.
.
.
للتذكير!!!
.
.
.
اسمك. (تنظرين له بتخدر بينما تبادليه)
تاي. (يخلع ملابسكي بخفه لينزل لعنقك يطبع علاماته بينما يده تتجه لعضوك تفركه بسرعه )
.
.
.
اسمك. تاي هاذا يكفي لقد تعبت (بتعب بينما تلهثين)
تاي. امم (يخرج قضيبه منكي بخفه و يتسطح بجانبك بتعب و تنامان بهدوء)
.
.
.
لنكمل!!
.
.
(في صباح اليوم التالي)
.
.
(تستيقظين و تذهبين لي الى الاستحمام و بعد مده تخرجين و تتجهين لتحضير الفطور )(بعد مده تضعين الفطور على الطاوله و تتجهين لتاي)اسمك. تيتي هيا استيقظ (بلطف)(تتسطحين على بطنه بلطف)
تاي. (يضع يديه على مؤخرتكي و يقربكي منه اكثر) امم اصمتي اريد النوم (بنعاس)
اسمك. تيتي هيا استيقظ لا تكن كسول (بعبوس)تاي. لا اريد (بعناد و نعاس)
اسمك. افف تاي هيا كي تتحمم و تنزل لتفطر هيا هيا (بعبوس و تذمر)تاي. لا اريد (بنعاس)
اسمك. اففف ايها اللعين الكسول (بتذمر)تاي. (يقرص خصركي بقوه) الم اخبركي ان لا تلعني (بحده)
اسمك. ااااه اووووتش ا.اسفهه اااه (بتذمر و إلم و عبوس)تاي. (يبعد يده و يقبلكي بعمق و هدوء)
اسمك. (تبادليه بعبوس بينما تحكين خصرك بألم)
تاي. (يفصلها و ينظر لكي)حمميني (بهدوء)اسمك. ماذااااا لا ابدا لا يمكن ...(يقاطعكي تاي بحمله لكي على كتفه)اااعععععع اتركنييي ايهاااااا الطويلللل(بصراخ و تذمر)
تاي. (يضرب مؤخرتكي )اصمتي ايتها المؤخره القطنيه (بخبث)
اسمك. لست قطنيه (بخجل)و الان انزلني لديك يدان و استحم ب...اااههه افف توقف عن ضرب مؤخرتي (بعبوس و ألم متذمر)تاي. (يدخل الحمام و يغلق الباب)(يوقفك على الارض )
اسمك. افف تيتي لا اريد لا اريد لن احممك (بعبوس) (بينما تضربين الارض بقدمك)تاي. (يرفع تنورتك و يضربكي على مؤخرتكي بقوه)عندما اقول كلمتكي ستستمعين لها (بحده)
اسمك. ااااه (تمسدين على مؤخرتكي بألم بينما تتجمع الدموع بعينيك)هاذا مؤلم (بعبوس و إلم)
تاي. تستحقين (يزيل المنشفه من على خصره و يدخل ب الحوض)تقدمي (ببرود)اسمك. لا لا لا لن احممك (بعناد و خجل)
تاي. اسمكككك (بحده) اقتربي قبل ان اغتصبكي بقسوه (بغضب)
اسمك. ح.حسنا (بخجل و خوف)(تقتربين من تاي )
تاي. اخلعي ملابسك (ببرود)
اسمك. تاااي لقد تحممت سابقاا لا ار....(يقاطعك تاي)
تاي. بسرعههه (بحده و غضب)اسمك. ا.امم (بخجل و خوف)(تخلعين ملابسك و تدخلين الحوض )(تنظرين له بخجل)
تاي. (يحملكي بلطف و يجلسكي بحضنه )
اسمك. ت.تاي ان قضيبك ملتصق بي ابتعد قليلا (بخجل)تاي. (يدخل قضيبه بفتحتك بخفه)
اسمك. اممم اااه ماذا تفعل تاااي ااااه (بألم)
تاي. حمميني و قضيبي بداخلك هيا (ببرود)
أنت تقرأ
تملكني ابن عمي القاسي
Randomتتحدث القصه عن شاب يدعى تاي بعمر ٢١ شاب قاسي و بارد مع الجميع في بعض الاحيان قد يظهر لطفه و طيبته اي بمعنى اخر (منفصم) يعشق ابنت عمه اسمك عشق قاتل او لنقل جنون لا احد يتجراء من الاقتراب منها او سيراء نفسه في الجحيم المؤبد لنتابع القصه متابعه طيبه و...