بارت 10

2K 66 1
                                    

🍒جــــــــــموح تلمــــــيذة🍒 🔥شــــــــــمس بــــــنانـــي🔥 حيناً تصيرُ الأُغنيــات حكاية❤ الجزء "10" 🔥فبــــــلاصة اخرى🔥... وصلو قدام واحد صناك... هبطات جميلة و مع نبيل... كيفطرو... 🔥فبــــــلاصة اخرى🔥... طلعو لشقتو... جبد بيسي و بدا كيدخل شي نقاط...تا وصل لسميتهاا جميلة العلاوي.... سمية لي اول محط رجلو فداك ليسي لصق فدمااغو...خصوصا فش شاف مولاتو... عجباتو و فتنااتو...تغرم بيها و زاد بغاهااا لدرجة ولا يتبعها من قيسم لقيسم... ولكن ..... 🔥فــــــلاش بــــــاك🔥.. كان گالس فلوطو ديالو كيف ديماا من نهار شافها و هو تابعهاا كيف الحمق طامع فنظرة منهاا ليوم اخيرا ايعتارف ليها.... هبط من لوطو و شاف فدوك عمارات معارفش دارهم من الاحسن يتسناها تا تخرج... رجع واقف كيتسناها تخرج... من قوة حبو ليها خداا دار فمحيط لي ساكنة فيه.... شوياا كتبان ليه بنت خارجة من نفس العمارة. بزرباا مشا عندهاا شدها من يدها "ختي ممكن نسولك!؟" . البنت من قوة التلفة بقات غا حالة فمهاا "حم حم ههه مريم مريم سميتي مريم" سيف ببتساامةة "وي متشرفين عفاك واش هنا ساكنة جميلة؟" مريم...ختافات ديك الابتساامة "جميلة؟ وي هنا!" سيف تنهد..."ممكن توريني دارهم؟"... مريم سكتات شحال... "مكايناش دابا " سيف بستغرااب... "علاش فين مشات؟" مريم بضحكة تق*حبين.. "هههااههههه خدمتها!" سيف بعدم فهم! "واش كتخدم؟" مريم ببتساامة "وي بيان سوغ" سيف مسح على رااسو... "اوكي ماشي مشكل ..فين تتخدم و فاش؟" مريم دارت ليه بصباعهاا سبابة و الوسطاني..علامة ضرب (✌🏻) سيف بعدم فهم "كيفاش؟" مريم..."هههههه كتهز رجليها شنو لي مفهمتيش" 🔥نــهـــا ية الفلاش باك🔥... رجع للواقع....و تنهد و هو كيشوفها تتصوني ليه بتاسم "وي حبيبة مممم مزيان بليل نتعشاو اون سومبل يلاه باي" قطع ووقف...غادي خارج... 🍷يتبع....🍷 🔥🌚اوى تيقو فصحابات بناتي ارائكم وتوقعاتكم وحيحو ليا بالاشهاارات وتوقعات ....

جموح تلميذة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن