🍒جــــــــــموح تلمــــــيذة🍒 🔥شــــــــــمس بــــــنانـــي🔥 حيناً تصيرُ الأُغنيــات حكاية❤ الجزء "3" بدا كيحيد يد القميجة شوياا وقف و تمشا جيهت سرجم و دوز الخاميةةة... جميلة طاحت على وقفتها و بدات تعض فقنانفهااا... "ايييعععععععععع الله يلقيها لديك خامية لاش لاش لاش تماك ياربي تهز ديك خامية من تماك علاش علاش...." وقفات ضرب فجلايلهاا دوش و تحيد ريحة صنان.... كانت قارية تا فعشيةة و كانو عندها تا سوايع تربية اسلامية اذن داخلة عند حبقلبها و لكن كيف ديما غدخل اتخرجها فثاانية فش دخلات.... دوشات بزربااا كانو باقيين سوايع قلال بش ترجع ثاني.... بزربااا لبسات وخرجات لبسات دكشي مزير اصلا لباسهاا هكا تزياار و العرى هو عنوانهااا خرجات من بيتها بان ليها برهوش مقصر بابجي... قرفداتو ثاني و بانت ليها مينةة حطات الغذاء و تتمسح فران... طيرات فريت فطرف خبز و خرجات كتسلت... خرجات تيليفون ودارت ليزيات و بدات خارجة تمزك و تخشي فوجهااا.... تا بانت ليها مريم خارجة من واحد قنتت...تقاد فعكرهاا جميلة "اديك صوبيصا تي فين كنتي؟؟؟ و مال عكر مجلخ فوجهك؟؟" مريم سلمات عليها و طيرات فريت من وسط طرف خبز خشاتها فالفمها و جبدات مراية صغيورا من جنب شكارتها تتمسح جناب فمهاا "ممم غير كنت كناكل و تجلخت اوى يلاه ناوية؟ " جميلة غاديةة مكملا طريقهاا "يلاه ناوية ياا ختي و زيدي عرفتي قلبي طاايب عرفتي ديك حمارة ديك صفيريطاا" مريم بعد فهم "شكون؟" جميلة ..."اووووف ديك فرفارة د نور" مريم.."اه قالو ليا سلختيها فصباح " جميلة "اه يا ختي گالسة تعنب ليا على حبقلبي كون ما بنات كنت اناكلها بسناني..." مريم ببتساامةةة "نساااي اصحبتي..." جميلة "صافي نسااي" مريم.."يلاه راه مبقاش بزااف" يلاه زادو شوياا جميلة شهقات فش بان ليها مكسيرا بلوطو ديالو... حطات يدها على قلبهاا "احححححح شو في شو في ناااري غنسخف اصحبتي شديني شديني..." 🍷يتبع....🍷 😹😹😹😹توما شدو البنت 🔥🏃🏻♀🏃🏻♀بنوتاتي طاگيو ليا صحاباتكم...و توقعاتكم♥انا نكتب و نجي....
أنت تقرأ
جموح تلميذة
Romanceقصة كضم مواضيع اجتماعية وبزااااااف دالحوايج قصة رائعة بقلم شمس بناني ومتأكدة اتعجبكم