🍒جــــــــــموح تلمــــــيذة🍒 🔥شــــــــــمس بــــــنانـــي🔥 حيناً تصيرُ الأُغنيــات حكاية❤ الجزء "28"... "هاانيةة اصاحبي جميلة بنت ختي وعزيزة عليا " سيف... "والله تا عارف لي كاين مهم شكرا بزااف" نبيل... "هاانيةة مهم تهلااا ليا ف جميلة " سيف ببتساامةة "نديرها فعيني.." قطع و الابتساامةة ممشاتش..من شفايفووو 🔥فلاش باك🔥... كان سيف خاارج من داارو.. تا كيلمح شي شخص واقف قدام سيارتو... تمشاا و هو كيصغر فعينيه تا وصل عند و... مد ليه يدو... "بونوجوغ بلا شك نت سيف؟" سيف "وي و نت؟" مد ليه يدو يصافحوو "نبيل..." سيف "متشرفين شكون سيادتكم؟" نبيل... "نفطرو و نقوليك شكون انا...." سيف هز رااسو بواخاا "طلع.." طلع نبيل معاه فسياارتو.... مسافة قليل وصلو لكافي... طلبو فطورهم... نبيل.. "انا خال جميلة" سيف.. "مممم و من بعد؟" نبيل... "شنو مشكلتك معاها شوف حنى رجال بينااتنا فاهمين على بعضياتنااا مزيان" سيف...عاود ليه بلان و شنوو كتقوليه مريم...و أي حاجة خرى نبيل "مممم اوكي فهمت!... اولا نسيبي لي هو الاب ديال جميلة راه صاحب مقاولة كبرى ف إسبانيا ختي لي قالت ليك عليها ....**** راه ربة بيت و جميلة لي قالت ليك عليها نفس شيء....هههههه مكينا تا حاجة من دكشي و عطيني نهار نجيب ليك دليل..نهارك مبروك...!" سلم عليه وناض خرج.... خلا سيف مفاهم والو و حااير... 🔥نهاية فلاش باك🔥... سطاسيونا لوطوو... وتنهدد "مزيان مني وصلني هد فيديو فوقتو..." شاف ف باركون ديال بيت جميلة وبتاسم... بانو ليه قوادس ديال مااء حيد سبرديلتوو وبداا كيتسلقهم...طالع لشرفة ديالهاا... 🍷يتبع....🍷 🌚🌚❤بنات قولو شكرا حبي نبيل حيت برأتي لينا جميلة🍒جــــــــــموح تلمــــــيذة🍒 🔥شــــــــــمس بــــــنانـــي🔥 حيناً تصيرُ الأُغنيــات حكاية❤ الجزء "29"... بدا كيتسلق و يضحك على رااسو... رجع روميوو.. وصل شرفتهاا و نزل بغا يحل الباب و مبغاش يتحل... دق بشويااا... جميلة سمعات صوت دقان... وهي تنتاافض من بلاصتهااا تمشاات جيهت البرنداا (بالكون) حيدات خوامي و هو يخرج ليها سيف فوجها خلعهاا... حلات باب بزرباا...وجراتو دخلاتو وسدات باب ودوزات خوامي.. مشات كطير سدات باب بيتها... ورجعات عندو تلاحت عليه عنقاتو... تاهو بادلها العناااق و خشا راسو فعنقهاا كيستنشق ريحتهاا بتاسم و زير ليها بيديه على مؤخرتهاا معلقة فيه...و حلفات بعد يديها عليه... تا هزها و تلاحو فوق سرير.... هي تحتو و هو فوقهااا خااشي راسو فعنقهاا كيهمس ليهاا "مجاكش نعاس؟" جميلة..."شويا ولكن فش شفتك طاار هههههه" بدا كيضحك ويشوف فوجهاا البريء... بتاسم و بااسها "سمحي ليا" جميلة "علاش؟" سيف..."على بزاف د حوايج" جميلة هزات كتافها "مسامح كريم.." يلاه خشاا يدو ف فرجها و هي طلقها بواحد الغوت... سيف "ششششش مالكي" جميلة "احححححح كيحرقنييي" سيف بعد عليها شوياا "علاش مالكي؟" ناض من فوقها و حل ليها رجليهاا... شاف فيه لقااه حمممممر... و موورث بزااف من جيهت البظر... لي خاصكم تعرفو المرأة تقدر تلقا نشوة ... من البظر و من مهبل ديالهاا (يعني بلاصة البول)... جميلة فش رفضات سيف يمارس معاها من مهبل... لعب ليها على البظر... شيء لي سبب ليها التهابات... فهم بلانهاا وقف وتم كيقلب على شي كريم... تا بان ليه فازلين... وزيت جونسن.... خداهم و جاا قرب حداهاا... جميلة حشمات يلاه بغات تنوض ردها بلاصتهاا "ترصاااي"... فرق ليها رجليها وبدا كيدهن فازلين على ديك بلاصة حمراا اما البلاصة لي فيها الالتهابات بزاف.. نقط عليها زيت جونسن..و خلاهاا... يلاه بغات جميلة تنوض.. ردها بلاتصهاا "ششش ترصاي ازمر" حل ليها رجليها و جاب فرفارة مقابلها مع مهبل ديالهاا و خدمها جميلة شداتها ضحكةة بدات كضحك غا بوحدهاا سيف شافها كضحك تاهو شداتو ضحكةةة قرب جنبها وبااسهاا "شششش سكتي دابا تفيق لينا مينةة ههه" جميلة "اييييه تعرفتي عليها " سيف "مممم طبعا " جميلة "ويلي فراسك انا معارفاش شحال فعمرك" سيف "ههههه 26 و نتي؟" جميلة "مممم 20" سيف "شويييرفااا مع راسااتك" جميلة كضحك "شوياا" يلاه قرب يبووسهااا تا كيتسمع صوت دقاان... ناضو قافزين... 🍷يتبع...🍷 😹😹😹علاش علاش تتفسدو لحظات.... بس بنات بقى جزء واحد نكمل 15 انحطو من دابا شوياا ♥🍒جــــــــــموح تلمــــــيذة🍒 🔥شــــــــــمس بــــــنانـــي🔥 حيناً تصيرُ الأُغنيــات حكاية❤ الجزء "30"... جميلة وقفات تتنقز... "شكووووون" جاها صوت من براا "ماماك حلي نعطيك شي حاجة" جميلة ..."واخاا بلاتي نوض" جميلة بدات تجبد فحنااكهاا... سيف قرب منها وبااسهاا و رجع خرج من شرفة...❤ سدات جميلة باب... وبدات تتمشى كي بطريق... حلات لباب لماماها لي فيدها كاس د حليب... جميلة "حم حم علاش عدبتي راسك؟" مينةة "ماشي مشكل شربيه شتك متعشيتيش مهم هاهوا وسدي سرجم على حق برد و نعسي تغطااي" جميلة تتهز راسها باه... خدات كاس د حليب وسدات باب... بدات تجغم منو... و متكية حالا رجليها جيهت فرفارة كتهوى... 🔥فبــــــلاصة اخرى🔥... هبط و تمشاا جيهت لوطو ديالو.. بغا يسدهاا بش يمشيو لدارو تا كيبان ليه شي حاجة معلقة فسرجم د لوطو... حيدو و هزو كيقلب فيه... ضورو لجهة ثانيةة كانت فيه سميت جميلة... مفهم والو منين جاه... شدو و خشاه فجيبو...و سد لوطو و كمل طريقو.... 🔥فبــــــلاصة عند جميلة..🔥 متكياا كملات داك كاس د حليب.. هزات بيسي شوياا سمعات تيليفونها كيصوني.. تنهدات و هزاتو... "مممم وي شكون" "بصوت باكي "هننن هنننن جميلة جميلة انا مريم انا صحبتك مريم عفاك عتقيني " جميلة نتافضات من بلاصتهاا "مالكي مالكي شنو وقع ليك؟" مريم. "ماما هييييء هيييء ماما طايحة معرفتش شندير ليها عفاك اجي عندي..." جميلة وقفات كتعرج "واخا واخا انا جااياا متخافيش..." شداتها بكيةة "مسكينة مريم..." بدات تتقلب شتلبس و كي دير تخرج من دار ...بلا ميحسو بيها 🔥فبــــــلاصة اخرى🔥... "ههههههههههه والله تا مكلخة هد الحمارة اوى هاهي اماما جايا كليان قريب يوصل اتسبقو هي و حنى انديرو خطتناا و اكيد انشدو فلوس صحيحة على ظهرها ههههههههههه"..... 🍷يتبع....🍷 🌚كبيداات ارائكم وووتوقعاتكم..
أنت تقرأ
جموح تلميذة
Romanceقصة كضم مواضيع اجتماعية وبزااااااف دالحوايج قصة رائعة بقلم شمس بناني ومتأكدة اتعجبكم