🍒جــــــــــموح تلمــــــيذة🍒 🔥شــــــــــمس بــــــنانـــي🔥 حيناً تصيرُ الأُغنيــات حكاية❤ الجزء "16" "اووووف علاش هد طوف مقلوبة؟!"... يلاه مدات يدها تهزها... تا حسات براسها تجرات لخلف... وطاحت فوق سرير و هو محاوطها من خلف ... يديه مربوطين على خصرها وصدرها و رجليها مضورهم على فخاضها خاااشي رااسو فعنقهاا "متمشيش...! خليك جنبي ...غير ليلة وحدة عفاااك" سكتات مخلياه...على راحتو وعينيها على صورة... حسات بيه كيعبز ليها صدرها ضرها خصوصا كيخشي صباعو فرويساات... هبطات يدو شويا لكرشهاا بش يميك على صدرها... تا حسات بيه دخل يدو لداخل وحاطها على لحيمة د كريشتها "نعمر ليك الكريشة؟" جميلة صعقهاا بهدرتو... كيددوي بهمس وبفحيح ...وريحت انفاسو مخلطة بشراب... "نتزوجو؟" جميلة ساكت و مخليااه عارفاه سكران ويمكن غير كيهتر... خلاتو كيدوي غا بوحدو مرة مرة ينغزها تهز راسها باه ... تا حسات بيه نعععسسس... كتحرك بشوياا بش تبعد منو... يلاه حيدات يديه و حطات صباع رجليها على حافة الزربية تا حسات بيه ثاني جرها وخشاها فيه... "فين غادة المشيشة اتمشي و تخليني..." جميلة تتهز راسها بلا... "عمري نخليك" سيف حل عينيه و كيشوف فيها شعرها طايح على وجها و شفايفها كرزية بارزة محس تا جبدها كيمصهم.... وهي ناعسة فوقو... سيف مرة مرة كيقيس ليها وثر حساس....لي هو المهبل ديالها... حسات بيه دخل يدو لمؤخرتها كيسرفق فطرمتهاا تا كيتسمع صوت... حيد ليها داك بينواار...و بداا كيبتااسم "لح*ويتك اتبغيني؟" جميلة صعقها بهدرتو . بدات تتبلع فريقهااا اول مرة تستحي... تتهز راسها بلا . سيف بدا كيضحك... "نوضي شطحي ليا" جميلة "اويلي منيتك؟" سيف ناض تكى على كاضر ديال سرير.... "منيتي نوضي شطحي ليا" جميلة تتهز راسها بلا... معطلهاش هز تيليفونو ودار اغنيةة سعد مجردد... #عدى_الكلام.... وجميلة تتهز راسها بلا "اويلي لا منيتك " سيف وقفها ودفعها قدامو "غير شوية ديري ليا خاطري عافاك..." خلاها و بدات الاغنية خدامة.... سيف عينيه على مؤخرتها لي كتحرك ...و يديها لي كيحركو مع حركات مؤخرتهاا جميلة ستحلاتهااا وبدات تبومبا قدامووو.... سيف بدا كيضحك...وقف موسيقى و جرها تا جات فوق معلم... "كويزي لي و تاخدي كم؟" 🍷يتبع....🍷 😹😹😹😹خخخخخخ تنموت على لقطة ديال اضحكي لي و تاخدي كم انا تنقول ليها كويزي لي و تاخدي كم خخخخ عقلي سافل...بس بنوتاتي ارائكم وتوقعاتكم🌚 نكتب و نجي نحط ليكم ثاني....
أنت تقرأ
جموح تلميذة
Romanceقصة كضم مواضيع اجتماعية وبزااااااف دالحوايج قصة رائعة بقلم شمس بناني ومتأكدة اتعجبكم