🍒جــــــــــموح تلمــــــيذة🍒 🔥شــــــــــمس بــــــنانـــي🔥 حيناً تصيرُ الأُغنيــات حكاية❤ الجزء "17" جميلة بدات تتموت بضحك... سهى فديك ضحيكةةة و عجبو الحال.... جرها عندو و رجع نعسها جنبو و عينيه فعينيهااا .... تا غفاو و داهوم نعاس.... 🔥فبــــــلاصة اخرى🔥... كانت كضور فبيت مخلات نص ماكياج خشاتو فشكارتها مخلات حوايج جميلة نصهم جمعاتهم فشكارتها .... رجعات گلسات تتفكر....شويا بانت ليها صورة جميلة مع باباها محسات تا سهات.... 🔥فـــــلاش بــــاك🔥 مريم..... "ماما " هزات راسها فيها و طرطق فمسكة بطرف فمها "ممممم شوفي فلوس بااااح مكاينش سمعتي؟ تا كليان نقصو هد ليام و سمعيني راه شرفت قليل لي كيبغي ميمات بحالي غا وجدي ليا داك زكيك و ديك ثقبة لي كتخراي منها اتولي تخرجي معايا و هزيه من لور و عنداك تخليهم يخوويو فيك" مريم بصدمةة "ولكن اماما...." جاوباتها و عاقدة حواجبها "كيفاش ولكن؟ واش عاجبك هد فقر فش عايشين؟ شوفي اهاديك راه الخبز لي كنجيب ليك كل نهار تحنجريه مكلقاهش جنب الحيط راه كنكوز عليه (كدوي و ضرب فمؤخرتها)...." مريم عضات شفايفهااا و هزات راسها باه... "واخا " بدات كضحك "اوى هكاك نبغيك كوني شديدة وديك صحبتك شكان سميتها؟" مريم حنااات راسها "جميلة؟" "ااييييييه ديك جميلة شوفي بروفيتي فيها راه سمعت باها ف اسبانيا " مريم بدات تتخشي صباعها فطرف كسوتها "كوني هانيةة" 🔥نهاية فـــــلاش بــــاك🔥 داز الوقت ...و كولشي كاتم المو و صداع قلبو فصدرو.... و جميلة فصدر حبيبها باتت ناعسة...وعلى دقات قلبو لفضات انفاسها طول ليل.... فبالها بزااف ديال الاسئلة... حيت تقريبا يلاه تتعرف عليه خدمتو .... حلات عينيها على شي انفاس.. بزرباا توقدات تتشوف فيه "حم حم سمح ليا انا يمكن راك معاقل على والو و ...." قاطعها سيف واقف "لا لا لا واخا كنسكر رااني عااقل سمحي ليا على ليلة بارح كنت سكران شوية" جميلة كتهز راسها باه وقفات وكتقلب على بينوار لبساتو و سترات مستر..الله يلاه لبسات صندالتها تخرج تا وقفها "فيه غادا؟ بلاتي نفطرو بجوج" جميلة وقفات و ملقات متقوليه هزات راسها بواخا... خرجات غادة لكوزينة بدات كضور تماك ماعن قلال اذن مكيطيبش بزاف فدارو هادي هي حياة زوافرية خخخ.... قلبات عمرات اتاي و طيبات البيض... حطات دكشي و سخنات خبز كان فدار... سيف خرج من بيت بعدما دوش و كيمسح شعرو... جميلة ببتساامةة "اجي نفطرو" گلس و بدا كياكل ....جميلة گلسات تتشوف فيه و تاهي كتخطف شي دغيمات وتخشيهم فالفمهاا... تفكرات بلي قارية فعشيةة... وخاصها تزرب...قبل متفيق مها.. وقفات بزرباا "حم بسلامة" سيف سكت و حاني راسو مجاوبهااش مشات كتجري خرجات..وسدات باب موراها سيف سمع صوت باب تسد و حط كاس د اتاي من يدو وبدا كيفكر ليلة بارح.... مكانش سكران لديك درجة كان نصف سكران يعني فنصف الوعي ديالو... 🍷يتبع....🍷 😹😹🔥🔥هانتوما على سي سيف احححح....🏃🏻♀🏃🏻♀🏃🏻♀يلاه توقعاتكم البنات بلبلوها ليا....
أنت تقرأ
جموح تلميذة
Romanceقصة كضم مواضيع اجتماعية وبزااااااف دالحوايج قصة رائعة بقلم شمس بناني ومتأكدة اتعجبكم