Season 2 Chapter 3

139 9 3
                                    

|١٦٣٠ | احـببتـهـا بِـمقـدار كُـرهـي لـهـا |

S2_PT3

مُتبسمـه طـول الطـريـق كلمـا تـذكـرت لحظـاتهمـا سـويـاً إتفقـا أن يُنـزلهـا بـالقُـرب مِـن منـزل جيميـن و أورورا .

و هـا هـي لازالـت تُـراقـب الطـريـق بسعـاده تشعُـر بسـربٍ مِـن الفـراشـات داخـل معـدتهـا .

نظـرت ليـدهـا بعـدمـا شعـرت بيـديـه تشُـابـك خـاصتهـا  ، نظـرت لـوجهـه لتتبسـم ليُبـادلهـا بـإبتسـامـه أوسـع .

قبّـل بـاطـن يـدهـا ثُـم أعـاد شبكهمـا سـويـاً .

" مُتيّـم أنـا بـكِ يـا كُـل عُمـري " قـال و هـي أخـذت كلمـاتـه علـى هيئـة كلمـات أغنيـه لتسمعهـا بصـوتـه الـذي أرقـى مِـن الـرُقـي فـي رنيـن مسـامعهـا .

" عشقـك أنـت هـو سبـب إحيـائـي  ، و إستمـرار نبضـات خـافقـي يـا معشـوق قلبـي و مـالـك سمـاء فـؤادي "

لا تفقـه كلمـه ممـا قـالـت شعـرت لـوهلـه أنهـا ليسـت مـن تتحـدث .

نـاظـر هـو بـؤبـؤيهـا مُتبسّـم و لا يقـوى علـى رفـع ليليـه مِـن فـوق قهـوتيهـا .

" يـا إلاهـي وصلنـا مُنـذ متـى ؟! " أنبثـت هـي بعـدمـا وعـت علـى حـالهـا و شـرودهـا المُستمـر بـه .

" أشعـر بـأن الـوقـت مـر سـريعـاً بقُـربـك" قـال ليضحـك بسُخـريـه مُتـذكـراً الـوقـت الـذي يقضيـه بجـانـب زوجتـه و يمـر و كـأنهـا أعـوام تمـر .

تنهـدت هـي ليمتلئـا بـؤبـؤيهـا بسـائلهـا المـالـح  ، إنهـا حسـاسـه للغـايـه تلـك الفتـره .

سحبهـا مُعـانقـاً إيـاهـا داخـل كنفـه ليشتـم عبقهـا مُغلقـاً كلتـا عينيـه مُتنهـداً علـى حـالهمـا .

" سـأعـرفـكِ علـى أڤيـانـا يـومـاً مـا" أنبـث لتبتعـد هـي قليـلاً عـاقـده حـاجبيهـا .

" مـن تكـون أڤيـانـا ؟!"

" إبنتـي چيـون أڤيـانـا"

-
-
-
-
-

مـر بعـض الوقـت و رُبمـا أشهـر مُنـذ أخـر مـره رأت بهـا چـونغكـوك هـو إختفـى و هـي فقـط تُـلازم المنـزل و أورورا تـزورهـا يـوميـاً فهـي بـاتـت تمـرض كثيـراً مـؤخـراً .

و تـأبـى زيـارة الطبيـب .

" هيـا قفـي لتتجهـزي " قـالـت تلـك بعـدمـا دفعـت البـاب فجـأه لتُلقـي الاخـرى بكتـابهـا الـذي كـان بيـن يـديهـا .

" اللعنـه ، أفـزعتينـي " قـالـت واضعـه كفهـا فـوق خـافقهـا .

" قفـي لنـذهـب أنـتِ مُـرتـديـه ثيـابـك بالفعـل" قـالـت أورورا لتسحـب الأخـرى مِـن يـديهـا لتستقيـم .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 10, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

١٦٣٠ احببتـهـا بمقـدار كُـرهـي لـهـا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن