(1630 احببتـهـا بمقـدار كُـرهـي لـهـا ).
P12
"تـايـهيونـغ مـاذا أتـى بـك إلـى هُنـا ... مـاذا تُريـد؟!"
_ صُـدر صـوتـاً مـألـوفـاً لـي .
_ انـهُ صـوتـهـا مـا هـذا لا اسـتطيـع ان افهـم شـئ ." أ تـعرفـان بعضكـمـا ؟!"
_ اجـل الصـدمـه تعـتلـي وجـهها هـي لا تعـلم مـا يـحدث هُنـا .
" يـورا؟…"
_ تلفظـت بهـا تلـك الـواقفـه بصـدمه .
_ تحـمحـم هـذا كـي يـلفـت انتبـاه المـصدومـتان امـامِـه .
" والدهـا شريـكـي فـي الـعمـل"
" فـهمـت الان ، اذاً هـذا هـو اخـي الكـبير تـايـهيـونـغ هـذه صـديـقتـي جـيسـي"
" اجـل انـا اعلـم مـن هـي ، علـى اي … سـأذهـب الان "
_ اردفـها و شبـح ابتسـامـه مرسـومـه علـى ثُغـره .
" حـسـناً اخـي إلـى اللقـاء"
"إلـى اللقـاء"
_ انـبثهـا ثُـم صـعـد إلـى سيـارتـه و رحـل .
_ نزلـت مـونـجـي بـعدمـا دخلـت يـورا و اغـلقنـا البـاب خـلفنـا ._ بـدأنـا بالـتحـدث فـي مـواضيـع عشـوائيـه .
_ لـكن لـم نتـحـدث أبـداً عـن تـايـهيـونـغ هـذا شـئ اراحنـي ._ أثنـاء حـديثنـا كُـنت شـارده مُعظـم الـوقـت .
" مـتـى سـيعـودا؟! "
_ انبـثت بِـهـا يـورا التـي للتـو سألـت عـن مـوعِـد عـودة والداي ، مـونـجـي تـركتنـا و ذهـبت كـي تحـضـر اي شـئ مِـن الثـلاجـه .
" أخبـرانـي بـعدمـا يـنـتهـيا مِـن اعـمـالـهـم سـيعـودا إلـى هُـنا "
_ اتـت مـونـجـي مِـن المـطبـخ تحـمـل بيـدهـا صـينـيـه مـوضـوع بـهـا بعـض الكـعك و المشـروبـات الغـازيـه لا اعلـم مِن ايـن حصلـنا علـى الكعـك .
_ رجعـنا نتـحـدث فـي أمـور غـريبـه .
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-After 2 weeks
_ مـر اسبـوعـيـن مُـنذ يـوم مـجـئ يـورا .
_ و خـمسـه و عـشـرون يـومـاً علـى غـيـاب ابـي و امـي ._ انـا و سـوجـون و يـورا فـي نـفـس الصـف و يـورا أصـبـحـت مـن ضـمـن مجـمـوعـتنا .
_ كـان تـايـهيـونـغ يـأتـي كـثيـراً هـذه الفتـره لـيطمـئن عـلينا .
_ جـيمـين أيـضـاً كـان يـأتـي و يـجلـس معنـا فـي اغلـب الاحيـان ._ لـكن الغـريب ان جـونـغـكوك لـم يـظهر مُـنذ ذاك اليـوم حـينما رأيـت الفـأر انـا لـم أراه ، حتـى أضـواء منـزله لـم تـشتعل مُـنذ هـذا اليـوم .
أنت تقرأ
١٦٣٠ احببتـهـا بمقـدار كُـرهـي لـهـا
Romanceلـيـس دائمـا مـا نتمنـاه يتـحـقق ، و لـيـس دائمـا مـا يكـون الحُـب مـن طرفيـن ، لَكـن عِندمـا نـؤمـن بمـا نتمنـاه سيتـحـقق ، و عندمـا نُحـب مـن طـرف واحـد الشخـص الـذي لا نعلـم لمـا احببنـاه ... مهمـا تكـون المسـافـات سيُصبـح حُـب مـن طرفيـن ... فنح...