|١٦٣٠ | احـببتـهـا بِـمقـدار كُـرهـي لـهـا |
S2_ PT 1
" نيڤلِيـن ، والـدكِ سيقتُلنـا "
قـالـت تحـاول إيجـاد مـن أخـذت كيـس الحلـوى و إختبئـت .
" أيـن انـتِ يـا إلاهـي تعبـت"
قـالـت مُتـذمـره لتـرتمـي فـوق الأريكـه بتعـب فهـي مُنـذ أكثـر مِـن رُبـع سـاعـه و هـي تبحـث عـن سـارقـة الحلـوى تلـك .
أغمضـت عينيهـا بتعـب فهـي بـاتـت تتعـب كثيـراً تلـك الفتـره .
سمعـت صـوت تنهيـده لتستقيـم سـريعـاً مِـن مطـرحهـا قلصـت عينيهـا ليصـدر صـوت كيـس بـلاستيكـي مِـن أسفـل الطـاولـه الخشبيـه السـوداء .
إقتـربـت مِـن الطـاولـه لتجلـس القـرفصـاء ثُـم أمـالـت رأسهـا .
لتجـد تلـك المُتسطحـه علـى ظهـرهـا تـأكـل أخـر قطعـه مِـن الحلـوى الچيـلاتينـه التـي علـى شكـل دببـه بطعـم الفـواكـه .
أمسكتهـا مِـن يـدهـا الصغيـره لتسحبهـا ثُـم حملتهـا لتستقيـم ثُـم بـدأت تسيـر بهـا .
" أ إرتحتـي الأن ؟" أردفـت مُحـادثـه تلـك الطفلـه التـي تمتلـك مِـن عُمـرهـا عـامٍ و نصـف .
أومـأت لهـا الصغيـره تلـك التـي تمتلـك خـديـن مُنتفخيـن جميليـن للغـايـه .
" لـن تُخبـريـه صحيـح ؟" قـالـت الصغيـره لتضـع كفيهـا الصغيـريـن علـى خـدود الأخـرى لتمتـد شفتيهـا للخـارج اثـر ضغـط كفـيّ الصغيـره علـى خـديهـا .
" لـن أفعـل" قـالـت بينمـا هـي علـى حـالهـا لتضحـك الصغيـره بصخـب لتبتسـم الأخـرى .
سمعـا صـوت طـرق علـى البـاب ليلتفتـا الـى البـاب لتـركـض الخـادمـه حيـث البـاب لتفتحـه .
" تفضـل سيـدي" قـالـت تلـك مُنحنيـه ليدخـل للـداخـل ليبتسـم فـور رؤيـة مـن تقـف و تحمـل الطفلـه .
بـادلتـه الـواقفـه الإبتسـامـه لتتقـدم نحـوه مُبتسمـه و هـو يفعـل المثـل .
قبّـل خـذيّ الطفلـه ثُـم لثـم شفـاه زوجتـه لتُبـادلـه .
" يـا إلاهـي مـا الـذي تفعـلانـه أمـام اعيـن إبنتـي الصغيـره" قـال ذاك الـذي ركـض نحـو الطفلـه ثُـم حملهـا .
" أنـت دائمـا مـا تفعـل هـذا مـع أورورا أمـامهـا جيميـن" قـال الأخـر ليلتـف خلـف زوجتـه ثُـم عـانقهـا مِـن الخلـف ليسنـد فكـه فـوق كتفهـا .
" لا يُهـم لكـن لا تفعـلا هـذا امـام نيڤلِيـن مـره أخـرى " قـال جيميـن ليُقبّـل خـذيّ طفلتـه بعـدمـا أخـذهـا مِـن بيـن ذراعـيّ الأخـرى .
أنت تقرأ
١٦٣٠ احببتـهـا بمقـدار كُـرهـي لـهـا
Romanceلـيـس دائمـا مـا نتمنـاه يتـحـقق ، و لـيـس دائمـا مـا يكـون الحُـب مـن طرفيـن ، لَكـن عِندمـا نـؤمـن بمـا نتمنـاه سيتـحـقق ، و عندمـا نُحـب مـن طـرف واحـد الشخـص الـذي لا نعلـم لمـا احببنـاه ... مهمـا تكـون المسـافـات سيُصبـح حُـب مـن طرفيـن ... فنح...