون لا احد يتجراء من الاقتراب منها او سيراء نفسه في الجحيم المؤبد لنتابع القصه متابعه طيبه و...