🍒جــــــــــموح تلمــــــيذة🍒 🔥شــــــــــمس بــــــنانـــي🔥 حيناً تصيرُ الأُغنيــات حكاية❤ الجزء "11" داز نهار الحد كيف كل نهار.... جا نهار ثنين.... و جميلة فايقةة خاصرةة... ومعولة تبدل تصرفاتهااا و تمشي على خطى خالهاا... لبسات حوايجهاا و داررت مكياج كيف ديمااا ليوم عندها فرض فعربيةة مصبحة على داك سطافيطا العورة تاع استاذ العربيةةة ميحمل فجد بوها شعرة... تنهدات وهزات شكارتها تا فطور مفطراتوش... يلاه خرجات من دار سمعات صوتهاا وقفات و حيدات ليزياات من ودنهاا جميلة ببتساامةة "اووه مريم صباح نور كي صبحتي" مريم ببتساامةة "حمد لله حبيبة صافا توحشتك" طاحت عليها تتعنق....جميلة بادلاتها نفس العناق... مريم "جبتي ليا دكشي؟" جميلة "اه فشكارتي..." مريم ببتساامةة "شكرا بزاف احبيبة معرفتش بلا بيك شكنت اندير" جميلة "هههه ماشي مشكل لبغيتي سباط ولا شي حاجة خرى متحشميش" مريم كطلعها وتهبطها "هد سيرفيت عجباتني مني تحيديها خليها عندي" جميلة "واخاا" مريم... "اراي ليا بعدا الحوايج هنا قبل منوصلو ليسي" جميلة واخاا حلات شكارتها و جبدات جوج كساوي و جوج سروال جينز و كابيتشو فالاسود وواحد فالابيض "ياك غير هدشي لي بغيتي" مريم خشاتهم فشكارتها "مممم وي حبيبة مي من بعد خلي عندي داك بوط وسبادري لي سيفط ليك باباك ديك مرة و مكرهتش تا ديك سنسلة لي فعنقك خليها عندي ندوز بيها غير واحد عراسية و نردها ليك" جميلة ببتساامةة "واخا احبيبة" سدات شكارتها و كملو طريق بجوج.. كانو مصبحين على فرض عربية مع دخلة استاذ كاعي.... شاف فجميلة لي مقنتاا لور مخبيا "نتي اجي هنا" كيأشر ليها على طاولة الاولى جميلة تنهدات "اوووف ثاني انولي شيفور" رجعات گلسات و حط ليهم اوراق الامتحان .. جميلة بدات كتقراا... فالاسئلة خدات ستيلو و كتجاوب... اول سؤال كان الاعراب وعاطيهم جميلة "ضرب الاستاذ التلميذ في القسم"... جميلة بدات كتعربهاا.. ضرب : فعل خيب المعلم : ظالم كبير الثلميذ : مظلوم صغير في القسم : جار و مجرور مبني بالاسمنت و الياجور خخخخخخخخخخ...... 🍷يتبع....🍷 😹😹😹متأكدة ماشي غا بوحدي لي مكنحملش الاعراب... بنوتات ارائكم وتوقعاتكم....
أنت تقرأ
جموح تلميذة
Romanceقصة كضم مواضيع اجتماعية وبزااااااف دالحوايج قصة رائعة بقلم شمس بناني ومتأكدة اتعجبكم