🍒جــــــــــموح تلمــــــيذة🍒 🔥نــــــــــور العـــــلـــــوي🔥 حيناً تصيرُ الأُغنيــات حكاية❤ الجزء : 72 سيف "قابل" تعالا صوت التصفيقات والتصفار العدول مد ليهم يوقعو من بعد عطاو للشهود يوقعو تاهوما لي كانو سعد و نبيل (خال جميلة) العدول وقف ونطق "والآن أعلنكم زوجا وزوجة على سنة الله ورسوله" ناض سيف قرب لعند جميلة وباس ليها راسها "كانواعدك غانعيشك احسن عيشة وعمر تخصك شي حاجة معايا" جميلة بخجل "يكفي انك نتا معايا وما غايخصني والو" تطلقات الموسيقى وكولشي بدا كايشطح جميلة جرات سيف تاهي وبداو كايشطحو وگاع الأنظار عليهم عند مريم.... واقفة قدام الشرجم وكاتطل عليهم كارزا على سنانها "ايلا خليتكم تتهناو فحياتكم راني مانتسماش" دخلات وگلسات فوق ناموسيتها كاتسوط تا حسات بالباب تفتح هزات فيه عينيها لقاتو سعد سعد "كي بقيتي" مريم "اش طاح عليك اليوم تا وليتي تسول فيا" سعد "كانسول على ولدي ماشي عليك" مريم "ولدك يلاه جاك تسول فيه" سعد هز فيها حاجبو بمعنى واش من نيتك "ماشي نتي لي غاتوريني ايمتا نسول فيه" مريم ماجاوباتوش ناضت تاني للشرجم كاتطل سعد "غدا غانمشيو لعند الطبيبة بغيت نتطمن على ولدي" مريم نطقات بلاما تشوف فيه "واخا" #يتبع🍒جــــــــــموح تلمــــــيذة🍒 🔥نــــــــــور العـــــلـــــوي🔥 حيناً تصيرُ الأُغنيــات حكاية❤ الجزء : 73 سالا العرس وتفرق كل واحد لدارو واقفة فالحمام قدام المراية لابسة سوميج فلحمر المعري فيه كثر من المغطي مبين گاع مفاتنها بطريقة مثيرة ابتاسمات وخرجات من الحمام لقاتو يلاه كايحيد فالقاميحة ديالو وقف للحظة مكوانسي كايشوف فيها يطلعها وينزلها من راسها تال رجليها بنظرات جموح قربات ليه بخطوات بطيئة وعينيها فعينيه بدات تحيد ليه فالقاميجة وتدوز يديها على صدرو العاري مخلية الحرارة طالعا معاه جرها ملصقها مع الحيط ومحاوطها بيديه بجوج وتلاح على شفايفها كايلتاهم فيهم وكل شفة عاطيها حقها ويديه كاتنزل ليها فسميطات السوميج هبط راسو لعنقها كايبوس فيه ويمص تا خلا ليطراس وهي واصلا لقمة النشوة ديالها حاسا براسها فوق الغيوم طبع قبلة على كتافها عاد تم هابط بقبلاتو تا وصل لفرقة صدرها جمع صدرها بين يديه وبدا كايمص ويعض تا بدات كاتطلق آهات خفاف خلاوه يجعر عاود طلع شفايفو لشفايفها وجرها لايحها على السرير وشفايفهم باقين ملاقين بدا كايتلمس فجسمها مهبط يديه مع بطنها وهي الفراشات دايرين ما بغاو فكرشها غير حسات بيه خشا يديه من السترينغ كايماصي فالتوتو ديالها تهزات وتحطات والتبوريشة طالعا معاها بدا كايعلا صوت آهاتها وهو كايزيد يجهد فصباعو لي كايدورهم فالتوتو ديالها بسرعة جميلة كاتنطق وسط آهاتها " اح صافي سيف اح باراكا" ماحيد صبعو تا حس بيها جابتو بدا هابط كايفرق قبلاتو تا وصل لسرتها دوز لسانو عليها تا طلقات آهة طويلة بدا منزلو تا وصل للتوتو ديالها فرق ليها رجليها ودخل لسانو كايدورو مخليها تجهل جميلة صافي مابقاتش قادرة تصبر وصلات معاها للافان نزل السروال وتبعو البوكسور ولسانو باقي كايدور فالتوتو ديالها شد المعلم بين يديه كايماصي فيه من بعد هزو وحطو ليها وسط فرقة صدرها جميلة ناضت گالسة على ركابيها شداتو بين يديها كاتماصيه من بعد دارتو ففمها كاتمص فيه وهو شادها من شعرها وكايخشيه ليها ففمها كثر تا حس براسو غا يجيبو عاد حطو ليها وسط الفرقة دصدرها وخواه #يتبع.... 🙄🙄🙄🙄 🌺تتمة🌺 عاود لاحها فوق الناموسية وفرق ليها رجليها وحطو ليها بين فخاضها كايحركو بلاما يدخلو جميلة عينيها كايتقلبو مليون مرة فالدقيقة وبدات كاتعرق "صافي اسيف دخلوووو دخلوووو" سيف مادخلو تا خلاها كاتتهز وتتحط عاد خشاه مرة وحدة تا غوتات بدا كايديه ويجيبو وهي جسمها كامل كايتنخض جميلة دموعها نزلو من الألم "صافي باراكا اسيف" مابغاش يظغط عليها حيت اول مرة طبيعي غاتحس بالألم خرجو وتلاح حداها جارها لعندو معنقها وخاشي راسو وسط صدرها يكمل على ما خلاه تا داهم النعاس ونعسو وهوما فحضن بعضياتهم🍒جــــــــــموح تلمــــــيذة🍒 🔥نــــــــــور العـــــلـــــوي🔥 حيناً تصيرُ الأُغنيــات حكاية❤ الجزء : 74 طلعات الشمس وصبح الصباح بيوم جديد فاقت كاتحل عويناتها بثثاقل والضو لي داخل من الشرجم جاي نيشان على وجهها كانت ناعسة فحضنو هزات راسها فيه لقاتو باقي ناعس طلعات راسها طبعات بوسة على شفايفو وهو يحل عينيه جاو نيشان فعينيها بعدات عليه ونطقات والابتسامة على وجهها "صباح الخيير" سيف "صباح النوور الزين" يلاه جات تنوض وهو يجرها لعندو تا طاحت عليه "باقي الحال" جميلة بصوت خافت بحالا خايفة شي حد يسمعها "خاصني ننوض ندوش" سيف بقا مطول فيهة الشوفة بنظراتو لي خلاتها تهبط راسها وبدات تشبك فيديها سيف "امم يلاه اجي نلعبو شي ماتش اخر ونوضي دوشي ديك الساعة" جميلة ضرباتو على صدرو "اصلا باقي شادني الوجع شمن ماتش" بدا كايضحك عليها من بعد ناض طبع بوسة فخدودها وجرها لعندو معنقها جميلة "يلاه خليني ننوص" سيف طلقها ناضت لوات عليها ليزار ودخلات للحمام دوشات عليها وخرجات لقاتو مزال گالس شاد تيليفونو جبدات ماتلبس حلات الفوطة وبدات كاتبدل قدامو غا سالات ضارت لقاتو كايشوووف فيها والمعلم تايقول ليه ننوض انا ولا تنوض نتا جميلة ببراءة "مالك!" سيف "ندير ليك علاياش تدوشي المرة الثانية!؟!" #يتبع...🍒جــــــــــموح تلمــــــيذة🍒 🔥نــــــــــور العـــــلـــــوي🔥 حيناً تصيرُ الأُغنيــات حكاية❤ الجزء : 75 جميلة "حشووومة علييك" سيف "ونتي ماحشوماش عليك" جميلة بغباء "علاش اش درت" سيف ناض هز فوطتو ونطق "والو والو" مشا دخل للحمام مخليها تكمل تبدالها سالات وهبطات لعندهم لتحت لقاتهم كايفطرو گلسات حداهم ونطقات "صباح الخير" الكل "صباح النور" جات الخدامة حطات ليها طبسيلها كريمة "فين هو سيف؟" جميلة "هاهو هابط" بدات ماكلتها ماعلى بالهاش بعيون مريم لي غاياكلوها كريمة "بنتي غزلان نوضي جيبي ليا الكادو لي شريت لجميلة لبارح" غزلان (بنت خالت سيف) "واخا" غمزاتها وناضت طالعا لفوق شافت فجنابها ومشات دخلات لبيت جميلة وسيف سمعات صوت الما فالدوش عرفاتو كايدوش بدات كاتهبط فتريكوها من جهة الصدر تا بانت الفرقة ومشات گلسات فوق السرير كاتتسناه يخرج تا بان ليها خارج لاوي عليه فوطة من التحت والما هابط مع صدرو العاري سيف "شكاديري هنا؟!" غزلان ناضت من بلاصتها كاتقرب ليه وعينيها على المعلم لي بارز من الفوطة تا حطات يديها باغا تنصل ليه الفوطة.... التحت.... گالسين كايفطرو في صمت غير صوت المعالق والطباسل لي كايتسمع سعد شاف فمريم "يلاه حنا نمشيو" مريم "واخا" ناضو هوما خرجو وخلاوهم بقات غا كريمة وجميلة فالطبلة كريمة بابتسامة صفرة "نوضي ابنتي شوفي غزلان فين تعطلات" جميلة "واخا"
أنت تقرأ
جموح تلميذة
Romanceقصة كضم مواضيع اجتماعية وبزااااااف دالحوايج قصة رائعة بقلم شمس بناني ومتأكدة اتعجبكم