.
.
للتذكير !!(بعد مده تصلان و تنزلان ثم تطرقان الباب لتفتح الخادمه لكما و تدخلان ثم تلقيا التحيه على الجميع و بعدها تجلسان)
اسمك. (تذهبين مع الفتيات لي اللعب و التحدث معا )
(عند تاي)
جيمين (ابن عم تاي). اذن كيف حال المافيا ايها الزعيم (بضحك) !!
.
.
لنكمل !!
.
.
تاي. (ينظر لجيمين ببرود) لاشيء جديد جميعهم جبنا و خونه و ضعفااا اشعر بالاشمزاز منهم (ببرود)
جيمين. ههه بالطبع هم كذالك (بضحك)حسنا لايهم فقط هل تعلم اسمك بالامر ؟ (بهدوء و خفوت)
تاي. لا و اياك و ان تخبرها لانك حينها ستكون اسفل قدمي و غير ذالك لا تذكر سيرتها على لسانك كي لا اقطعه (ببرود)
جيمين. ح.حسنا حسنا ايها الغيور (بخفوت و تذمر)كوك. (يتقدم و يجلس بجانب تاي)هييي تاي اريد اخبارك بشيء لكن لا تنفعل ولا تغض..(يقاطعه تاي)
تاي. قل ما عندك بدون ثرثره (ببرود)
كوك. ااه~ ان جاك بجانب اسمك و هما معا بالخارج انا ارد....(يقاطعه تاي ثانيتا)تاي. و اللعنه مالذي تقوله (بغضب و صراخ)
كوك. ت.تاي اهداء الجميع ينظر لك (بتوتر و خفوت)
تاي. و اللعنه لايهم ليس و كأنهم غربااااء و لا يعرفونيي (بغضب)(يقف و يتجه للخارج بغضب)(عند اسمك و جاك)
جاك. مابكي اسمك ؟ (بهدوء و قلق)
اسمك. اااه~ تاي (بحزن)
جاك. تاي ؟ مابه؟
اسمك. انه شديد الغيره و ايضا انت تعلم بأنفصامه اليوم قد صفعني بقوه لاني وضعت بعض المستحضرات و الان نحن متشاجران بسبب انني ارتديت قصير لكن بحقك الا يمكنني ان اكون مثل الفتيات (بحزن)؟جاك. (يبتسم بلطف) استمعي لي خذي هذه النصيحه مني بحياتكي كلها لن تجدي شخص مثل تاي يحبكي بصدق و يريد لكي الخير دائما ان تاي شخص مثالي جدا صحيح انه متملك و قاسي لكنه من الداخل محرد طفل صغير يريد الحنان منكي لذالك مهما فعل لكي اعلمي انه يفعله بسبب حبه لك لذالك لا تحزني (بلطف)
اسمك. (تنظرين لجاك)من الغريب ان تقول هاذا الكلام عن تاي ايي اذكر انكما تكرهان بعضكما (بأستغراب و هدوء)؟
جاك. (يضحك بخفه)امم حسنا ذالك كان سابقاا عندما كنت احبك لقد كنت اغار منه لذالك كنت اكرهه لكن الان لقد وجدت حب حياتي الحقيقيه و التي اخطط لي الاعتراف لها (بلطف و حماس)
اسمك. اوووه موفق لكك اذن عندما تعترف لها فل تخبرني هل هيه موافقه او لا حسنااا لانها اذا رفضتك سألكمهاا بوجهها (بلطف)
تاي. امم حقااا ما رئيكما ان تقبلا بعضكما ايضا (ببرود)؟اسمك. (تلتفتين نحو تاي بتوتر و خوف)(تقفين من على الارض و تمسكين يد تاي) ت.تاي ليس الامر....(يقاطعك تاي بغضب)
تاي. اغلقييي للعنة فمكككك (بصراخ)(ينظر لي جاك ليهجم عليه بالضرب )
جاك. اااااه و اللعنه اتركنيي اااااهه مابككك (بألم و غضب)اسمك. تااااي ارجوكككك فل تفهم الامرررر ارجوككك فل تدعهههه (ببكاء و خوف)
تاي. و اللعنه (لكمه)كيف لك (لكمه) ان تلمس (لكمه)ممتلكاتييييي (بصراخ و غضب عارم)
اسمك. تاااي (شهقه)ارجوك توقففف (ببكاء)(يخرج الجميع لرؤية ما ييحدث بسبب سماعهم صراخ احد )
السيد كيم (والد تاي). تااايهيونغغغ (بصراخ و غضب)
تاي. (يتوقف عن ضرب جاك و يقف و ينظر لوالده ببرود)ماذا؟ (ببرود)الجميع. (يتجهون لجاك و يأخذوه لي الداخل لعلاجه)
السيدكيم. ما لعنتككك الان (بغضب)
تاي. لا اعلم (ببرود)
السيد كيم. اصعد لغرفتككك و خذ اسمك معك (بغضب و حده)تاي. تشه (يصعد لغرفته ببرود)
اسمك. (تبكين بخوف)
السيد كيم. لا بأس حبيبتي اهدئي هيا اذهبي له (بحنيه)
اسمك. امم ح.حسنا (ببكاء و خوف)(تصعدين لي الاعلى و تدخلين غرفة تاي بتوتر)تاي. (ينظر لكي ببرود و غضب)(يقف و يتجه نحوك و يحاصركي على الحائط) اووه هل اعجبكييي احتضانه و لمسه لكككك (بصراخ و غضب عارم)
اسمك. ا.اقسم (شهقه)ل.لكك انني (شهقه) ل...(يقاطعك بقبله قاسيه جدا لدرجة نزف شفتيك بعض الدماء مما جعل شفتيكي متورمه)اسمك. (تحاولين ابعاده بينما تبكين بشده)
تاي. (يمتص شفتيكي السفليه ثم العلويه بقوه و قسوه)اسمك. (تركلين عضوه بقوه)(تنظرين له بخوف و بكاء)
تااي. (يصرخ بألم)اااااااااه ا.اللعنه عليكي اسمككك ااااه (يمسك عضوه بألم)(بغضب و ألم)
اسمك. ا.اسفه فقط (شهقه)انت ألمتني (ببكاء و خوف)تاي. (يقف بألم و يقترب منكي بينما ينظر لكي ببرود)
اسمك. اسفه اسفه اسفههه ارجوككك لا تضربنييي ارجوككككك (ببكاء شديد و خوف)(تجلسين على الارض و تضمين قدميكي لصدرك بخوف)تاي.(ينزل لمستواك و يحتضنك بشده) اهدئي لن اضربك لن اضربك فقط اهدئي (بحنيه و هدوء)
اسمك. (تنظرين له ببكاء و تبادليه الاحتضان بقوه)اقسم لك انه كان يخبرني انك افضل شخص و يجب ان لا اتركك بحياتي و انك شخص جيد لكنك فهمت الامور خطأ (ببكاء)
تاي. اسف اسف اعدكي سأعتذر منه فقط توقفي عن البكاء و امسحي جواهرك انها تؤلمني (بحزن و هدوء)
اسمك. احقاا ستعتذر منه (ببكاء)تاي. امم امم (بلطف و هدوء)
اسمك. (تمسحين دموعك بكف يدك بظرافه)انا اسفه (بعبوس لطيف)
تاي. لماذا ؟ (بأستغراب و لطف بينما يمسد على خدك)
اسمك. لاني ضربتك على صديقكك (قضيبه) (بخجل ظريف)
تاي. صديقي ؟ اههههه هههههه انتي ظريفه حقااا اههههه هل اسميتيه صديقي الان هاذا مضحككك اهههههه(يضحك بلطف)اسمك. (تنظرين له بخجل)
تاي. (يصمت و ينظر لكي بلطف)لا بأس انا اسامحك لانكي ستعالجيه (بلطف)اسمك. هااه ماذا اناا اعالجك تقصد اعالجك انت هل تمزح ماذااا لااا مستحيلللل سأموتتت اناااا لااا لا يمكننن (بتذمر و صراخ حرج)
تاي. بلى يمكنكييي هنالك طريقه سهله جدا (بضحك و لطف و خبث)
اسمك. م.ما هيه (بحرج و ظرافه)تاي. هذه (بخبث)(يمسك يدكي و يدخلها ببنطاله و يضعها على قضيبه)
اسمك. (تنظرين له بصدمه و حرج)(تحاولين اخراج يدك)ت.تاااااي لا دع يدييي يالهييي لقد لمست قضيبكككك لااااااا اتركنيييي لالاااااااا لا تحرك يدييي على قضيبككككك (بحرج و صراخ)تاي. (يدخل قضيبه بين يدك و يغلق يدك على قضيبه) امسدي على قضيبي هيااا (بخبث و لطف)
اسمك. لااااااااا ارجوككك تاي محرججججج (بصراخ و حرج)
تاي. (يقبلك بلطف و عمق)
اسمك. (تنظرين له بتفاجئ لكن تبادليه بهدوء و تخدر)تاي. (يبتسم بهدوء على نجاح خطته بتخديرك ثم يحرك يدكي بخفه على قضيبه)
اسمك. (تحركين يدكي بقضيبه بحرج شديد)
كوك. (يفتح الباب بسرعه )هيي تاي لق....(ينظر لكما بصدمه و حرج)😳😳😳يتبعععععععععععععععع
أنت تقرأ
تملكني ابن عمي القاسي
Randomتتحدث القصه عن شاب يدعى تاي بعمر ٢١ شاب قاسي و بارد مع الجميع في بعض الاحيان قد يظهر لطفه و طيبته اي بمعنى اخر (منفصم) يعشق ابنت عمه اسمك عشق قاتل او لنقل جنون لا احد يتجراء من الاقتراب منها او سيراء نفسه في الجحيم المؤبد لنتابع القصه متابعه طيبه و...