بارت 2

2.7K 77 1
                                    

🍒جــــــــــموح تلمــــــيذة🍒 🔥شــــــــــمس بــــــنانـــي🔥 حيناً تصيرُ الأُغنيــات حكاية❤ الجزء "2" طلعو مع دروج و صداعهم مسمووع الولد طيباات ليه قرفاادتو... دفعات باب بانت ليها مها كتقلي فالفريت و حوت منقي و محنط خاصو غير لي يشمر على يديه و يقليه.... لاحت جميلة شكارتها و حيدات سبادري شيرات بيه خارجة منو ريحت رجليها خانزين خرجات مينة (الام) من كوزينةة حاطا يديها على خصرها طلعها و تهبطها بان ليها برهوش گالس فالارض و كيتنخصص قربات لقات قرفادتو طايبة و حمممممرة بتسرفيق... مينة تتجبد فحناكها .... "ويلي ويلي على بن المسخوط شكون دار ليك هكا" يلاه بغا يدوي طيرات جميلة واحد فردة د صندالة كتهدو بيها ودوز صبعها تحت رقبتهاا زعما دوي نحرك... بدا يشهق "هئ هئ هئ طحت طحت" مينة تجبد فحناكهاا "الله يلقيها ليك اوجه طرمة القرد نوض عليا دير ثلج لديك قرفادة كي زوك القنفد " خلاتو مرمي .و تمشات جيهت جميلة لي رجعات گلسات تتشوف فسرجم... مينة مخنزرةة "اوى نتي بسلامة ضيفة عندي؟ داك حوت معجبكش تنوضي تقليه؟" جميلة هزات كتافها بلا مبالات "مكاناكلوش اذن مغاديش نقيه اصلا كنخاف من زيت " مينة يلاه اتهز ديك صندالة طيح عليها تا نقزات جميلة هربات دخلات لبيتهااا و سداتهاا مخليا مينة تحلاف عليهاا تشدها تسلخهاا.... فداخل♥🔥 نعسات جميلة على كرشات.. وهزات تيليفون حلات فيسبوك و كيف ديما اول حاجة تشوفها هي واش حال ولا ساد... طبعا كان اكتيف مشات تسيفط ليه كيف عادة لحد الان معرفات تا شحال من مساج سيفطات ليه عمرو جاوبها سيفطات ليها كيف ديما مساج تتعنب فيه...اكيد يخليها بلاكا كي ديمااا.... وقفات و تمشات قدام مراية حيدات دوك شراوط و وتشوف فراسها و جسدها زوينة بزااف ماشي غا شويةة طايتها زوينة و وجها زوين ايوا فين مشكل؟ اييييه تاهو زوين ولكن علاش ميعطيهاش فرصة؟ ولا حيت هو استاذ و بخدمتو ! كيتكبر عليهاا؟ ليسي كااامل عارفها تشروط عليه و مالو كيتعفر عليها ؟... تنهدات و مشات تتفكر... وتشوف تصاورو هبلهاا مخلا لجدد بوها ربع عقل معرفات واش بغاتو حيت هو اول واحد معبرهاش بينما اي واحد تحلون عليه يطيح دابا هذا مالو؟ واش متستاهلش؟.... بدات تبلاني شدير ليه گاع حلول جرباتهم... تعنبات عليه بالفيس و فواقع تا حاجة مصدقات.... سمعات داك مشقوف كيصوني هزاتو كانت صحبتهاا مقربة "الو نعام و مريم راااه عييت عرفتي كنحط رجلي فقيسم كيقولي سيري تأخرتي تخيلي كنجي انا قبل وقت كندخل غير نتحرك يقولي نوضي خرجي واش فيا ريحت صنان مجهدا؟" مريم.... "اوى شغندير ليك اختي صبر تا نتي واش كاين غير هو؟؟ عطا الله دراري !" جميلة كتهز راسها بلا "انا كنشوفو غا هو وسالينا.." تنهدات و ناضت عاد طاح فبالها داك تقرير... "ويلي ويلي مييييي نسيتو الله و تعرف ماما تا تحمر ليا سوتي!" مشات كطير هزات تيليفون تقلب على نمرة د مدير...طاحت عليها و دوزات ليه ابيل دغيا جاوبهاا "حم حم سييييي عبدراااقووف قووول ميييين" عبد رااقووف بدا يضحك و ديك الفلجة ديالو واخا دخلي منها طراكس... "جمووولتي لباس زين دياالي غبرتي عليا" جميلة كتميق و طرطق فعينيها و تعوج فالفمها تقلدو زعماا!.. جميلة بصوت مغري....! "حم حم غير متيحانات شوف عبدوو نت عارفني انا ضريييفة غير داك استاذ اوووف شاد معايا ضد" عبد رااقوف "احححح على صويت صافي زوينة كوني هاانية ندوي ليك معاه" جميلة تنهدات براحةةة "اوى صافي حبي " عبدراقوف يلاه بدا يتعنب و هي تهرب تيليفون من جنب ودنها "الو الووو الوووو حوبي متنسمعكش..." قربات تيليفون جنب فرفارة و صوت برد كيتسمع اتخرشيش و قطعات لاحت تيليفون وبدا كضحك "يييععععع على لصقةةةة"... تلاحت ثاني فوق سريرهااا تتفكر فهاد الاستاذ تنهدات...."سيف سيف سيف..." كتردد سميتو و تعض شفايفها و دوز عليهم يدهاا شوياا نااضت قاافزةة... فش سمعات صوت سرجم لي قدام دارهم تحل... بزرباا طارت كطل طيبان ليها حبقلبها كيحل فباب...بيتو جميلة ساكنة فسكن الاقتصادي و الاستاذ شاري دارو قدامهاا شتو شتو شتو زهر! لمن عطاه الله.... عضات شفايفهااا كتشوف فيه... كيف كيتصرف فبيتو... حط شي كتوباا و حيد جاكيط شويا كيحل صدايف قاميجتو... بدات تتعض فشفايفهاا و تتحس بحرارة طاالعة معاهاا تيحل ازرار قميجتو.... بلا زر واحد ويتعراا من فوق... جميلة عينيها حوالو...كيبان ليها شوياا زغب على صدرو... عضات شفايفها كتعلا تزيد تشوف مزيان كدوي فخاطرها "اححح حبيبي فين زغيبات اذن ماشي خائن تيقولو لي فيه زغب متيكونش خائن احححح على حبي ياربي حل حل سنسلة سروال تا هو راه صهد احبي..." ضحكات و هي كتراقبووو....كتسناه يحيد ديك قميجةة ويتبع ليها داك سروال تشوف رزقهاا.... 🍷يتبع...🍷 😹🔥بناتي شتكم نتوما متحمسات تشوفو سيد عريان كثر من جميلة...🏃🏻‍♀🏃🏻‍♀🏃🏻‍♀يلاه تفاعلو و شي توقعات و شي حضور قوي 🌚نمشي نكتب ثاني.....

جموح تلميذة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن