بارت 12

2K 56 0
                                    

🍒جــــــــــموح تلمــــــيذة🍒 🔥شــــــــــمس بــــــنانـــي🔥 حيناً تصيرُ الأُغنيــات حكاية❤ الجزء "12" سالا الامتحان... وخرجوو .... جميلة كتفكر ...شنو دير.... شويا كيبان ليها سيف جااي جيهتهاا قلبها بدا يضرب... سيف وقف وبتاسم... "جميلة" جميلة كتشوف فيه.... يلاه تحلات تفكرات الهدرة ديال خالهاا و هي تجمع... "وي استاذ" سيف.... "مممم لبارح ..." قبل ميكمل هدرتو قاطعاتو جميلة.. "لبارح كيبقى فعل مااضي من ماضي و سالا بسلامة ا استاذ" دازت فيه و خلاتو... سيف تصدم مفهم والو... لدرجة مبقا عارف راسو واش هادي جميلة و لا شي وحدة خرى؟!... جميلة غير فااتو و هي تبدا ضحك... "يسسسس مزيانة فيك.." حيدات ديك الابتساامة و بدات تفرنس...وخرجات ... سيف واقف جاامد فبلاصتو... خشا يديه فجيبو و خرج.... غادي يتلاقا مع صحابو. اما هد صدمة لي خدا من عند جميلة جابت ليه تمام.... جميلة تمات خارجة تا كتسمع ثاني نفس صوت... وقفات "ااه مريم " مريم ببتساامةةة صفراء "ههه وي حبيبة شوفي غنجي عندك فعشيةة ياك ممكن نبات عندكم؟" جميلة "اه مرحبا بيك علاش لا دار داركم احبيبة والله مرحبا" مريم ببتساامة شكرا بزااف ههه الله يعطيك على قد نيتك احبيبةةة... جميلة "لا هاانيةةة اصحبتي" مريم... "ربي يخليك شكرا بزاف خيرك مغرقني حم حم صرحة عندي طلب اخر" جميلة "اه مرحبا " مريم..."جميلة نتي بحال ختي و ربي عارف معزتك عندي صرحة ناقصني شي فلوس والله ماما گلسات من خدمة حشمانة منك ولكن مماكلة ديالنا ولا صعيب نوفروها" جميلة قطعات ليها فقلبهاا "اندوي مع ماما و تعطيني فلوس لي سيفطلي بابا و نعطيهم ليك متخافيش انا معاك" مريم ببتساامةةة "حشمانة منك شكرا بزاف"... جميلة بتاسمات و كملو طريقهم كيضحكوو.... 🔥فبــــــلاصة اخرى🔥... وصل سيف دين قدام واحد بار.. شاف صحابو... گلس و شاف فيهم كل واحد شاد كاس كيجغم منو... سيف تاهو هز يدو و طلب كاس.. (خمر)... جاب ليك سرباي قرعة مثلجة من ويسكي...وحطها ليه... شدها سيف و كب كاس "بسم الله" وبددا كيشرب.... صحابو تكرشخو بضحك... قالو واحد من صحاابو.. "واش أنت ازبي كتشرب لحرام أكتسمي هههههه".... سيف.... "واش بغيتي الشيطان يقولبني جوج مرات، جابني لبار و نزيد نسكرو من عندي" خخخخخخخ صحابو تكرشخو بضحك... "اصاحبي بغينا غا نفهمو كي وليتي استاذ تربية اسلامية؟" سيف... "واش ازبي استاذ ديال علوم طبيعية تتلقاه غاارق ولاد و بغيتيني انا استاذ تربية اسلامية ندير الرزا و نشد الجامع راه ماشي ضروري اي حاجة كنقريها نتبعهااا".. صحابو بداوو كيضحكوو... "راك لبس سلهام وعمامة وانت قليل الفهامة" سيف بدا كيضحك "اغير خليوني قليل فهامة اللهما ندير فيها مكلخ ولا نافق اعشيري..." 🍷يتبع...🍷 😹😹😹😹هربو ليا سيف احححح تزعط فيه!...

جموح تلميذة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن