للتذكير :::
تاي. (يسحبكي من خصرك ليحتضنك بلطف)انا اسف صغيرتي لكنكي تعلمين غضبي و انني لا استطيع السيطره عليه و انتي تغضبينني بتصرفاتكي (بتذمر)
اسمك. حسنا فل تغضب لكن لا يحق لك ضربي هذا يؤلم (بتذمر و عبوس)
تاي. اسف اسف (يقبلك بسطحيه)هيا سامحي زوجك ارجوكييي (بلطف)
اسمك. امم دعني افكر ......حسنا موافقه اسامحك (بلطف)
تاي. ياااااااااااااس (بصراخ و فرح)(يقبلك بعمق)
اسمك. (تبادليه بلطف)
تاي. (يفصلها و ينظر لكي بحب) لي ننام عزيزتي (بلطف)
اسمك. اممم (تحتضنيه بقوه بينما تضعين رئسك بصدره)
(تنامان)....لنكمل::::
(بعد اسبوعان)
اسمك. هل انتي واثقه من ذالك (بقلق و تردد)
تزوي. اممم هيااا اسمك لا تقلقي لن يفعل شيء (بتذمر)
اسمك. بحقك كيف لن يفعل شيء و انا سأذهب للملهى و هو اكثر مكان يكرهه و يمقته خاصة ان ذهبت له اناااا (بتذمر و عبوس)
تزوي. ارجوكييي من اجلي اشعر بالمللل و ايضاا هنالك سيكون اصدقائناااا (بتذمر و عبوس)
اسمك. اااه~ رغم اني اعلم انه سيقتلني لكن حسناا انا موافقه (بتذمر)
تزوي. ياااااااس (بفرح)
.
.
(الساعه ٧ مساءا)
(ترتدين ملابسك ثم تبدئين بوضع المستحضرات )اسمك. اامممم لقد انتهيت (بحماس و توتر)
اسمك. سوف اعود الساعه التاسعه قبل عودت تاااي (بحماس)
(تخرجين لتجدي صديقتك)
تزوي. اااوووه ما هذه الاثاره عزيزتي اسمككك (بخبث)
اسمك. اصمتتييي (بحرج )
تزوي. هههه حسنا هيا فل تركبي (بلطف)
اسمك. اممم (تركبين و تتجهان للملهى)(بعد ان وصلتما)
ليسا. اشتقنا لكييي اسمك ايتهااا الحمقاء (بتذمر لطيف)
جاكسون. هههه بالطبع فهيه فقط مع الحبيب (بتذمر)
اسمك. يااا توقفوا تعلمون انه متملكك و ايضاا هو لا يعلم بقدوميي اي انني اليوم سأقتل لا محاله (بتذمر)
مارك. لا تقلقي سأضربه ان فعل شيء (بلطف و ثقه)
تزوي. حقااااا سنرى (بتحدي)(تبدائون بالاستمتاع و الشرب بينما ترقصون و تلهون مع بعضكم)
.
.(بمكان اخر)
تاي. اللعنه هل انتم اغبياااء ايهااا المخنثونننن (بصراخ و غضب عارم)
تاي. اقسممم سأقتلكم واحد واحدد ايهااا اللعينوننن فل تنقلعواااا (بصراخ و غضب)
الحراس. ح.حسنااا (بخوف)(يخرجون جميعهم)
تاي. ساريكيي كيم اسمككك ساريكييي (بغضب)(يحمل مفاتيحه و يتجه للمنزل)(يدخل المنزل و يجلس بالصاله بينما يفتح اول ازرار قميصه بغضب)
تاي. اذن تخرجين للملهى و دون اذنيي هاااا حسنا فقط فل تعودي للمنزل سأجعلكيي تصرخين ألمااا اظن انني دللتك كثيرااا (بغضب)(ينتظرك)
.
.
(نعود لك)
اسمك. (ادخل المنزل بتوتر و خوف )اووه لما المكان مظلم (بأستغراب)
تاي. (من خلفك) اهلا بعودتك انسه كيم اسمك (ببرود و غضب)
اسمك. (تبتلعين ريقكك بخوف)(تلتفتين له)ت.تاي اوه ه.هل عدت (بتوتر)
تاي. نعم لقد عدت منذ ساعتان (بخبث) اذن كيف كان الملهى هل اعجبكك (بصراخ و غضب)
تاي. هل اعجبكيي عناااق اصدقائك المخانثهههه (بصراخ عارم و غضب)
اسمك. تاااي الزم حدودك ولا تشتم اصدقائ....(تتوقفين بصدمه اثر الصفعه التي اتتك)(تمسكين وجهك بصدمه بينما دموعك بداءت بالهطول)
تاي. تبكين لكننا لم نبداء بعد عزيزتيي (بغضب)(يحملك و يتجه للغرفه و يرميك على السرير و يعتليك )
اسمك. تاااي ارجوك توقف (شهقه) انا اسفههه ارجوك توقفف (شهقه)فقط اردت ان استمتع مع (شهقه)اصدقائييي (ببكاء و خوف)
تاي. تستمتعين هااااا تستمتعين بالملهى (بصراخ)
اسمك. اعدك لن (شهقه)اذهب ثانيتااا (ببكاء )
تاي. اخرسييي اخرسيييي يجب ان اعيد تربيتكيي جيدداااا (بصراخ و غضب)
اسمك. تاااي ارجوك ابتعدد انا (شهقه)اسفههه اسفههه (ببكاء شديد)
تاي. (يتجاهلك و يبداء بتقبيلك بقسوه شديده بينما يمزق ملابسك)
اسمك. لالالااااااا تاااي توقففف اااااه~ مؤلمم توقف تاااي (شهقه) ااارجوككك توقف توقففف ااااه ~ (تصرخين بألم و بكاء)
تاي. (يخلع ملابسه ليبداء بمتصاص حلمتاك و عضهاا بقوه بينما يده الاخرى تعبث بعضوك )
اسمك. اااااه ~ تاااي توقف توقفففف (شهقه)انت تؤلمنييي اااههه تااااي (شهقه)اارجووك انا اسفه (ببكاء و ألم)
تاي. اذن ملهى هااا ملهى سأريك (يدخل عضوه بك بقوه و يبداء بالاسراع )
اسمك. تاااااااااااااااي مؤلم مؤلمممم اااااااااااه (تصرخين بألم و بكاء)
تاي. سأعلمكككك كيف تستمعين ليييي (بصراخ و غضب و شهوه)
تاي. (يقذف داخلك لخامس مره ثم يبتعد و يتسطح جانبك بتعب)
اسمك. (تغطين نفسك بالفراش بينما تبكين بألم شديد)
تاي. (يسحبكي لحضنه)هذا عقاب لكي تستمعي لي (بتعب و برود)
اسمك. (تضريين صدره)اكرهككك اكرهككك اللعنه عليككك اقسم اني لن ابقى معكك ايهاااا الكريهه تاااي دعنا ننفصل (ببكاء شديد).......يتبعععععععععععععع لولولوولولوولولولولوولولوولييي المهم نلتقي ب الجزء الي بعده
باااااااي 😘😘
أنت تقرأ
تملكني ابن عمي القاسي
Randomتتحدث القصه عن شاب يدعى تاي بعمر ٢١ شاب قاسي و بارد مع الجميع في بعض الاحيان قد يظهر لطفه و طيبته اي بمعنى اخر (منفصم) يعشق ابنت عمه اسمك عشق قاتل او لنقل جنون لا احد يتجراء من الاقتراب منها او سيراء نفسه في الجحيم المؤبد لنتابع القصه متابعه طيبه و...